Connect with us

تقنية

كود تجديد باقة دولفين ٢٥

Avatar

نشر

على

كود تجديد باقة دولفين ٢٥

كود تجديد باقة دولفين ٢٥ ، تعد شركة أورانج التي كانت تعرف قبل ذلك باسم شركة موبينيل واحدة من أقوى شركات المحمول في مصر والمنطقة العربية، وهذا لأنها تحرص على تقديم العديد من العروض والخدمات على الباقات ومنها خدمات كود تجديد باقة دولفين ٢٥، وهذا الكود يبحث عنه الكثير من عملاء شركة أورانج، وهذا لأن هذا النظام يشمل المكالمات والإنترنت معا، وفي البرنسيسة سوف نتعرف على هذا الكود بالتفصيل.

باقة دولفين 25 من أورانج

قبل أن نتحدث عن كود تجديد باقة دولفين ٢٥ وكود الاشتراك في باقة دولفين 25 أو إلغاء الاشتراك بها، نتحدث عن هذه الباقة التي تعد واحدة من عشرات العروض التي تقدمها شركة أورانج لعملائها، وهي النظام الذي يشمل باقات الإنترنت والمكالمات في الوقت نفسه، ويصبح لكل سعة في الباقة سعر خاص بها ويتم تحديد هذه الاسعار من خلال شركة أورانج التي تضع لك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على كود تجديد باقة دولفين ٢٥.

وباقة دولفين 25 تعطيك اشتراكا شهريا قيمته مبلغ 25 جنيه، ويتم من خلال هذه الباقة إعطاء كل عميل حوالي 800 ميجابايت إنترنت ومكالمات يستخدمهم كيفما يشاء على مدار الشهر، وتلك الوحدات غير محددة الاستهلاك ولكنها تتاح لمستخدمها أن يتصفح مختلف مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعية المختلفة كما أنها متاحة للعميل كي يستخدمها في المكالمات ويتحكم بها.

وتلك الباقة فيتم استخدامها من خلال كود الاشتراك في باقة دولفين 25 وتحديد استهلاكها من خلال استهلاك الدقيقة الواحدة من رقم اورانج إلى رقم أورانج آخر وفي هذه الحالة تكون قيمة الاستهلاك وحدة واحدة للدقيقة، أما إذا كان الاتصال من رقم أورانج لأي شبكة أخرى فيتم محاسبته من خلال 5 وحدات للدقيقة، وتحصل على حوالي 300 وحدة مجانية وهذا على رقم واحد تضعه في قائمتك المفضلة ولكن يجب أن يكون الرقم أورانج هو أيضا، لكي يتم استغلال هذه الوحدات ويمكن تغيير الرقم في أي وقت إذا كنت تريد إضافة رقم آخر.

مقالات ذات صلة  تحميل تطبيق Node Video للاندرويد

مميزات كود تجديد باقة دولفين ٢٥

خلال الفترة الأخيرة أطلقت شركة أورانج باقة دولفين الشهيرة، وقسمتها إلى أنواع حسب عدد الميجابايت والوحدات فهناك دولفين 25 و باقة دولفين 40 و60 وهي الأكبر بينهم، ويمكن لأي مستخدم لشبكة أورانج أن يختار بين تلك الباقات الباقة التي يريدها حيث أنه يتمكن من تحديد المبلغ الذي يريد أن يشتري بها الباقة شهريا، وهناك العديد من الميزات التي تتمتع به هذه الباقة ومن أهم هذه الميزات أنها تجمع بين باقات المكالمات وباقات الإنترنت في نفس الوقت وهذا يوفر على كل من يستخدم هذه الباقة الكثير من الأموال فضلا عن الميزات الأخرى من خلال كود الاشتراك في باقة دولفين 25.

تعرف أيضًا على: https://elprincesa.com/كود-تجديد-باقة-حكاية/ ‎

كود تجديد باقة دولفين ٢٥

كود تجديد باقة دولفين ٢٥

أهم ميزات تفعيل كود تجديد باقة دولفين ٢٥

كل باقة من باقات دولفين لها سعر محدد ولها عدد معين من الوحدات حيث أنه على سبيل المثال إذا اشتركت في باقتنا التي نتحدث عنها اليوم وهي باقة دولفين 25 من أورانج فإنك ستدفع 25 جنيه شهريا وتستمتع بحوالي 1000 وحدة على مدار الشهر.

  • يمكنك أن تستخدمها في أن تتصفح جميع مواقع التواصل الاجتماعية على الإنترنت بالسرعات المختلفة وعالية الجودة والمتميزة.
  • من خلال الوحدات الخاصة بالمكالمات يمكنك أن تتصل بأي شخص تريده في أي وقت عبر مئات الوحدات التي تستهلكها عبر باقة دولفين 25 وترسل الرسائل النصية أيضا لجميع الخطوط سواء أورانج أو أي شبكة أخرى.
  • من خلال كود تجديد باقة دولفين ٢٥؛ تجد أن شبكة أورانج الرائدة في مجال الاتصالات في مصر تمنح من يفعل هذه الخدمة الحق في أن يختار رقما بشرط أن يكون هذا الرقم أورانج أيضا مثلك وتضعه على القائمة المفضلة من خلال الحصول على 300 وحدة كاملة.
  • إذا أردت أن تتحدث لأي شبكة أخرى اتصالات أو فودافون فإن سعر الوحدة الواحدة في هذه الباقة يكون خمس وحدات ووحدة واحدة لأورانج.
مقالات ذات صلة  تحميل لعبة Ludo Club 2023 مجانا لجميع انظمة التشغيل

الطريقة الأولى لـ كود تجديد باقة دولفين 25

لابد من الاتصال أولا على الكود #0# من أجل الحصول على باقة دولفين 25.
• بعد هذه الخطوة ستظهر إليك عدد من الخيارات قم بتحديد الاختيار الذي يناسبك والضغط على الارقام التي أمامك وفقا للخيارات.
• في نهاية الأمر سيتم تجديد الباقة بنجاح وستصلك رسالة نصية على هاتفك المحمول تؤكد لك أن العملية تمت بنجاح.
• ومن ميزات تلك الطريقة أنك لا تحتاج على الإطلاق إلى أن تتصل بخدمة عملاء أو أية أرقام خاصة
• والكود سهل أن تحفظه منذ المرة الأولى للتجديد لتجددها كل شهر بدون مشكلة.

الطريقة الثانية لـ كود تجديد باقة دولفين 25

ذا كنت تريد الحصول على كود تجديد باقة دولفين ٢٥ فهناك طريقة أخرى إذا كنت لا تريد أن تتبع الطريقة الأولى وهذا من خلال الاتصال على الرقم 400 من خلال هاتفك الشخصي.

  • سيتم نقلك إلى القائمة الرئيسية في الحال ومن ثم إلى إدارة الباقات
  • وهذا من خلال التعليمات التي ستتبعها والخطوات التي ستستمع إليها من خلال الخدمات المسجلة.
  • اختر خصائص تلك الباقة وكيفية إدارتها
  • اختر تجديد باقة دولفين.
  • قبل موعد انتهاء الباقة أو موعد تجديدها يمكنك أن تتصل وتتبع الخطوات نفسها.
  • ويمكن تجديدها أكثر من مرة في الشهر الواحد عبر كود الاشتراك في باقة دولفين 25 أو الاتصال على الرقم سابق الذكر.
  • وستصلك رسالة على هاتفك لتتأكد من أنه تم تفعيل الباقة بنجاح أو تجديدها.

كود إلغاء باقة دولفين 25

  • اتصل على الرقم 400 من خلال هاتفك المحمول
  • هناك العديد من الخيارات التي ستقدم إليك اختر ما يناسبك فاتبع الخطوات والتعليمات حتى تصل إلى الخيار الخاص بإلغاء الباقة.
  • سيتم في الحال إلغاء الباقة بصورة آمنة وفي دقائق قليلة وسترسل الشركة لك رسالة نصية تؤكد لك على أنه تم إلغاء الباقة دولفين 25 من أورانج بنجاح.
    وهناك طريقة أخرى لإلغاء باقة دولفين 25
  • يمكنك أن تتصل على الكود #100# لكي يتم إلغاء باقة دولفين من أورانج إذا كنت لا تريد الاتصال على الرقم 400
  • ولابد أن تتصل على الكود هذا من خلال الهاتف المحمول الذي تريد أن تلغي الباقة من خلاله
  • اتبع التعليمات التي ستظهر أمامك على الشاشة في غضون دقائق قليلة وبالترتيب وأدخل كل الأرقام التي سيطلب منك إدخالها وبعد دقائق ستصلك رسالة تؤكد لك أنه تم إلغاء باقة دولفين 25 بنجاح.
مقالات ذات صلة  تحميل free fire اخر اصدار

كيفية تغيير الرقم المفضل في أورانج

كما ذكرنا قبل قليل فإنه من خلال كود تجديد باقة دولفين ٢٥؛ فإن باقة دولفين 25 يمكنك أن تختار رقما مفضلا وتخصص له عدد وحدات للمكالمات يصل إلى 300 وحدة، فإذا أردت أن تبدل هذا الرقم برقم آخر فهذا يتم من خلال الاتصال على الرقم 400 واختر رقم 3 وهو إدارة الباقات واختر بعد الدخول على خصائص الباقة اختر رقم 2 لاتباع الإرشادات وهذا لكي تتمكن من تغيير الرقم المفضل في باقة دولفين من أورانج ولكي تتأكد من التغيير اضغط على الرقم 1 وستصلك من الشركة رسالة تؤكد لك أنه تم تغيير الرقم بنجاح.

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة