Connect with us

تقنية

تحميل لعبة Toca Life Pets ‏مجانا

Avatar

نشر

على

تحميل لعبة Toca Life Pets ‏مجانا

تحميل لعبة Toca Life Pets ‏مجانا ، تعد سلسلة ألعاب Toca Life Pets الإلكترونية واحدة من أفضل الألعاب الالكترونية التي تستهدف فئة الأطفال، حيث تهدف هذه السلسلة إلى زيادة خيال الأطفال ودعمهم في أن يكونوا مبدعين وان يصبحوا كما يريدون، ومن أبرز الألعاب هذه السلسلة هي لعبة Toca Life Pets، وهذا المقال الوجيز في البرنسيسة سوف يمنحك كافة المعلومات عن هذه اللعبة، بالإضافة إلى توضيح أبرز الخصائص والسمات، وكيفية تحميل لعبة Toca Life Pets ‏مجانا

تحميل لعبة Toca Life Pets ‏مجانا

تعتبر هذه اللعبة من أشهر الألعاب الإلكترونية التي تستهدف فئة الأطفال بصورة خاصة، تم تطوير اللعبة من قبل استديو الألعاب الشهير Toca Boca stadio، وهي واحدة من سلسلة العاب توكا بوكا الشهيرة. 

 هذه اللعبة من أفضل ألعاب الأطفال، حيث أنها تعمل على زيادة جانب المتعة لديه، وزيادة حماسه وإقباله على تربية الحيوانات الأليفة، خاصة أن هذه اللعبة تشتمل على عدد متنوع من الحيوانات الأليفة. 

بعد الانتهاء من تحميل لعبة Toca Life Pets ‏مجانا سوف يبدأ الطفل بخوض تجربة استكشاف خمس مواقع داخل اللعبة، وهم بالترتيب ما يلي .

  • منطقة petpark

يتضمن هذا الموقع على العديد من الحيوانات الأليفة، والتي بإمكانك الاستمتاع معها في الهواء الطبيعي، حيث أنك تستطيع القيام بممارسة رياضة الغطس داخل النهر، أو القيام بالتجول وسط الأعشاب، وبالإضافة إلى ممارسة الرياضة المختلفة. 

  • موقع petHotel

غالبية الأسر تقوم برحلات من أجل التنزه والحصول على فترة استرخاء من متاعب الحياة، ويمتاز petHotel أنه يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة مع الزائر، حيث انه يحتوي على مساحات واسعة لاتساع أكبر عدد من الحيوانات. 

  • العيادة البيطرية 
مقالات ذات صلة  تحميل war machines apk مضغوطة للاندرويد

في هذا الموقع سوف تجد الطبيب البيطري، الذي يقوم بودرة في مساعدة الحيوانات الأليفة التي تعاني من الأمراض، والقيام بعلاج هذه الأمراض عن طريق وصف الأدوية المناسبة لهم. 

  • متجر متخصص لبيع الحيوانات الأليفة 

عن طريق هذا الموقع سوف تتمكن من إيجاد كافة المتطلبات التي تحتاجها الحيوانات، من طعام أو أدوات العناية بالحيوان وغيرها من المتطلبات الأخرى. 

  • موقع BreedersBungalow

في هذا الموقع يذهب مربي الحيوانات الأليفة إلى العمل، حيث انه يقضي يومه هناك، حيث يحتوي هذا الموقع على العديد من الحيوانات الأليفة. 

تعرف أيضًا على: تحميل لعبة حمى الطهي بدون نت

تحميل لعبة Toca Life Pets ‏مجانا

تحميل لعبة Toca Life Pets ‏مجانا

أوضح سمات وخصائص تحميل لعبة Toca Life Pets ‏مجانا

تتضمن لعبة Toca Life Pets ‏على مجموعة متنوعة من المميزات عند تحميل لعبة Toca Life Pets ‏مجانا ، والتي أشاد المستخدمين بها، حيث ساعدت هذه الميزات على جعل اللعبة تحظى بشهرة وجماهيرية في مختلف أنحاء العالم، ومن أبرز هذه الميزات ما يلي. 

  • من أشهر سمات لعبة Toca Life Pets مجانا أن عملية تنزيلها بتكون مجانية فهي لا تستوجب أي مقابل مادي خاصة أنها تم إصدارها بدون دفع أي رسوم مالية من خلال متجر play أو من خلال أي المتاجر الإلكترونية 
  • تتضمن اللعبة العديد من المواقع المخالفة أبرزها الحديقة الفندق العيادة البيطرية والسوق الخاص بشراء الحيوانات الأليفة 
  • إمكانية التعرف من خلال لعبة Toca Life Pets‏ على العديد من الشخصيات داخل اللعبة 
  • تحتوي لعبة Toca Life Pets على عدد متنوع من الحيوانات والتي تزيد عددها عن 120 حيوان أليف 
  • تشتمل اللعبة على العديد من دروس التوعية لكيفية التعامل مع الحيوانات الأليفة 
  • لا تطلب اللعبة ضرورة اتصال بشبكة الإنترنت حيث أنها تدعم اللعب اوفلاين بدون نت 
  • اللعبة تتوافق مع جميع انظمة الهواتف الذكية بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر والاجهزة اللوحية 
  • تمتاز لعبة Toca Life Pets ‏أنها تناسب جميع الأعمار فهي لا تستهدف فئات عمرية بعينها 
مقالات ذات صلة  تعرف على رقم شكاوى stc المجاني - خدمة العملاء

شرح تفصيلي لطريقة اللعب في Toca Life Pets ‏مجانا

بعد الانتهاء من تحميل Toca Life Pets ‏مجانا فإنك تجد نفسك أمام أفضل الألعاب من فئة ألعاب المحاكاة لخمس مواقع مختلفة، وتوكا لايف بيتس من أفضل ألعاب الإثارة التي تم تصميمها للأطفال لأنها تزيد وتنمي من أفكارهم من خلال اكتشاف عوالم مختلفة كالحدائق والغابات والمزارع والتعرف على العالم بصورة مختلفة وفريدة. 

وسيتمكن الطفل من التعامل مع أشخاص مختلفين من كافة أنحاء العالم، وحققت تلك اللعبة نجاح كبير للغاية ووصل عدد تحميلات اللعبة حوالي 200 مليون مرة وخاصة توكا لايف بايتس التي تحتوي على 120 حيوان أليف، كما يمكن للاعب ممارسة الغطس والألعاب المختلفة والعثور على الحيوانات المختلفة في الكهوف  المخفية. 

تحميل لعبة Toca Life Pets ‏مجانا

تحميل لعبة Toca Life Pets ‏مجانا

أسرار لعبة Toca Life Pets ‏مجانا

بعد التعرف على كيفية تحميل لعبة Toca Life Pets ‏مجانا سوف نتتعرف معًا على أسرار اللعبة

  • البحث والاستكشاف بالمدينة

ففي Toca Life Pets ‏مجانا نجد أن المدينة بها الكثير من الكنوز التي يسعى الطفل طوال الوقت إلى الحصول عليها وفي هذه الأمر يأتي دور خيال الطفل فعليه أن يطلق العنان لخياله ويبدأ في عملية البحث هذه، فيذهب إلى البركة ويلقي بها الحجارة ويفتح الصناديق ويلقي الفضلات، وعليه أن يبحث عن الهدايا والمفاجآت في المتجر.

  • الاعتماد على الخيال 

قصة هذه اللعبة تقوم في الأساس على تنمية الخيال والمهارات لدى الطفل ولذلك فيمكن لكل لاعب أن يخلق لنفسه القصة الخاصة به واللعبة تتيح له ذلك وهذا لم يتواجد في الكثير من الألعاب الأخرى، فيمكنه أن يتقمص دور ضابط الشرطة أو اللص والاختباء ويمكنه أن يشرك أصدقائه معه في هذه المهمة الناجحة. 

  • حرية التنقل في المدينة 
مقالات ذات صلة  تحميل لعبة Ludo Star القديمة الاصلية

بعد تحميل Toca Life Pets‏ مجانا سيتمكن الطفل من تعلم الكثير من المهارات منها صناعة الأطعمة المتنوعة والذهاب إلى المتاجر لشراء البقالة والتعرف على الحيوانات المختلفة والاليفة منها وتربيتها والاعتناء بها، فضلا عن التنقل بين الحدائق وبناء المنازل الرملية ومشاهدة الأفلام والقيام بكافة الأنشطة المختلفة، ويتواجد في اللعبة حوالي شخصية يمكن للاعب اختيار الشخصية المناسبة له.

ويمكنه الذهاب إلى سبع مواقع أو أماكن مختلفة منها المنزل أو مركز الشرطة أو الحديقة ومخازن الطعام، فالأمر كله متروك للطفل ليختار عالمه بنفسه وكيفية صناعته والعيش في أجواء المغامرة والاعتماد على الذات. 

  • شخصيات ومواقع Toca Life Pets ‏مجانا

بعد إجراء العديد من التحديثات على اللعبة أصبحت تحتوي على 300 شخصية مختلفة وحوالي 130 حيوان أليف لا تقتصر الحيوانات الأليفة في اللعبة على القطط والكلاب فقط، وتحتوي على حوالي 50 أو أكثر من المواقع المختلفة، وفي مدينة البوب وحدها هناك حوالي 8 مواقع ويشعر اللاعب كأنه في عالم حقيقي تماما.

ومن خلال الشخصيات المتواجدة في اللعبة والمواقع المختلفة وأيضا الحيوانات الأليفة الكثيرة يمكن أن يتحول هذا العالم الافتراضي إلى عالم حقيقي يتحكم فيه الطفل ويمكنه وحده أن يستكشف هذا العالم بكل ما به من مطاعم ومتاجر وكافيهات وحدائق، ويختار كل لاعب المكان الذي يريد العيش به وتتيح اللعبة جمع الأموال لشراء الضروريات وضمان البقاء على قيد الحياة لنهاية اللعبة.

سلبيات تحميل لعبة Toca Life Pets ‏مجانا

  • رغم ميزات اللعبة التي لا حصر لها إلا أن اللعبة تحتوي على العيوب التي رصدها بعض المستخدمون ومن أهمها أن التحديث الأخير من اللعبة لا يعمل على بعض الأجهزة ذات الإصدارات القديمة أو المتوسطة.
  • قد تتحول اللعبة إلى إدمان لدى بعض الأطفال ولذلك يجب مراقبتهم أثناء اللعب وعدم البقاء أمامها لفترة طويلة حفاظا على نظرهم وعلى الجانب الاجتماعي للطفل
  • اللعبة أشبه بالعالم المفتوح لأن الطفل يمكنه أن يلعب مع الكثير من الأصدقاء من مختلف أنحاء العالم بثقافات مختلفة لذلك قد يتعلم بعض العادات الخاطئة لهذا ينصح بإشراف الآباء أثناء ممارسة اللعبة. 

تحميل لعبة Toca Life Pets ‏مجانا من هنا

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة