Connect with us

تقنية

يختبر WhatsApp ميزة إخفاء أرقام الهواتف

Mohamed Desoky

نشر

على

يختبر WhatsApp ميزة إخفاء أرقام الهواتف

خلال هذه الفترة ، يختبر WhatsApp ميزة إخفاء أرقام الهواتف لتحسين تجربة المستخدم, ويحرص على طرح العديد من التحديثات والميزات الجديدة لجذب المزيد من العملاء الجدد للتطبيق ، نظرًا للمنافسة الشديدة مع العديد من تطبيقات الدردشة الفورية في العالم.

تطبيق WhatsApp لنظام Android كإصدار تجريبي من WhatsApp Get بدأت في غضون ساعات قليلة. كان الرقم في السابق 2.22.19.19 لتحسين الخدمة.

واتس اب وإخفاء رقم الهاتف

تدور الميزة التجريبية الجديدة حول وجود أرقام هواتف على التطبيق ، مما سيمنع بعض التجار من رؤية أرقام العملاء عند ظهور الإعلانات ، حيث تم تصميم الميزة الجديدة لتزويد المستخدمين والعملاء النشطين على تطبيق المراسلة الفورية ، اختر لـ الكشف عن أرقام الهواتف يدويًا عند التحدث إلى شركات معينة لا تمتلكها بالفعل.

قال إن المستخدمين سيكونون قادرين على معرفة ما إذا كانت الشركة المعنية لديها إمكانية الوصول إلى رقم هواتفهم في المعلومات حول الشركة.

النسخة التجريبية من WhatsApp Beta

يختبر WhatsApp ميزة إخفاء أرقام الهواتف

الميزة الجديدة متوفرة في النسخة التجريبية من WhatsApp Beta برقم الإصدار 2.22.19.19 ، ومن المرجح أن تظل الميزة قيد التطوير لبعض الوقت في المستقبل حتى تصبح متوفرة في الإصدار الثابت من التطبيق.

أداة جديدة تسمى WhatsApp Surveys

WhatsApp Surveys

والجدير بالذكر أنه يعمل على تطوير أداة جديدة تسمى WhatsApp Surveys ، والتي يمكن استخدامها لجمع التعليقات بشكل آمن حول الميزات والمنتجات الجديدة لتجنب سوء الفهم عند ظهور استطلاعات جديدة في الفترة المقبلة ، سيكون التطبيق واضح الغرض.

تحمي تطبيقات الدردشة الحية حرية المستخدمين دون إزعاجهم من خلال منح المستخدمين أقصى قدر من الحرية عند اتخاذ قرار بشأن قبول الدعوات أو تقديم الملاحظات أو رفض الاقتراحات.

مقالات ذات صلة  تحميل لعبة ببجي موبايل للاندرويد

تعرف على مزايا وعيوب iPhone 14 Pro

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة