Connect with us

تقنية

تعرف على رقم شكاوى stc المجاني – خدمة العملاء

عبداللطيف داود

نشر

على

رقم شكاوى stc

رقم شكاوى stc يسأل عنه الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية الذين يتعاملون مع شركة الاتصالات السعودية stc ، فعن طريق هذا الرقم يمكن لأي عميل للشركة تقديم الشكاوى المختلفة وطرح التساؤلات والاستفسارات، فتلك الشركة تعد واحدة من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية بأسرها.

تتميز شركة stc بأنها تحاول بشكل دائم تقديم الأفضل من أجل عملائها الكرام، وتقدم العروض والخدمات التي تتناسب مع جميع الفئات المجتمعية، حيث تقدم خدماتها على أربعة مستويات مختلفة وهي:

  1. خدمات قطاع الأعمال.
  2. خدمات القطاع السكني.
  3. وخدمات قطاع الأفراد.
  4. وخدمات لقطاع النواقل والمشغلين.

ولذلك خصصنا هذا المقال لتوضيح أرقام خدمة عملاء شركة stc وطرق التواصل المختلفة عبر قسم التقنية بموقع البرنسيسة.

رقم شكاوى stc المجاني – خدمة العملاء.

يمكن لأي عميل لدى شركة اتصالات stc  التواصل مع خدمة عملاء الشركة من خلال عدة طرق مختلفة، فلو كان العميل يواجه مشكلة ما أو يريد الاستفسار عن أي خدمة أو كود يمكنه التواصل مع الشركة من خلال الهاتف الجوال الخاص بالشركة أو من خلال أي رقم أي شبكة أخرى, والرقم المتاح على مدار اليوم هو 900, .

شركة stc اهتمت بإطلاق رقمها المجاني لكافة عملاء الشركة الكرام، فهذا الرقم يقدم الدعم لكل العملاء وذلك عن طريق الفريق الفني المتخصص بالرد على كافة التساؤلات والاستفسارات وتلبية احتياجات العملاء، كما يمكن عن طريق التواصل مع هذا الرقم المجاني إتمام عمليات الشراء المختلفة والاشتراك في جميع الخدمات.

الأرقام المختلفة لخدمة عملاء stc .

يمكن لأي مواطن يمتلك شريحة اتصالات شركة stc  التواصل مع خدمة العملاء وطلب أي خدمة تتعلق بالاتصالات، ويمكنه تقديم أي شكوى على مدار الساعة، وبالطبع الرقم المجاني مخصص لعملاء الشركة، ويمكن التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء الشركة من أرقام مختلفة كما يلي:

  • من مشغل آخر عن طريق الاتصال على رقم 0114555555.
  • العملاء من خارج المملكة العربية السعودية يمكنهم التواصل على الرقم : 966114555555.
  • البرقية الهاتفية على رقم : 969.
  • الهاتف لخاص بالخدمات التسويقية: 920025022.
  • فاكس البرقية الهاتفية: 8003030969.
مقالات ذات صلة  احلى كلام عن الاخ | أكثر من 100 كلمة

اقرأ أيضا: طريقة عمل الشرائح المتعددة Stc

شكاوي الاتصالات السعودية.

أطلقت شركة stc السعودية تطبيق جديد خاص بجميع عملاء شركة الاتصالات السعودية وهو تطبيق stc، وهذا التطبيق مهمته التحكم في خط العميل وحسابه على الجوال، وهو متاح للأندرويد والآيباد والآيفون، ويمكن من خلاله التواصل مع خدمة عملاء الشركة وطلب أي خدمة أو الاستفسار على سؤال، وسوف يجد العميل كافة الاجابات التي يبحث عنها.

التطبيق يتيح كذلك إتمام نفس العمليات التي يحتاج إليها العميل من شراء واشتراك وتنقل بين الخدمات، ويمكنه كذلك إلغاء الخدمة التي ما عاد يحتاج إليها العميل، وحل جميع المشكلات التي تواجهه، ويعتبر هذا التطبيق أسرع وسيلة تواصل بين شركة stc  وبين العملاء، وكان طرح التطبيق قائم على رغبة الشركة في كسب ثقة العملاء وجذب المزيد منهم.

تعرف على هذه الطريقة المبتكرة لعرض شاشة الهاتف على شاشة التلفزيون بدون برامج.

رقم شكاوي stc لقطاع الأعمال.

 كما وضحنا فالشركة تقدم رقم مجاني يتيح للعملاء سهولة التواصل مع فريق دعم الشركة، وميزة هذا الرقم أنه يتيح لك التواصل في أي وقت بغض النظر عن امتلاك رصيد من عدمه، كما تتيح الشركة الأرقام المختلفة لسهولة التواصل داخل وخارج حدود المملكة العربية السعودية.

من الأمور المميزة في شركة stc  أنها تقدم الخدمات على مستويات مختلفة، فهناك خدمات قطاع الأعمال ذات الباقات المميزة، فالشركة تحاول بشتى الطرق مواكبة التطور المجتمعي، ومتطلبات العصر، فهناك اهتمام بكافة العملاء على اختلاف الاهتمامات الخاصة بهم، سواء كانوا العملاء أفراد عاديين أو من قطاع الأعمال.

ولعل هذا أكثر ما يميز شركة الاتصالات stc  عن غيرها من شركات الاتصالات الأخرى في المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل لقطاع الأعمال على الرقم: 00966114520909.

مقالات ذات صلة  من بين 118 محافظة | تعرف على ترتيب مناطق المملكة من حيث المساحة

أقوى 7 برامج لـ معرفة اسم المتصل عن طريق النت بدون تحميل تطبيقات.

رقم شكاوى stc اس تي سي الموحد.!!

ولأن شركة stc حريصة على أن تكون الشركة رقم واحد في المملكة العربية السعودية بأسرها حرصت على تقديم أفضل الخدمات للعملاء، حيث وجدت أن العملاء يبحثون عن رقم موحد يمكن التواصل مع خدمة العملاء من خلاله، فقامت بتقديم ذلك لهم، حيث يمكن للعميل التواصل مع مندوب الدعم الفني في لحظات وتقديم الملاحظات والشكاوى.

تلك الخدمة تعمل على توحيد عملية الاتصال، عن طريق دمجها في رقم واحد يسهل حفظه، مما يجعل عملية التواصل بين العملاء والشركة عملية سهلة، ولكن بالطبع هذه الخدمة ليست مجانية، ولكن لها تكلفة شهرية، ونوضح كل ما يخصها فيما يلي:

  • يمكن التواصل مع خدمة عملاء stc على الرقم الموحد 9200.
  • الاشتراك الشهري في الخدمة يكلف العميل ٤٠ ريال سعودي.
  • يمكن لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية الاشتراك في خدمة الرقم الموحد عن طريق وضع البيانات المطلوبة.
  • ومن الجدير بالذكر أت خدمة الرقم الموحد تعتمدها أغلب شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وهي واحدة من أهم وأبرز خدمات السنترال السحابي.

طريقة تحميل تطبيق nox cleaner النسخة الاصلية.

رقم شكاوي stc على الواتساب.

يمكن لجميع عملاء شركة stc  السعودية التواصل مع الشركة عن طريق خدمة الواتس اب، والتحدث مع مندوب خدمة العملاء وطرح أي استفسار أو حتى التعبير عن المخاوف، ونوضح بعض من الأرقام فيما يلي:

  • لو كنت من عملاء شركة STC، ولكن تقوم باستخدام مشغل أخر، وتود الاتصال بخدمة عملاء الشركة، يمكنك الاتصال على رقم: 0114555555 .
  • لو أردت التواصل مع خدمة عملاء شركة STC من خارج المملكة العربية السعودية فمتاح أمامك الاتصال بالرقم: 00966114555555
  • كما يمكنك التواصل مع خدمة عملاء الشركة STC عن طريقة المحادثة باستخدام تطبيق MyStc الذي يتيح لك متابعة الاستهلاك الفعلي لجميع مكالماتك.
  • تطبيق my stc  يتيح كذلك الشحن و سداد الفواتير بكل بساطة، والقيام بالكثير من الأنشطة الأخرى، والحصول على الخدمات المختلفة.
مقالات ذات صلة  تعرف على 46 مركز من المستوصفات المعتمدة لدى المرور في جدة

رابط تحميل تطبيق تيك توك لايت وأهم المميزات.

أرقام التواصل مع خدمة الدعم الفني.

جميع عملاء شركة stc  متاح من أجلهم ارسال الشكاوى إلى ممثلي خدمة العملاء ومتابعة تلك الشكوى، حيث:

  • يمكن التقدم بالشكاوى والاستفسارات من خلال الاتصال رقم مركز العناية بالعملاء: 909،
  • كما يمكن الاتصال من خارج المملكة او من أي مشغل اخر على رقم: 0114520909
  • تقديم الشكاوى يكون إلى مسؤولي الخدمات، بحيث لا يتجاوز الحد الأقصى لتقديم الشكوى عن 60 يوم من بداية وجود المشكلة.
  • معالجة الشكوى يتم خلال خمسة أيام فقط من تاريخ تقديم الشكوى.
  • يتم إرسال رقم الشكوى للعميل، أو ما يعرف برقم الشكوى المرجعي وذلك عبر رسالة نصية أو رسالة إلكترونية أو من خلال رسالة ورقية إلى حيث عنوان العميل.

طرق إرسال الشكاوى stc.

يتسأل البعض عن كيفية تقديم شكوى لخدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية stc  ونحن نوضح أنه يمكن تقديم الشكوى من خلال اتباع واحدة من الطرق التالية:

  • التواصل مع الشركة عن طريق تطبيق my stc
  • التواصل المباشر على الموقع الرسمي للشركة. stc.com.sa.
  • الذهاب إلى المكاتب الخاصة بخدمة العملاء.
  • التواصل مع مركز العناية بالعملاء 900

وبذلك نكون قد عرضنا كافة المعلومات عن رقم شكاوى stc، ويمكنكم الآن التواصل مع الشركة بشكل سهل وأمن وبعدة خيارات من أجل طلب الخدمات المختلفة، وتقديم الشكاوى، ومن الجدير بالذكر أن شركة stc  تحاول بشتى الطرق التطوير من خدمة عملائها بشكل يرضي العملاء ويحقق مستوى تطلعاتهم، فتلك الشركة تعد واحدة من أهم شركات الاتصالات في منطقة الخليج العربي بأسرة.

اقرأ أيضا: طريقة و شروط رفع إيقاف الخدمات من البنك ومدتها | تعرف عليها بـ 6 طرق.!

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة