Connect with us

تقنية

تحميل war machines apk مضغوطة للاندرويد

Avatar

نشر

على

تحميل war machines apk

تحميل war machines apk ، تعتبر هذه اللعبة واحدة من أشهر ألعاب الحركة على مستوى العالم، ولقد نالت اللعبة اعجاب الكثير من الناس حول العالم، حيث قام حوالى أكثر من خمسين مليون مستخدم بتنزيل وتثبيت هذه اللعبة من متجر جوجل بلاي، وتتميز هذه اللعبة أنها تقدم العديد من التحديات والمنافسات القوية والمثيرة بالدبابات وهذا ما يجذب الكثيرين، وسنتحدث خلال هذه المقالة في البرنسيسة عن تحميل war machines apk 

تحميل war machines apk اخر اصدار 

تعتبر هذه اللعبة من الألعاب الممتعة والمثيرة عبر الانترنت، حيث قام استوديو Fun games for free بتطوير وتحديث هذه اللعبة وإضافة المزيد من المميزات حتى يقبل عليها المزيد من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم، ويتم اللعب داخل اللعبة بالدبابات والأسلحة القوية مع لاعبين آخرين حول العالم، وتعتمد لعبة war machines على حرب الدبابات والتي تستغرق حوالي ثلاث دقائق، وتكون المهمة الخاصة بك داخل اللعبة هي التغلب على الأعداء والفوز في المعارك حتى يتم ترقيتك وتحصل على مزايا وتحديثات جديدة، لذلك أنصحك بتجربة هذه اللعبة الاستثنائية المليئة بالحركة والإثارة والتشويق وسوف تستمتع بقضاء وقت رائع سواء بمفردك أو مع لاعبين آخرين.

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل true skate مجانا

تحميل war machines apk

تحميل war machines apk

تحميل war machines apk الاصدار الاخير

  • تستطيع تحميل هذه اللعبة على الهاتف المحمول الخاص بك من متجر Google play مجانا.
  • تمتاز هذه اللعبة أنها لعبة واقعية للغاية، حيث تجعل اللاعبين يستمتعون بأجواء الحرب من خلال وجود الدبابات وقذف الذخائر وأصوات الانفجارات وغير ذلك.
  • تسمح لك اللعبة بالتحكم بالدبابات الخاصة بك وقيادتها مثلما تريد، وبذلك يمكنك مهاجمة وتدمير مركبات الأعداء حتى تستطيع الفوز والانتقال إلى المستوى التالي.
مقالات ذات صلة  تنزيل لعبة hitman sniper apk اخر إصدار

أهم ما يميز تحميل war machines apk بحجم صغير

تعتبر هذه اللعبة من أكثر ألعاب الأكشن تميزا وانتشارا في العديد من دول العالم، حيث تجذب الملايين من الناس حول العالم بسبب روعتها وكثرة مميزاتها التي تتمثل في الآتي:

  • تمتلك اللعبة العديد من الرسومات المذهلة ذات تصميم رائع وجودة عالية.
  • تحتوي اللعبة على عدد كبير من الدبابات المختلفة سواء قديمة أو جديدة والتي تصل عددها إلى أكثر من 50 دبابة.
  • تتيح لك هذه اللعبة إمكانية شراء العديد من أنواع الذخائر المختلفة.
  • تضم اللعبة أكثر من 10 خريطة تساعدك في اكتشاف المكان ورؤية الغابات والثلوج والصحاري.
  • تسمح لك اللعبة بمواجهة العديد من اللاعبين من مختلف دول العالم مثلا الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وغيرها من الدول الاخرى التي تضم ملايين من الدبابات المتنوعة.
  • تسمح لك اللعبة بالمشاركة مع بعض اللاعبين في فريق والدخول في معارك ضد الاعداء أو تشارك بمفردك في صراعات مجانية.
  • كلما تقدمت في مراحل اللعبة كلما تم فتح دبابات جديدة وترقية شخصيتك إلى مستويات أعلى.
  • توفر لك اللعبة دبابات خفيفة تساعدك في التنقل بكل سهولة واكتشاف مكان الأعداء بسرعة.

طريقة لعب war machines apk

بعد التعرف على تحميل war machines apk  نأتي للحديث حول طريقة اللعب

تعتبر طريقة اللعب داخل war machines مسهلة للغاية، حيث توفر اللعبة أدوات التحكم على شاشة الجهاز، وتتمثل أزرار التحكم في الآتي:

  • الزر الأيمن أسفل الشاشة يساعدك على اكتشاف البيئة.
  • الزر العلوي يعمل على إطلاق النار.
  • الزر الأيسر يساعدك في التحكم بالدبابة الخاصة بك.

كيفية لعب war machines

طريقة اللعب في لعبة war machines بسيطة للغاية وليست معقدة كما يعتقد البعض بالرغم من أن اللعبة قتالية ولعبة معارك وحروب ولعبة أكشن، وإثارة ستجد نفسك وبكل سهولة تتحكم في أزرار الدبابة وهي موزعة على الشاشة الخاصة باللعب وموزعة على الشاشة الخاصة باللعب على اليمين تجد زر التحكم في ساحة المعركة وبيئة اللعب ورؤية جميع الزوايا حوله. 

مقالات ذات صلة  تحميل لعبة ببجي لايت اخر اصدار للاندرويد

أما الزر العلوي فهو المسئول عن إطلاق النار أو إطلاق القذائف من فوق الدبابات على دبابات العدو والأهداف العسكرية المختلفة وعليك أن تكون يقظا عند التعامل مع هذه الدبابات والتصويب على الهدف.

وأثناء اللعب في لعبة war machines ستجد على الجانب الأيسر من الشاشة الخاصة باللعب فتجد الذراع الخاص بالتحكم الذي يعمل باللمس والمسئول عن توجيه الدبابات نحو الجهات المختلف فقط بلمسة واحدة وبتحريك الإصبع بدون أن تلجأ للبحث عن أزرار كثيرة وتبدأ في خوض تجربة لعب مثالية للغاية وجيدة خاصة لمن يحبون ألعاب الحروب والمعارك وغيرها. 

ستجد أنك في ساحة المعركة ومعك القوات الأرضية المزودة بالكثير من الأسلحة مثل سلاح المشاة والأسلحة والمعدات، ولكن قبل ذلك يتم القيام ببعض المهمات الصعبة لتدمير غرف العمليات الخاصة بالعدو وتدبير كافة الأبنية والتخلص تماما من خطوط إمداد العدو، وهذا باستخدام السلاح القوي والأكثر فاعلية لتدمير العدو وقته في لحظات بسيطة وكل هذا يتم داخل مجموعة كبيرة من الدبابات التي تتنافس فيما بينها. 

المهمة الرئيسية في لعبة war machines

في هذه اللعبة الشيقة سيتعين عليك أن تنجز مهمة أساسية أو رئيسية وهي تدمير دبابات الأعداء وجمع الكثير من الموارد التي ستمكنك من ترقية كافة الأدوات التي تستخدمها في اللعب ومنها الدروع والأسلحة المتعددة، وهذا لكي تضمن الفوز في الجولات والحروب التي تخوضها في مستويات اللعبة المختلفة وعليك أن تعلم أنه من السهل عليك الصعود في ترتيب تلك اللعبة.

وعليك أيضا ضمن المهام الرئيسية في اللعبة أن تبقى صامدا حتى نهاية اللعب، وكل دبابة ستجد عليها علم الدولة واسمه ومعلومات أخرى عنه، ويمكنك أن تنشأ التحالفات القوية والتي تحتوي على عدد من اللاعبين في مختلف أرجاء العالم، أو الدخول في معارك مع القبائل ولها حروب تكون كل أسبوع وتحصد بعدها الكثير من الجوائز. 

تحميل war machines apk

تحميل war machines apk

ما الجديد في لعبة war machines ؟ 

  • إضافة المركبات الحربية 
مقالات ذات صلة  تحميل لعبة Red Ball 4 للاندرويد

ستجد أنك أمام أكثر من 30 دبابة من أنواع وطرز متعددة والتي تستخدمها الجيوش بالفعل في المعارك على أرض الواقع فهي تجسيد حي لهذه الدبابات وبأحجام تتشابه مع الأحجام الحقيقية، وتجد أن اللعبة قد أحدثت الكثير من التطورات على أصوات كل دبابة.

كما تمكنك اللعبة من تحديد الفروق بين كل دبابة من حيث وزنها وسرعتها بالكيلو متر والصلابة الدفاعية ويمكنك رفع إمكانيات الدبابة من خلال أعمال التطوير والترقية بعد شراء الأدوات باستخدام العملات. 

  • ساحات الحرب 

تجد نفسك أمام ساحة أو ميدان قتالي واسع لا نهاية له ولكن يمكنك رصد كافة اتجاهاته، ولك حرية اختيار نظام المعركة الذي تفضله إما وضع لاعب ضد اخر أو الانضمام لتحديات الفرق الجماعية ، ومهمتك الأساسية تكمن في تدمير كافة المركبات من خلال تصويب أو إطلاق الصواريخ والقنابل على الأعداء وتفادي الطلقات والقذائف التي توجه إليك من الجهة المقابلة، وستجد في اللعبة الكثير من الحواجز والجبال والسدود والطرق الوعرة.

  • وجود أربع أنماط للعب 

من أهم التحديثات التي تمت على لعبة war machines وجود 4 أنماط للعب كل نمط مختلف عن الآخر سواء اللعب الفردي أو الجماعي وفي الجولة الواحدة يمكن أن يصل عدد اللاعبين إلى 8 من كافة أنحاء العالم، ولكن يجب أن يكون هاتفك متصلا بالإنترنت دائما، وتستطيع تطوير الدبابة وإضافة الكثير من المميزات لها. 

تحميل war machines apk من هنا

إلى هنا نكون انتهينا من الحديث حول تحميل war machines apk بالتفصيل نتمنى أن تقومون بتحميلها وتجربتها.

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة