Connect with us

تقنية

تحميل grow castle اخر اصدار مجاني للاندرويد

Avatar

نشر

على

grow castle اخر اصدار

grow castle اخر اصدار ، هي واحدة من ألعاب الدفاع عن القلعة الرائعة التي تمكنك من الدخول في العديد من المغامرات من أجل حماية قلعتك وجنودك، تم تصنيف هذه اللعبة ضمن الألعاب الكلاسيكية المميزة التي تعتمد على إنشاء قلعة خاصة بك والحفاظ عليها وحمايتها من هجوم الأعداء، تشبه هذه اللعبة لعبة كلاش أوف كلانس المعروفة في جميع أنحاء العالم، والتي تتطلب الذكاء وامتلاك القدرة الكافية على توزيع الجنود التابعة لك بالشكل المناسب، وخلال السطور القليلة القادمة في البرنسيسة سوف نتعرف أكثر عن قصة لعبة grow castle اخر اصدار وأهم مميزاتها. 

ما هي قصة لعبة grow castle اخر اصدار؟

لعبة grow castle من الألعاب الرائعة التي تم تطويرها بواسطة Ranon Games، وتدور أحداث قصة هذه اللعبة حول طريقة إنشاء قلعة كبيرة لنفسك باستخدام مجموعة من الموارد المختلفة والأدوات التي توفرها لك اللعبة، وعقب الانتهاء من إنشاء القلعة، يتوجب عليك حمايتها من هجوم الأعداء بمساعدة مجموعة من الجنود التابعة لك والرماة، ولا تعتمد اللعبة على حماية القلعة فقط، بل يتطلب منك الاجتهاد والعمل من أن أجل الحصول على المزيد من الذهب عن طريق حفر العديد من المناجم، وبهذا الذهب الذي سوف تحصل عليه يمكنك زيادة مساحة القلعة وإضافة بعض المناجم إلى منطقتك. 

كما يوجد العديد من المهام الأخرى التي يتوجب عليك إنجازها في اللعبة، مثل تدريب الجنود والقوات الخاصة بك على أساليب الدفاع وأعمال الحفر المختلفة والقيام بالعديد من المهام الأخرى، وكلما ازداد عدد العاملين معك، كلما أنجزت أعمال بناء القلعة وحفر المناجم بشكل سريع جدا، تعد هذه اللعبة من الألعاب الرائعة التي حققت نجاح كبير جدا في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى التقييمات الرائعة والايجابية التي حصلت عليها اللعبة بواسطة عدد كبير جدا من المستخدمين على مستوى العالم. 

مقالات ذات صلة  تحميل تطبيق Crono Notification للاندرويد

نُرشح لكم أيضًا: تحميل لعبة فري فاير جواهر ارض الشتاء

grow castle اخر اصدار

grow castle اخر اصدار

ما هي مميزات تحميل لعبة grow castle اخر اصدار؟

تتمتع لعبة grow castle بالعديد من المميزات الهامة والرائعة التي زادت من أفضلية اللعبة وجعلها واحدة من أشهر ألعاب الدفاع على مستوى الألعاب الأخرى المشابهة لها، وفيما يلي أبرز هذه المميزات:

  • لعبة grow castle توفرة مجانا على متجر جوجل بلاي المتجر الرسمي لنظام الأندرويد، حيث يمكنك تحميل وتثبيت اللعبة بدون أي ماليات بسهولة. 
  • العمل على إنشاء القلعة الخاصة بك منذ البداية وزراعتها كما تريد. 
  • صممت اللعبة بالتصميم الجرافيكي المميز جدا بجودة ثلاثية الأبعاد تمنحك الشعور وكأنك في مكان واقعي. 
  • تحتوي اللعبة على مجموعة من الأنظمة الرائعة التي تساعدك على التقدم في اللعبة مثل نظام ترقية البطل والعمال لديك. 
  • تعلم نظام وطرق الإدارة من خلال الإنترنت. 
  • حرص الفريق المطور للعبة على وضع التأثيرات الصوتية والبصرية التي تزيد من حماسك لممارسة اللعبة لوقت أطول. 
  • تمر اللعبة بس العديد من المراحل المختلفة، مع العلم أن هذه المراحل تزداد صعوبة كلما تقدمت في مراحل اللعبة. 
  • تناسب اللعبة جميع الفئات العمرية الكبار والصغار. 
  • تدعم جميع أجهزة الآنرويد بكافة الإصدارات. 

أهم خصائص لعبة grow castle اخر اصدار

  • تمتلك اللعبة واجهة مستخدم سهلة وبسيطة جدا، بالإضافة إلى وسائل تحكم في اللعبة بسيطة للغاية. 
  • تحتوي اللعبة على عدد كبير جدا من الجنود الأبطال والذي يصل عددهم إلى 120 بطل. 
  • أضيف إلى الإصدار الأخير من grow castle العديد من التحديثات الرسمية وتتم هذه التحديثات بصورة دائمة لتحصل على شخصيات جديدة وأسلحة جديدة، كما أن حجم اللعبة صغير ويمكن للجميع تنزيلها أيا كان نوع جهازهم متوسط أو عالي الكفاءة. 
  • حجم اللعبة في الإصدار الأخير  حوالي 40 ميجا بايت وبعد التحميل تأخذ 300 ميجا فقط من حجم الهاتف لذلك لن تجد مشكلة في مساحة الهاتف أو الجهاز.
  • استطاعت اللعبة في وقت قياسي جدا أن تحقق حوالي 10 ملايين عملية تنزيل وحصلت على تقييم 4.4 من 5 نجوم على متجر جوجل بلاي فهي لعبة مُجربة ولها تأثير قوي على الكبير والمراهقين أيضا.
  • كل من يجرب grow castle اخر اصدار يجد أن اللعبة تحاكي الواقع بصورة كبيرة، فتجد الأبطال المحاربين في أماكنهم ورماة القوس والسحرة، وكل بطل منهم له قدراته الخاصة ليتمكن من استخدامها ليس عليك إلا النقر عليه ليبدأ التحرك 
  • تمنحك اللعبة تجربة لعب مسلية وفريدة من نوعها، واللعبة لا نهائية حيث تحتوي على مئات المستويات وكلما تقدمت في اللعب كلما أصبحت المستويات أكثر تعقيدا وتتطلب منك المزيد من التركيز. 
  • وتعد لعبة grow castle اخر اصدار من أفضل الألعاب المجانية لأجهزة الكمبيوتر والتي يلعبها الملايين حول العالم وتدور في مكان واحد ولكنه شيق وجذاب وتحدث به الكثير من التغيرات طوال الوقت وهو القلعة المحصنة التي يجتاحها الأشرار ليستولوا على ثرواتها وسطوا على أهلها فكل ما عليك هو مواجهة هؤلاء الأشرار وتخليص القلعة منهم فتعيش وأنت تلعب في أجواء بطولية وحماسية مستمرة. 
  • المؤثرات البصرية في اللعبة حقيقية وتجعلك تعيش الأجواء كأنها حقيقة ورغم ذلك إلا أنها لا تستهلك الكثير من موارد جهازك على أي حال وتتوافق مع جميع اصدارات ويندوز واندرويد. 
grow castle اخر اصدار

grow castle اخر اصدار

طريقة اللعب في لعبة grow castle اخر اصدار

تقوم طريقة اللعب في grow castle اخر اصدار من خلال عدد من الخطوات البسيطة والسهلة للغاية، فما عليك إلا أن تقوم ببناء القلعة الحربية خاصتك، والتي تتكون من العديد من الأسلحة المختلفة وبعدها يبدأ الهجوم من قبل الأعداء وهذه هي فكرة اللعبة الأساسية، ويتنوعون في القوة والقدرات بين العساكر والتنانين وعليك أن تكون مستعدا دائما قبل بداية المعركة وتتأكد من أنك تفوز وتنال نصيبك من العملات الذهبية والجواهر. 

مقالات ذات صلة  تحميل تطبيق Node Video للاندرويد

وفي اللعبة وأثناء التقدم في مستوياتها المختلفة كلما زادت قيمة الجوائز التي تمتلكها تزداد أنواع الأسلحة معك وتزود بها القلة الحربية لتنمو قلعة قوية من صنعك أنت في أجواء مليئة بالتشويق والمتعة في واحدة من أفضل الألعاب، ولكن احذر لأنه مثلما تزيد أسلحتك يحدث ذلك أيضا عند الأعداء ويتزايد عددهم وقوتهم ولهذا لابد أن تكون دائما على نفس المستوى ويقظ طوال فترة اللعب لتحقيق الانتصار. 

وتحتوي اللعبة على أكثر من 120 من الأبطال يتمتعون بالكثير من المميزات الفريدة ويمكنك البقاء على قيد الحياة ضد كل الأعداء الذين يحاولون الهجوم على القلعة، وكل بطل في اللعبة له مهمة محددة للحفاظ على المدينة من الأعداء، وبطل آخر ليحارب الأعداء ويدمرهم. 

وأثناء اللعب ابدأ في إنشاء الجدار الخاص بك لتحصين مدينتك التي تحتوي على أفضل المواد ومع مرور الوقت والتقدم في اللعبة سترى القلعة وهي تطور  وتتمكن من توظيف كل عامل في المكان الذي يليق به وترقى البطل الذي حارب الأعداء وحده. 

وإذا كنت تلعب grow castle اخر اصدار من خلال هاتفك الجوال استخدم أصابعك لتحريك الأبطال والعناصر من مكان لآخر من خلال الضغط على الشاشة للقفز لأعلى أو لأسفل، ولكن لو كنت تلعب من جهاز الكمبيوتر فعليك أن تستخدم لوحة المفاتيح مع الماوس لتحرك العناصر في كافة الاتجاهات، كما يمكنك أن تمارس هذه اللعبة من خلال أجهزة البلاي ستيشن باستخدام الذراع المسمى gamepad لتحرك المفاتيح الخلفية والأمامية والأسهم من أجل تغيير اتجاهات الأبطال. 

حمل اللعبة من هنا

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة