Connect with us

تقنية

تنزيل برنامج قص الاغاني والفيديو youcut video editor

Avatar

نشر

على

تنزيل برنامج قص الاغاني والفيديو

تنزيل برنامج قص الاغاني والفيديو ، هذا البرنامج عبارة عن برنامج خاص بوضع تصميم للفيديوهات، وهو أحد إصدارات InstaShot الذي يساعدك على القيام بتعديل أي فيديو تريد التعديل عليه ليصبح فيديو رائع، يعمل هذا التطبيق على جميع الأجهزة بنظام تشغيل Android ويمكنك تنزيل برنامج قص الاغاني والفيديو بكل سهولة، حيث أن التطبيق يأتي بشكل مجاني تمامًا ولا يحتاج أية رسوم للعمل عليه، وهكذا يمكنك أن تستفيد من جميع الخدمات التي يوفرها التطبيق إليك لتحصل على فيديوهات مميزة، حيث يتم مشاركة العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يومي منها الفيديوهات المميزة التي تؤثر في كل من يراها أو الفيديوهات التقليدية التي لا يوجد بها أي شيء جديد أو ملفت للنظر، ويرجع سبب شهرة فيديوهات عن غيرها أن الفيديوهات التي تم صنعها بواسطة التقنيات الحديثة والتي تم تصميمها بجودة عالية تنال على إعجاب الغالبية من مشاهديها هذا بالطبع بجانب محتواها، فإذا كنت أحد صانعي المحتوى وترغب في صنع فيديو متميز ومتألق ليحصد شهرة كبيرة على صفحات التواصل الإجتماعي، فإن برنامج  youcut video editor هو البرنامج الذي تحتاجه، وفي هذا الموضوع في البرنسيسة سوف نتحدث بالتفصيل عن تنزيل برنامج قص الاغاني والفيديو youcut video editor

خصائص برنامج youcut video editor

بعد قيامك بتنزيل هذا البرنامج على هاتفك المحمول ومن ثم القيام بفتحه، ستجد أمامك واجهة البرنامج الرئيسية، قم بالنقر على عرض جديد، ثم اختر الفيديو الذي تريد التعديل عليه من معرض الصور والفيديوهات على هاتفك المحمول، سيظهر أمامك الفيديو وبجانبه شريط من الأدوات التي تستخدم في عمل المونتاج المناسب للفيديو:

مقالات ذات صلة  تنزيل لعبة zepeto النسخة الكاملة

1.قص الفيديو

يسمح لك اقتصاص جزء من الفيديو عليك القيام بتحديد، وذاك في حالة ما أردت أن تأخذ جزء قصير من فيديو كبير.

2.الموسيقى

ميزة من مميزات ذلك التطبيق هي ان تقوم باختيار موسيقى وتركبها على الفيديو، ويمكنك اختيار من الموسيقى التي يقدمها البرنامج لك بشكل مجاني، أو اختيار موسيقى من على الجهاز الخاص بك. 

3.إضافة نص

هناك خاصية تمكنك من وضع نص يظهر على شاشة الفيديو، ويمكنك تعديل حجم النص ولونه حسب رغبتك.

4.إضافة ملصقات

يسمح لك هذا البرنامج ان تقوم بإضافة ملصقات تعبيرية على الفيديو الخاص بك مع توفير بعض منها لك.

5.التحكم بسرعة الفيديو

يمكنك ان تتحكم في السرعة التي يتم عرض الفيديو بها، وهذه هي الخاصية المفضلة لدى صناع الفيديوهات حيث تمكنهم من إضفاء مظهر سينمائي على المحتوى الخاص بهم.

6.حجم عرض الفيديو

يمكنك بواسطة هذه الأداة أن تتحكم في حجم عرض الفيديو، حيث يمكنك ان تختار قالب مناسب للمنصة التي ستقوم بعرض هذا الفيديو من خلالها مثل إنستجرام ويوتيوب وغيرها.

7.إضافة تعليق صوتي

يمكنك أن تضيف تعليق على الفيديو بصوتك، ويظهر هذا التعليق مع الفيديو والموسيقى التصويرية المُختارة للفيديو، وتعد هذه من أهم الخصائص المتوفرة في برنامج Youcut. 

نُرشح لكم أيضًا: تحميل grow castle اخر اصدار مجاني للاندرويد

تنزيل برنامج قص الاغاني والفيديو

تنزيل برنامج قص الاغاني والفيديو

مميزات تنزيل برنامج قص الاغاني والفيديو youcut video editor

  • تطبيق مجاني.
  • ليس هناك علامة مائية توضع على الفيديو.
  • حقق التطبيق نجاحات كبيرة لدرجة أن عدد مرات تحميله من متجر جوجل بلاي قد تجاوز الـ 50 مليون تحميل.
  • يسمح لك بصناعة محتوى مناسب لجميع المنصات، مثل اليوتيوب، تيك توك أو انستجرام.
  • حجم التطبيق المهكر صغير للغاية حيث لا يتعدى الـ 35 ميجابايت.
  • يمكنك من خلال تنزيل برنامج قص الاغاني والفيديو أن تستمتع بتجربة إنشاء مقطع فيديو خالي من الصور الإعلانية المزعجة، فضلا عن إمكانية إضافة المؤثرات الصوتية 
  • يتيح لك البرنامج  يو كات بإضافة أنماط مختلفة للخطوط المثيرة للاهتمام والتي تضفي المزيد من الجاذبية على مقطع الفيديو، فضلا عن تخصيص ألوان الفيديو لتكوين انطباعات مختلفة. 
  • وبالنسبة للكثير من المراجعين فإن برنامج يو كات مهكر يعد أفضل برنامج محرر فيديو لمختلف الوسائط الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعية، وبالرغم من ذلك فإنه برنامج مجاني ولا يحتوي على أية لافتات إعلانية.
  • البرنامج يدعم اللغة العربية ويسهل عليك اختيارها فور تثبيته على الجهاز الخاص بك، كما أنه يدعم العديد من اللغات الأخرى مثل الإنجليزية والإسبانية وغير ذلك ويسهل التغيير بينهم. 
مقالات ذات صلة  تحميل لعبة Ludo Star القديمة الاصلية

كيف يعمل برنامج قص الاغاني والفيديو youcut video editor

في غضون 15 دقيقة فقط يمكنك أن تنتج فيديو يناسب كافة احتياجاتك وحتى لو كنت غير محترف في هذا المجال فليس هناك أية تعقيدات أكثر من إجراء بعض التأثيرات على الفيديو الأصلي الذي تنتجه، فالبرنامج لا يتطلب من مستخدمة أن يكون موهوبا في تحرير أو مونتاج الفيديوهات مثل بعض البرامج الأخرى. 

يتيح تنزيل برنامج قص الاغاني والفيديو أيضا للمستخدم أن يكتب كل شيء يمكن كتابته على الفيديو بدون أن يؤثر ذلك على جودة الفيديو الأصلية، فلو كنت تريد دمج العديد من مقاطع الفيديو في فيديو واحد فما عليك إلا إضافة الفيديو الأول مع الثاني لتحصل على مقطع واحد متناسق.

طريقة استخدام برنامج youcut video editor

  1. يتم تحميله أولا من متجر جوجل بلاي أو آبل ستورز 
  2. بعد انتهاء التحميل وتثبيته على الجهاز قم بفتحه ستظهر واجهة البرنامج أمامك باللغة الإنجليزية حولها للعربي من خلال الضغط على أيقونة الإعدادات أقصى يمين الشاشة. 
  3. الرجوع بعد ذلك للصفحة الرئيسية وقم بالضغط على أيقونة إضافة على شكل + المتواجدة أسفل منتصف الصفحة. 
  4. وافق على الأذونات التي ستظهر أمامك حتى تتمكن من استخدام وتشغيل البرنامج. 
  5. اختر الفيديو الذي ترغب في تحريره أو الصورة التي تريد إدماجها مع الفيديو والموسيقى من مدير الملفات بهاتفك أو من أي موقع على الإنترنت. 
  6. اضغط على أيقونة استمرار التي تتخذ شكل سهم أسفل يسار الشاشة وسيظهر لك واجهة البرنامج التي تستخدمها في تحرير الفيديو بصورة احترافية وفي دقائق قليلة.
تنزيل برنامج قص الاغاني والفيديو

تنزيل برنامج قص الاغاني والفيديو

سلبيات تنزيل برنامج قص الاغاني والفيديو

  • من أبرز سلبيات هذا البرنامج أن خيارات إضافة مقاطع الموسيقى محدودة ومحصورة في عدد قليل من المقاطع فقط.
  • لا يوجد في البرنامج زر مخصص للعودة إلى خيار سابق في حال الرغبة في  تصحيح خطوة سابقة أثناء تحرير الفيديو.
  • بعض المستخدمين يشتكون من رؤية إطار أسود اللون عند فيديو يو كات من على برنامج يوتيوب الشهير. 
  • بعض مشغلات الفيديو لا تُفعل تنسيقات الفيديو المتواجد على يو كات ما يجعل الكثير من المستخدمين يواجهون مشكلة لتنسيق المقاطع مع بعضها. 
مقالات ذات صلة  شرح لعبة gardenscapes

أسئلة شائعة عن تنزيل برنامج قص الاغاني والفيديو

هل برنامج youcut video editor مدفوع ؟ 

ج: لا؛ فإن هذا التطبيق مجاني تماما ويمكن تحميله بكل سهولة عبر متجر جوجل بلاي أو آبل ستور وفي دقائق قليلة يتم تثبيته على الجهاز. 

ماهي الأجهزة التي يتوفر عليها youcut video editor ؟

ج: يتوافر البرنامج منذ إصداره وفي الأساس على نظام التشغيل أندرويد كما أنه أصبح متوافرا لمستخدمي آيفون ويمكن تحميله بكل سهولة من المتاجر الخاصة بكل نظام وتثبيته وتشغيله بدون أية صعوبات. 

هل يقتصر هذا البرنامج على لغة واحدة فقط ؟ 

ج: بالطبع لا فالتطبيق يحتوي على الكثير ويدعم العديد من اللغات المختلفة ويمكنك تحديد اللغة التي تناسبك بعد تنزيله من خلال الضغط على أيقونة اللغات أعلى الصفحة. 

حمل البرنامج من هنا

إلى هنا نكون إنتهينا من الحديث عن تنزيل برنامج قص الاغاني والفيديو youcut video editor بالتفصيل نتمنى أن تقومون بتحميل التطبيق وتجربتة، وإبداء أرائكم.

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة