Connect with us

تقنية

تنزيل لعبة Toca Life Pets مجانا النسخة الكاملة للاندرويد

Avatar

نشر

على

تنزيل لعبة Toca Life Pets مجانا

تنزيل لعبة Toca Life Pets مجانا ، تعد سلسلة ألعاب Toca Boca الإلكترونية واحدة من أفضل الألعاب الالكترونية التي تستهدف فئة الأطفال، حيث تهدف هذه السلسلة إلى زيادة خيال الأطفال ودعمهم في أن يكونوا مبدعين وان يصبحوا كما يريدون، ومن أبرز الألعاب هذه السلسلة هي لعبة Toca Life Pets، وهذا المقال الوجيز في البرنسيسة سوف نتحدث عن تنزيل لعبة تنزيل لعبة Toca Life Pets مجانا

تنزيل لعبة Toca Life Pets مجانا اخر اصدار

تعتبر هذه اللعبة من أشهر الألعاب الإلكترونية التي تستهدف فئة الأطفال بصورة خاصة، تم تطوير اللعبة من قبل استديو الألعاب الشهير Toca Boca stadio، وهي واحدة من سلسلة العاب توكا بوكا الشهيرة. 

 هذه اللعبة من أفضل ألعاب الأطفال، حيث أنها تعمل على زيادة جانب المتعة لديه، وزيادة حماسه وإقباله على تربية الحيوانات الأليفة، خاصة أن هذه اللعبة تشتمل على عدد متنوع من الحيوانات الأليفة. 

بعد الانتهاء من تنزيل لعبة Toca Life Pets مجانا سوف يبدأ الطفل بخوض تجربة استكشاف خمس مواقع داخل اللعبة، وهم بالترتيب ما يلي .

  • منطقة petpark

يتضمن هذا الموقع على العديد من الحيوانات الأليفة، والتي بإمكانك الاستمتاع معها في الهواء الطبيعي، حيث أنك تستطيع القيام بممارسة رياضة الغطس داخل النهر، أو القيام بالتجول وسط الأعشاب، وبالإضافة إلى ممارسة الرياضة المختلفة. 

  • موقع petHotel

غالبية الأسر تقوم برحلات من أجل التنزه والحصول على فترة استرخاء من متاعب الحياة، ويمتاز petHotel أنه يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة مع الزائر، حيث انه يحتوي على مساحات واسعة لاتساع أكبر عدد من الحيوانات. 

  • العيادة البيطرية 
مقالات ذات صلة  أسرار لعبة جاردن سكيبس gardenscapes

في هذا الموقع سوف تجد الطبيب البيطري، الذي يقوم بودرة في مساعدة الحيوانات الأليفة التي تعاني من الأمراض، والقيام بعلاج هذه الأمراض عن طريق وصف الأدوية المناسبة لهم. 

  • متجر متخصص لبيع الحيوانات الأليفة 

عن طريق هذا الموقع سوف تتمكن من إيجاد كافة المتطلبات التي تحتاجها الحيوانات، من طعام أو أدوات العناية بالحيوان وغيرها من المتطلبات الأخرى. 

  • موقع BreedersBungalow

في هذا الموقع يذهب مربي الحيوانات الأليفة إلى العمل، حيث انه يقضي يومه هناك، حيث يحتوي هذا الموقع على العديد من الحيوانات الأليفة. 

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل لعبة Ludo Club 2023 مجانا لجميع انظمة التشغيل

تنزيل لعبة Toca Life Pets مجانا

تنزيل لعبة Toca Life Pets مجانا

سمات وخصائص تنزيل لعبة Toca Life Pets مجانا

تتضمن لعبة Toca Life Pets على مجموعة متنوعة من الميزات، والتي أشاد المستخدمين بها، حيث ساعدت هذه الميزات على جعل اللعبة تحظى بشهرة وجماهيرية في مختلف أنحاء العالم، ومن أبرز هذه الميزات ما يلي. 

  • سهولة تنزيل لعبة Toca Life Pets مجانا لاجهزة الاندرويد وكذلك الأجهزة الآيفون.
  • تتضمن لعبة Toca Life Pets العديد من المواقع المخالفة أبرزها الحديقة الفندق العيادة البيطرية والسوق الخاص بشراء الحيوانات الأليفة 
  • إمكانية التعرف من خلال لعبة Toca Life Pets على العديد من الشخصيات داخل اللعبة 
  • تحتوي Toca Life Pets على عدد متنوع من الحيوانات والتي تزيد عددها عن 120 حيوان أليف 
  • تشتمل لعبة TocaLifePets على العديد من دروس التوعية لكيفية التعامل مع الحيوانات الأليفة 
  • لا تطلب اللعبة ضرورة اتصال بشبكة الإنترنت حيث أنها تدعم اللعب اوفلاين بدون نت 
  • اللعبة تتوافق مع جميع انظمة الهواتف الذكية بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر والاجهزة اللوحية 
  • تمتاز اللعبة ‏أنها تناسب جميع الأعمار فهي لا تستهدف فئات عمرية بعينها 
مقالات ذات صلة  تستخدم Microsoft نظام الذكاء الاصطناعي

كيفية اللعب في Toca Life Pets

بعد تنزيل لعبة Toca Life Pets مجانا والتعرف على المميزات الكثيرة التي تحملها هذه اللعبة حيث أنك ستجد نفسك أمام واحدة من أفضل الألعاب الخاصة بالأطفال فهي لعبة المحاكاة الجيدة التي ستتمكن من خلالها اكتشاف خمس مواقع متنوعة، فبعد اللعب ستجد مجموعة من الحيوانات الأليفة التي تستمتع في الهواء وممارسة العديد من الأنشطة مثل الغطس في النهر أو التجول بين النباتات والأعشاب.

وعليك أثناء اللعب أن تمر على الكثير من الكهوف التي تتطلب منك الكثير من الاكتشافات والعثور على أحد الكهوف التي يمكنك من خلالها تدريب أكبر عدد من الحيوانات الأليفة، كما يمكنك أن تتجول داخل هذه المنطقة وتتعرف على أنواع الأشجار المتواجدة في الحديقة وتعليم طفلك أهم الأشجار التي تتواجد في الطبيعة حوله. 

تتناسب هذه اللعبة مع جميع الفئات العمرية لأنها تجعلك تعيش حياة تمتلئ بالمغامرات والقيام بالكثير من المهام، ويمكنك أن تخلق هذه الحياة الجميلة وجمع العديد من الأشياء وتحضير الأطعمة التي تحبها، وتسعد بالحياة مع زملائك وتجربة الحياة المشتركة عموما، كما يجب عليك أن تغير قطع الأثاث بالشكل الذي تفضله. 

شخصيات لعبة Toca Life Pets مجانا

اللعبة في إصدارها الأخير أصبحت تحتوي على الكثير من الشخصيات المختلفة وأكثر من 130 حيوان أليف لن تجد القطط أو الكلاب فقط، وتستطيع أن تتجول بين حوالي 50 موقع مختلف، أما في مدينة “البوب” فيمكنك أن تتجول في ما يقرب من 8 مواقع وكأنك في عالم حقيقي وتعيش التجربة بالفعل.

وطفلك يمكنه أن يتحكم في هذا العالم ويكتشفه بنفسه وأنواع الحيوانات والنباتات والأشجار وكأنه يعيش في عالم حقيقي وكذلك اكتشاف المتاجر والمطاعم والكافيهات، لكي يختار المكان الذي يريد الانتقال إليه وتدريب الحيوانات الأليفة به، كما أن اللعبة تتيح إمكانية جمع الأموال وشراء الضروريات لضمان البقاء على قيد الحياة. 

مقالات ذات صلة  شرح لعبة gardenscapes

ما الجديد في Toca Life Pets

  • التنقل بحرية أكبر 

أصبحت اللعبة تتيح بصورة أكبر حرية التنقل داخل المدينة وتعلم الكثير من المهارات وصناعة الأطعمة المختلفة والذهاب إلى المتاجر وشراء البقالة وزيادة الحيوانات الأليفة في اللعبة لأكثر من 100 حيوان.

  • الاعتماد على الخيال 

وكما ذكرنا فإن اللعبة مبينة قصتها على الخيال وهذا يعمل على تنمية مهارات الطفل بعد إضافة العديد من المهام التي عليه القيام بها أثناء اللعب، فأنت تجد نفسك أمام عالم تخلقه بنفسك واختيار الشخصية التي يريد أن يؤديها إما اللص أو ضابط الشرطة وإشراك الأصدقاء في الكثير من المهمات الناجحة. 

  • تعلم كيفية الاعتناء بالحيوانات الأليفة 

لأن اللعبة تقوم في الأساس على التعامل مع الحيوانات الأليفة وتدريبها فإنها تتيح للطفل كيفية التعامل مع الحيوانات الأليفة وبناء المنازل الرملية ومشاهدة الأفلام وقيامه بالكثير  من الأنشطة والذهاب لأكثر من 7 مناطق في نفس الوقت منها مراكز الشرطة والحدائق ومخازن الطعام عند الحاجة والعيش في تجربة مغامرة كاملة، وكل هذا مع إتاحة اختيار الشخصية التي يريد أن يؤديها. 

تنزيل لعبة Toca Life Pets مجانا

تنزيل لعبة Toca Life Pets مجانا

عيوب تنزيل لعبة Toca Life Pets مجانا

يوجد مجموعة من عيوب تنزيل لعبة Toca Life Pets مجانا سوف نُسردها عليكم خلال السطور القليلة القادمة.

  • لا شك أن اللعبة تحتوي على الكثير من المميزات خاصة للأطفال، إلا أنها لا تخلو من العيوب ومن أهم تلك العيوب أن التحديث الأخير لا يعمل على بعض الأجهزة ذات الإصدارات القديمة أو الهواتف التي يخدمها نظام أندرويد القديم. 
  • إذا كان ابنك يجلس أمام اللعبة لفترة طويلة فعليك أن تراقبه أثناء اللعب ولا تجعله يلعب لفترة طويلة.
  • اللعبة تشبه العالم المفتوح ولهذا يمكن للطفل أن يتعرف على بعض الثقافات التي لا تتشابه مع العادات التي يتربى عليها، والتعرف على أصدقاء قد لا يكونوا مناسبين له.

تنزيل لعبة Toca Life Pets مجانا من هنا

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة