Connect with us

تقنية

تحميل لعبة Toca Blocks‏ مجانا الاصدار الحديث للاندرويد

Avatar

نشر

على

لعبة Toca Blocks‏ مجانا

لعبة Toca Blocks‏ مجانا ، تعد لعبة Toca Blocks من أشهر وأفضل ألعاب البناء التي صممت بشكل أخص للأطفال، وتساعد اللعبة على تنمية قدرات الطفل الفكرية والخيالية تجاه الإنشاء، وانتشرت اللعبة بشكل كبير جدا في جميع أنحاء حتى أصبحت من أشهر ألعاب الأطفال الممتعة، لذلك خلال السطور القليلة القادمة سوف نتعرف بالتفصيل في البرنسيسة على أهم المعلومات الخاصة بلعبة Toca Blocks‏ مجانا

نبذة مختصرة عن لعبة Toca Blocks‏ مجانا

 لعبة توكا البناء من أفضل الألعاب المسلية للأطفال وأيضا التعليمية التي تعملهم خطوات الإنشاء بالكامل من البداية للنهاية، وكانت اللعبة قد أصدرت ضمن سلسلة العاب توكا بوكا الشهيرة التي حققت إيرادات عالية جدا في جميع أنحاء العالم، فكان الغرض الأساسي من هذه اللعبة هو تنمية القدرات الذهنية والخيالية بالإضافة إلى الترفيه والتسلية عن طريق قضاء وقت ممتع مع هذه اللعبة الرائعة، فمن خلال هذه اللعبة تقوم بإنشاء العالم الخاص بك منذ البداية، حتى تتمكن من ممارسة اللعبة والترفيه في هذا العالم الخاص. 

وتميزت اللعبة بالتصميم ذو الجودة العالية التي أدت إلى واقعية اللعبة وزيادة حماس اللاعبين لممارسة اللعبة لوقت طويل بدون الشعور بأي ملل، وتعتمد اللعبة على استخدام خيالك في بناء هذا العالم ليصبح رائع ومميز أو بناء جزيرة مختلفة تشاركها مع الأصدقاء، وكانت هذه اللعبة قد حققت أعلى رقم تحميلات مقارنة بالألعاب الشبيهة لها التي تم إصدارها حتى الآن. 

فكرة لعبة Toca Blocks‏ مجانا

يمكنك من خلال لعبة توكا بلوكس أن تبني الكثير من العوالم المتعددة والمغامرات التي لا حصر لها وتكون خاصة بك في عالم أن من تصنعه بنفسك ومن خلال خيالك أنت، وهذا عبر مسارات معقدة وجزر عائمة وعوالم افتراضية تذهب بك إلى عامل موازِ.

مقالات ذات صلة  تنزيل ماين كرافت للاندرويد بحجم صغير جدا

ومن أهم الأمور التي تتواجد في لعبة توكا بلوكس أنك ستتمكن من مقابلة الشخصيات الأساسية في اللعبة واكتشاف قدراتهم بنفسك ولكل شخصية دور محوري ومهم ومتميز، وعليك أن تأخذهم لعالمك الخاص الذي تبنيه منذ بداية اللعبة. ويمكنك أن تكتشف العديد من السمات والخصائص ودمج الكتل وتحويلها إلى أشياء أخرى يمكن الاستفادة منها وخصائص العمل داخل اللعبة. 

وبعض الشخصيات في اللعبة ستجده متخصص في القفز والبعض الآخر متخصص التزلج، وبعضهم يتحول في بعض المستويات إلى أسرة للنوم، ويمكنك أن تجمع الكتل المتواجدة أمامك في اللعبة كلها وتغير لونها وتضفي الطابع السحري عليها، وكلما جمعت الكثير من الكتل ستزيد أمامك فرص الإلهام والابداع في لعبة Toca Blocks.

شرح تفصيلي لطريقة لعب لعبة Toca Blocks‏ مجانا

عقب الانتهاء من تحميل لعبة Toca Blocks، يمكنك بناء العديد من العوالم الخاصة بك، بحيث تحتوي هذه العوالم على مجموعة مختلفة من المسارات حتى تتمكن من العيش بداخلها والدخول في العديد من المغامرات المختلفة التي تزيد من متعة اللعبة، فيتمكن الطفل من استخدام خياله الخاص في إنشاء بعض الدورات التدريبية أو القيام بإنشاء مسارات سباق معقدة للغاية من أجل الاستمتاع بوقت اللعب، كما تتيح لك اللعبة إنشاء بعض الجزر العائمة التي تجذب الانتباه، وأثناء القيام بعمليات الإنشاء المختلفة، سوف تقابل العديد من الشخصيات الجديدة التي يمكنك التعرف عليهم والتعرف على شخصياتهم، حيث يمتلك كل شخص مواصفات وقدرات تختلف عن الآخر. 

فمع اكتشاف قدرات كل شخصية من هذه الشخصيات، ستجد أن كل شخصية لها دور هام جدا في عمليات البناء التي تقوم بها، كما أنهم سيصبحون من الأصدقاء المقربين إليك الذي يمكنك اصطحابها معك في عالمك الخاص، ومع هذا العالم الرائع يمكنك القيام بالعديد من التجارب مثل دمج الكتل مع بعضها البعض لاكتشاف السمات الخاصة بكل كتلة على حدى، إضافة إلى ذلك يمكنك اكتشاف مواصفات العمال المتواجدين في هذه اللعبة، وذلك من أجل التعرف على التخصصات الخاصة بكل عامل على حدى، حيث يجد عمال متخصصين في النمط، بينما يتواجد عمال آخرين متخصصين في النوع اللوح، وآخرين متخصصين بشكل جيد جدا في مجال الذهب والماس وغيرهم. 

مقالات ذات صلة  تحميل تطبيق nox cleaner النسخة الاصلية

ويمكنك تغيير لون ونمط هذه الكتل من خلال جمع هذه الكتل مع بعضها البعض، لتتمكن من إضفاء طابع سحري مميز ورائع على التصميم، ومع زيادة التصميمات التي تقوم بها على الكتل، سوف تتعلم المزيد من المهارات والابداعات المختلفة التي تزيد من موهبتك في تصميم كتل أخرى مميزة وجذابة. 

تعرف أيضًا على: تحميل تطبيق مرسول 

لعبة Toca Blocks‏ مجانا

لعبة Toca Blocks‏ مجانا

ما هي مميزات تحميل لعبة Toca Blocks‏ مجانا؟

تحتوي لعبة توكا البناء على العديد من المميزات الرائعة التي أدت إلى انتشار اللعبة بشكل كبير جدا في جميع أنحاء العالم، وتتمثل أهم هذه المميزات في الآتي:

  • تحتوي Toca Blocks على خاصية حفظ الأعمال التي قمت بها في عالمك الخاص، كما يمكنك مشاركتها مع أصدقائك عن طريق التقاط صور للعبة بواسطة الكاميرا. 
  • إمكانية مشاركة الأكواد الخاصة بالبناء سواء مع الأسرة أو مع الأصدقاء حتى تدعوهم لزيارة عالمك الخاص، كما يمكنك القيام بزيارة عالمهم واستكشاف المزيد عن العوالم الأخرى. 
  • يمكنك القيام بدمج الكتل مع بعضها البعض من أجل الحصول على كتل جديدة ومختلفة. 
  • لديك الفرصة لبناء ما يقارب من 60 عنصر جديد. 
  • عالم مفتوح من الكلمات التي يمكنك إنشاؤها، فلا تقيدك اللعبة بأي عدد محدد. 
  • تنمية قدرات الطفل الفكرية والخيالية وتعلم خطوات البناء المختلفة. 
  • يمكنك الحصول على أكواد الآخرين من أجل استيراد العوالم الخاصة بهم لديك. 
  • التعرف على العديد من الشخصيات الجدد واكتشاف مهاراتهم الخاصة. 
  • اللعبة متوفرة مجانا على الموقع الرسمي الخاص بها للتحميل بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم مالية. 
  • السماح باستخدام القلم الرصاص من أجل بناء العديد من الكتل المختلفة مرة واحدة بدون الحاجة إلى إنشاء كل كتلة بمفردها. 
  • لأن اللعبة هي في الأساس مخصصة لتنمية مهارات الأطفال فإن من أهم مميزات Toca Blocks‏ مجانا أنها تحتوي على واجهة استخدام صديقة للطفل وسهلة الاستخدام ولها قدرة كبيرة في الحفاظ على النظر والتركيز لدى الطفل أثناء اللعب. 
  • لا تحتوي اللعبة على إعلانات الطرف الثالث التي تتواجد في العديد من الألعاب الأخرى.
  • اللعبة تم تطويرها من قبل فريق عمل مدرب ومتخصص لتأمين عناصر الإثارة وتنمية خيال ومهارة الأطفال عند اللعب والتعرف على العالم الذي تخلقه اللعبة من منظور هؤلاء الأطفال حتى يكونوا مطورين ومبدعين. 
  • اللعبة ذات واجهة استخدام بسيطة وعلى قدر من الأمان والخصوصية كما أنه تم تطويرها لتثبيت توكا بلوكس على أجهزة الكمبيوتر من خلال محاكي أندرويد وهذا يتيح تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر في حالة عدم الرغبة في تشغيلها على الهاتف الذكي. 
  • تم تنزيل اللعبة أكثر من 200 مليون مرة في أكثر من 200 دولة حول العالم وتقدم تجربة لعب متميزة وممتعة وآمنة في نفس الوقت على الأطفال، وتمكنهم من أن يكونوا مرحين ومبدعين من خلال المهمات التي تتم داخل العبة. 
  • ويمكن أن تُمارس اللعبة بشكل فردي أو جماعي فتقوم على تواجدك في بيت أو غرفة وتنقلك في الشوارع والمطاعم وإضفاء اللمسات الفنية على اللعبة.
مقالات ذات صلة  تنزيل لعبة hitman sniper apk اخر إصدار

حمل اللعبة من هنا

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة