Connect with us

تقنية

تنزيل لعبة head ball 2 مجانا

Avatar

نشر

على

تنزيل لعبة head ball 2 مجانا

تنزيل لعبة head ball 2 مجانا ، كثير منا يحب ألعاب الفيديو أو الألعاب الإلكترونية المتعلقة بكرة القدم ولعبة هيد بول 2 لعبة كرة قدم مثيرة للكثير من اللاعبين وبسبب أنها لها طابع إيقاعي سريع يجعلك تعيش أجواء التحدي والمغامرات دائما وصد أي هجوم بكل سهولة، ولها الكثير من الميزات والأسرار سنتعرف عليها الآن في البرنسيسة 

ماهي لعبة head ball 2 مجانا ؟ 

قبل أن نتحدث عن تنزيل لعبة head ball 2 مجانا ومميزات اللعبة عليك أن تعرف أولا ماهي تلك اللعبة التي تجعلك تنافس في حوالي 5 بطولات دوري متعددة وإنشاء فريق خاص بك لكي تحصل على المكافآت كلما فزت في مباراة ويتم الانضمام إلى فريق المباراة وإنشاء الفريق والتمتع بالقوة داخله بل والتحكم بها كذلك.

واللعبة تقوم على فكرة أنه كلما نجحت في هزيمة فريق تزداد فرصتك في الصعود من الدوري البرونزي إلى الماسي والقتال في طريقك وقتال خصوم حقيقيين في مباريات كرة القدم ولكن لا يمكنك أن تعرف الفائز قبل أن تنتهي المباراة. 

وتدور اللعبة حول محاولات طوال الوقت لركل الكرة فبعد تنزيل لعبة head ball 2 مجانا عليك أن تكون حذرا من أجل تسجيل الأهداف، وطريقة اللعب بها بسيطة للغاية وتعد ضمن أكثر ألعاب كرة القدم إثارة ويمكنك استخدام طرق مختلفة لتحقيق الفوز ضرب الخصم أو استخدام الرأس والقوى الخارقة فكل شيء متاح باللعبة من أجل الربح.

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل ميني ميليشيا اصدار قديم

تنزيل لعبة head ball 2 مجانا

تنزيل لعبة head ball 2 مجانا

مميزات تنزيل لعبة head ball 2 مجانا 

  • اللعبة أكثر ما يميزها أنها تساهم بصورة كبيرة في تقديم مجموعة من الهدايا للاعب الرابح وهذا يتوقف وفقا لعدد النقاط والأهداف التي حققها خلال اللعب
  • اللعبة تدعم ميزة تطوير الشخصية فيمكن للعميل أن يختار مطور الشخصية المتواجد داخل اللعبة وإطلاق العنان لنفسك لتطور شخصيتك بصورة فريدة قبل الدخول للمستويات الأكثر صعوبة وتحقيق النجاح. 
  • من أهم مزايا تنزيل لعبة head ball 2 مجانا وجود الكثير من أدوات تطوير الشخصية مثل الاكسسوارات والبطاقات والطوابع وغير ذلك. 
  • اللعبة سهلة الاستخدام ولا تحتاج منك الكثير من الشرح لتعلمها.
  • اللعبة تدعم الكثير من المنافسين الحقيقيين في لعبة كرة القدم على مستوى العالم.
  • وجود التعلق الحقيقي على المباريات يجعلك تشعر بالمتعة والواقعية كأنك في قلب الملعب.
  • يمكنك أن تربط حسابك على اللعبة بالحساب على فيس بوك ومشاركة اللعبة مع الأصدقاء أو حتى اللعب معهم بصورة مباشرة.
  • تحتوي اللعبة على رسومات عالية الجودة والدقة كما أنها تحتوي على الكثير من الشخصيات لتصل إلى حوالي 125 شخصية
  • كل مستوى في اللعبة لا يشبه الذي يسبقه.
  • اللعبة وحجمها مقارنة بالكثير من الميزات التي تتواجد بها لا تأخذ مساحة كبيرة من الهاتف.
  • من مزايا تنزيل لعبة head ball 2 مجانا أنها تمكنك من إضافة لاعبين جدد وأنت متصل بالإنترنت، كما أنها تدعم خاصية التحديث التلقائي. 
مقالات ذات صلة  تحميل ملف فري فاير obb بحجم صغير

سلبيات تنزيل لعبة head ball 2 مجانا

  • من أبرز عيوب لعبة هيد بول 2 أن بعض البطاقات تحتاج إلى دفع مبلغ مالي كبير لكي تحصل عليها ولا يمكنك أن تحصل عليها مجانا.
  • اللعبة تحتوي على الكثير من الإعلانات المزعجة التي تتكرر أثناء اللعب وقد تكون مدتها طويلة فتسبب الضيق والتشتت للاعب.
  • لا يمكنك أن تشتري الشخصيات في بداية اللعب ولكن عندما تصل إلى مراحل معينة منه فقط.
  • في أثناء اللعب وعلى بعض الهواتف تظهر اللعبة بين الحين والآخر رسالة تحمل عبارة “فشل الاتصال” حاول الاتصال في وقت لاحق وهذا قد يجعلك تبدا اللعب أو المستوى من جديد.

أسرار لعبة head ball 2

جميع الملاعب مفتوحة 

في لعبة head ball 2 ستجد أن جميع الملاعب مفتوحة ويمكنك أن تختار من بين حوالي 10 ملاعب أو أكثر مختلفة ومتنوعة وهذا يزيد من الحماس أثناء اللعب ولا يصيبك بالملل. 

فتح أي لاعب 

في لعبة head ball 2 ستجد أنه لكل لاعب الخصائص التي تميزه من حيث قوته أو سرعته أو قوة القفز وتختلف هذه المهارات من لاعب لآخر، ولهذا عليك أن تمتلك أكثر من لاعب ومن أهم أسرار اللعبة القدرة على اختيار اللاعب المناسب ولكن بعد اجتياز بعض المراحل، ولكن انظر أولا إلى أسلوب خصمك في اللعب ثم اختر اللاعب المناسب!، وهذا ما توفر هيد بول فيمكنك أن تمتلك أي لاعب مجانا بدون مقابل.

الحصول على عملات وأموال غير محدودة 

فيمكنك ن تحصل على أموال غير محدودة على شكل عملات معدنية من أجل فتح الملاعب أو أن ترقي قوتك وقوة لاعبيك ومن أجل شراء المزيد من الأحذية أيضا.

البطاقات الثلاثة

في لعبتك ستجد جميع البطاقات متوافرة حيث ستجد 3 بطاقات سوبر والأسطورية وبطاقة كلاسيك وإذا حصلت عليها ستزيد فرصتك في أن تحصل على شخصيات أقوى وإكسسوارات أكثر. 

مقالات ذات صلة  تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر للاندرويد Streamer Life Simulator 

الجواهر غير محدودة 

وهذا يعد أهم أركان اللعبة لأن هناك بعض الأشياء داخل اللعبة لا يمكنك فتحها إلا باستخدام الجواهر كبعض الشخصيات الأسطورية والحزمات ولكن من خلال تحميل هذه اللعبة لن تحمل هم هذه الأمور لأنك ستمتلك الجواهر اللانهائية. 

ماهي أوضاع لعبة head ball 2؟ 

اللعبة لا تعتمد على عملية التحميل والتثبيت على الهاتف ثم البدء في اللعب فحسب ولكن للعبة الكثير من الأوضاع التي ستمكنك من تحقيق الفوز بسهولة، ولكنها لا تكون متاحة جميعها في مستويات اللعب الأولى، ففي كل مرة تتخطى مستوى ستحصل على وضع جديد.

ومن أهم هذه الأوضاع: –

  • وضع الدوري التنافسي: وهذا الوضع يتم من خلاله إطلاق الدوري المستمر لعدة أيام وكل لاعب يحاول فيه أن يحقق النقاط ويصل لمستوى المنافسة والمراكز الأولى، وفيه تجد دوريات المحترفين والمبتدئين على حد سواء.
  • وضع الاحتراف: وهذا الوضع من لعبة هيد بول 2 يجعلك تبدأ المرحلة الأهم والأقوى في اللعبة من خلال خوض مسيرة طويلة الأمد وستكون هناك مواجهات مستمرة مع الكثير من اللاعبين بمواهب مختلفة وقدرات متباينة وفي كل مرة تصل لنقطة الفوز تحصل على البطاقات أو رصيد إضافي بالنقود. 
تنزيل لعبة head ball 2 مجانا

تنزيل لعبة head ball 2 مجانا

طريقة اللعب في لعبة head ball 2 مجانا

  1. تحتوي اللعبة على 5 أزرار اثنان منهم ييكونا من أجل توجيهك ناحية اليمين واليسار، وستجد زر خاصة بعملية القفز عليك أن تكون حذرا عند التعامل معه من أجل تسديد الكرة في مكانها الصحيح.
  2. بعد أن تبدأ في اللعب سيتم إدخالك لواجه لاعبين آخرين في مباريات ودية وهذا يجعلك تتعرف على قدرتك في اللعب وعناصر القوة والضعف لديك.
  3. تحتوي اللعبة على 50 شخصية مختلفة منهم أبطال كرة القدم المشهورين وهذا يحقق لك الكثير من المتعة واختيار شخصيتك المفضلة لتضع لمساتك الخاصة عليها.
  4. تم تطوير اللعبة بصورة عامة ولهذا ستجد إضافة الكثير من الميزات والأدوات والشخصيات الجديدة والمعلقين الجدد أيضا لتتمتع بأكبر من الإثارة في أجواء كرة القدم التي تفضلها مع لعبة هيد بول 2.
مقالات ذات صلة  افضل 10 برامج مونتاج

حمل اللعبة من هنا

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة

Copyright © 2022 Elprincesa.