Connect with us

تقنية

تحميل لعبة Toca Blocks‏ مجانا للاندرويد

Avatar

نشر

على

تحميل لعبة Toca Blocks_ مجانا

تحميل لعبة Toca Blocks‏ مجانا ، تعد لعبة Toca Blocks من أشهر وأفضل ألعاب البناء التي صممت بشكل أخص للأطفال، وتساعد اللعبة على تنمية قدرات الطفل الفكرية والخيالية تجاه الإنشاء، وانتشرت اللعبة بشكل كبير جدا في جميع أنحاء حتى أصبحت من أشهر ألعاب الأطفال الممتعة، لذلك خلال السطور القليلة القادمة في البرنسيسة سوف نتعرف بالتفصيل على أهم المعلومات الخاصة بـ تحميل لعبة Toca Blocks‏ مجانا. 

تحميل لعبة Toca Blocks‏ مجانا النسخة الكاملة

 لعبة توكا البناء من أفضل الألعاب المسلية للأطفال وأيضا التعليمية التي تعملهم خطوات الإنشاء بالكامل من البداية للنهاية، وكانت اللعبة قد أصدرت ضمن سلسلة العاب توكا بوكا الشهيرة التي حققت إيرادات عالية جدا في جميع أنحاء العالم، فكان الغرض الأساسي من هذه اللعبة هو تنمية القدرات الذهنية والخيالية بالإضافة إلى الترفيه والتسلية عن طريق قضاء وقت ممتع مع هذه اللعبة الرائعة، فمن خلال هذه اللعبة تقوم بإنشاء العالم الخاص بك منذ البداية، حتى تتمكن من ممارسة اللعبة والترفيه في هذا العالم الخاص. 

وتميزت اللعبة بالتصميم ذو الجودة العالية التي أدت إلى واقعية اللعبة وزيادة حماس اللاعبين لممارسة اللعبة لوقت طويل بدون الشعور بأي ملل، وتعتمد اللعبة على استخدام خيالك في بناء هذا العالم ليصبح رائع ومميز أو بناء جزيرة مختلفة تشاركها مع الأصدقاء، وكانت هذه اللعبة قد حققت أعلى رقم تحميلات مقارنة بالألعاب الشبيهة لها التي تم إصدارها حتى الآن. 

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل لعبة صب واي القديمة اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة Toca Blocks‏ مجانا

تحميل لعبة Toca Blocks‏ مجانا

شرح تفصيلي لطريقة لعب لعبة Toca Blocks‏ مجانا

عقب الانتهاء من تحميل لعبة Toca Blocks، يمكنك بناء العديد من العوالم الخاصة بك، بحيث تحتوي هذه العوالم على مجموعة مختلفة من المسارات حتى تتمكن من العيش بداخلها والدخول في العديد من المغامرات المختلفة التي تزيد من متعة اللعبة، فيتمكن الطفل من استخدام خياله الخاص في إنشاء بعض الدورات التدريبية أو القيام بإنشاء مسارات سباق معقدة للغاية من أجل الاستمتاع بوقت اللعب، كما تتيح لك اللعبة إنشاء بعض الجزر العائمة التي تجذب الانتباه، وأثناء القيام بعمليات الإنشاء المختلفة، سوف تقابل العديد من الشخصيات الجديدة التي يمكنك التعرف عليهم والتعرف على شخصياتهم، حيث يمتلك كل شخص مواصفات وقدرات تختلف عن الآخر. 

مقالات ذات صلة  تحميل لعبة Ludo Star القديمة الاصلية

فمع اكتشاف قدرات كل شخصية من هذه الشخصيات، ستجد أن كل شخصية لها دور هام جدا في عمليات البناء التي تقوم بها، كما أنهم سيصبحون من الأصدقاء المقربين إليك الذي يمكنك اصطحابها معك في عالمك الخاص، ومع هذا العالم الرائع يمكنك القيام بالعديد من التجارب مثل دمج الكتل مع بعضها البعض لاكتشاف السمات الخاصة بكل كتلة على حدى، إضافة إلى ذلك يمكنك اكتشاف مواصفات العمال المتواجدين في هذه اللعبة، وذلك من أجل التعرف على التخصصات الخاصة بكل عميل على حدى، حيث يجد عمال متخصصين في النمط، بينما يتواجد عمال آخرين متخصصين في النوع اللوح، وآخرين متخصصين بشكل جيد جدا في مجال الذهب والماس وغيرهم. 

ويمكنك تغيير لون ونمط هذه الكتل من خلال جمع هذه الكتل مع بعضها البعض، لتتمكن من إضفاء طابع سحري مميز ورائع  على التصميم، ومع زيادة التصميمات التي تقوم بها على الكتل، سوف تتعلم المزيد من المهارات والابداعات المختلفة التي تزيد من موهبتك في تصميم كتل أخرى مميزة وجذابة. 

ما هي مميزات تحميل لعبة Toca Blocks‏ مجانا؟

بعد تحميل لعبة Toca Blocks‏ مجانا ستجد بأنها تحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي أدت إلى انتشار اللعبة بشكل كبير جدا في جميع أنحاء العالم، وتتمثل أهم هذه المميزات في الآتي: 

  • تحميل لعبة Toca Blocks‏ مجانا Toca Blocks تساعد على خاصية حفظ الأعمال التي قمت بها في عالمك الخاص، كما يمكنك مشاركتها مع أصدقائك عن طريق التقاط صور للعبة بواسطة الكاميرا. 
  • إمكانية مشاركة الأكواد الخاصة بالبناء سواء مع الأسرة أو مع الأصدقاء حتى تدعوهم لزيارة عالمك الخاص، كما يمكنك القيام بزيارة عالمهم واستكشاف المزيد عن العوالم الأخرى. 
  • يمكنك القيام بدمج الكتل مع بعضها البعض من أجل الحصول على كتل جديدة ومختلفة. 
  • لديك الفرصة لبناء ما يقارب من 60 عنصر جديد.
  • عالم مفتوح من الكلمات التي يمكنك إنشاؤها، فلا تقيدك اللعبة بأي عدد محدد. 
  • تحميل لعبة Toca Blocks‏ مجانا تساعد على تنمية قدرات الطفل الفكرية والخيالية وتعلم خطوات البناء المختلفة.
  • يمكنك الحصول على أكواد الآخرين من أجل استيراد العوالم الخاصة بهم لديك.  
  • التعرف على العديد من الشخصيات الجدد واكتشاف مهاراتهم الخاصة. 
  • اللعبة متوفرة مجانا على الموقع الرسمي الخاص بها للتحميل بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم مالية. 
  • السماح باستخدام القلم الرصاص من أجل بناء العديد من الكتل المختلفة مرة واحدة بدون الحاجة إلى إنشاء كل كتلة بمفردها. 
  • اللعبة تتميز بإمكانية اللعب بصورة فردية أو جماعية والتنقل بين الغرفة والبيت والتجول بين المطاعم والشوارع، وهذه اللعبة تحتوي على قدر كبير من التميز الذي جعلها تصل إلى أكثر من 200 مليون عملية تنزيل في 200 دولة على مستوى العالم لتقديم تجربة لعب متميزة للغاية وآمنة. 
تحميل لعبة Toca Blocks_ مجانا

تحميل لعبة Toca Blocks_ مجانا

تحميل لعبة Toca Blocks‏ مجانا الاصدار الكامل

لعبة توكا بلوكس أو Toca Blocks‏ مجانا تجعلك أنت أو أبنائك تدخل إلى عالم موازِ للعالم الذي نعيش فيه من خلال مجموعة من المغامرات التي لا نهاية لها وهذا العالم أنت من تصنعه بنفسك، ويتم ذلك من خلال العوالم الافتراضية والجزر العائمة التي يتوجب عليك أن تمر بها لإكمال اللعبة. 

مقالات ذات صلة  تعرف على رقم شكاوى stc المجاني - خدمة العملاء

وعن شخصيات Toca Blocks‏ مجانا فإن اللعبة بها العديد من الشخصيات الأساسية والتي ستتمكن من اكتشاف قدراتهم ومهاراتهم فلكل شخصية دور مخصص لها ودور متميز في بناء هذا العالم، ولهذا يجب أن تأخذهم إلى عالمك ليساعدونك في البناء وهذا البناء يأتي من خلال دمج الكتل أو المربعات وتحويلها إلى مباني أو جزر عائمة يمكنك أن تستفيد منهم داخل اللعبة. 

وأبزر الشخصيات في لعبة توكا بلوكس هي الشخصية التي تقوم بالقفز والتزلج، والبعض الآخر يتحول لصناعة الغرف وأسرة النوم، ويمكن أن تغير في ألوان الكتل أو المربعات في اللعبة حتى تضفي الطابع الخيالي والسحري عليها وكلما ازداد عدد الكتل التي يتم جمعها ستزداد أمامك فرصة الإبداع وبناء العالم الافتراضي. 

أسرار لعبة Toca Blocks‏ مجانا

بعد أن قمنا بـ تحميل لعبة Toca Blocks‏ مجانا سوف نتعرف الآن على أسرار اللعبة

  • تحتوي اللعبة على العديد من الأسرار التي تمكن اللاعبين من دمج وجمع الكتل مع بعضها حتى يتمكن اللاعبون من الحصول على الكتل الجديدة والمختلفة.
  • توفر اللعبة لكل اللاعبين القدرة على بناء حوالي 60 عنصرا مختلفين، لأن اللعبة تحتوي على عالم مفتوح من الكلمات التي لا نهاية لها ويمكنهم إنشائها. 
  • تعمل اللعبة على تنمية قدرات الأطفال الفكرية والخيالية وتعليمه خطوات البناء المختلفة. 
  • يمكن للاعبين أن يحصلوا على أكواد من الآخرين لاستيراد عوالمهم واكتشافها من خلال إمكانية اللعب الجماعي داخل توكا بلوكس. 
  • تحتوي اللعبة في إصدارها الحديث على عدد كبير من الشخصيات الجديدة التي يمكنك أن تستغل كل واحدة منهم في اكتشاف المزيد من الجزر والمناطق داخل اللعبة. 
  • مساحة اللعبة صغيرة للغاية فلا تؤثر على أداء الجهاز كما أنها لا تتطلب منك أي مبالغ مالية نظير تثبيتها.
مقالات ذات صلة  افضل 10 برامج مونتاج

تحميل لعبة Toca Blocks‏ مجانا هنا

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة