Connect with us

تقنية

تحميل لعبة Ludo Star القديمة الاصلية

Avatar

نشر

على

تحميل Ludo Star القدية الاصلية

تحميل لعبة Ludo Star القديمة الاصلية ، تعتبر لعبة Ludo Star هي أحد أفضل ألعاب التسلية والإثارة والتشويق بين العديد من الشباب في جميع أنحاء دول العالم، حيث أن هذه اللعبة هي عبارة عن لوحة يتم تقسيمها إلى عدة مربعات صغيرة الحجم، وبعد ذلك يتم تلوين هذه المربعات بأربعة ألوان فقط تكون معروفة حتى يصل عددهم إلى نحو 16 نجمة على شكل مروحة متصلة تحتوي على حجر نرد يقوم كل لاعب من خلالهم باللعب، وفي البرنسيسة سوف نتعرف على تحميل لعبة Ludo Star القديمة الاصلية

تحميل لعبة Ludo Star القديمة الاصلية

من خلال لعبة لودو ستار يمكنك الاستمتاع بتجربة مثيرة وممتازة، حيث ينبغي عليك أن تصل حتى رأس السهم الذي يتكون من مربع في نهايته، وستصل إلى النهاية من خلال هز حجر النرد علي اللوح الذي يتكون من عدة مربعات صغيرة الحجم وعليها عدة مربعات كبيرة الحجم، وعندما الوقوف على رقم ما معين يتحرك النرد إلى الأمام بعدد الأرقام التي قد حصل عليها، وكل لاعب داخل لعبة لودو ستار يقوم بهز حجر النرد الخاص به من أجل الفوز باللعبة والحصول على الكثير من النقاط. 

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل لعبة head ball 2 الاصدار الكامل

تحميل Ludo Star القدية الاصلية

تحميل Ludo Star القدية الاصلية

طريقة اللعب في Ludo Star

طريقة اللعب في Ludo Star تكون مميزة بعض الشيء، فالبداية تكون باختيارك أحد المربعات وليكن المربع الأحمر ومنافسك يكون في المربع الأصفر، وتبدأ في الضغط على حجر النرد المتواجد في الأسفل ومع بداية وقت اللعب ستنقر على النرد ولو كان الرقم 2 أو 4 أو 5 ستتمكن من إخراج القطعة وتحركها في ست خانات للأمام وحركها مرة أخرى لأنه بعد أن يأتي رقم 6 سيأتي رقم آخر وفي هذه الحالة حركها للأمام لتوصيل القطع للمركز الرئيسي والمنافس عليه أن يقوم بالخطوات نفسها. 

مقالات ذات صلة  تحميل لعبة Toca Blocks‏ مجانا للاندرويد

بعد هذه الخطوة ستقوم بالضغط على النرد ليأتي رقم 2 4 5 3 وستحرك القطعة التي قمت بإخراجها خطوتين أو ثلاث خطوات للأمام وفقا لما سيأتي في النرد ولو أتى رقم 6 لك فأنت أمام خيارين إما أن تحرك القطعة الخارجية 5 مرات أو تخرج قطعة جديد وتقوم بتحريكها، وأيضا حينما تتحرك للأمام ستصل إلى نقطة المنافسين ولو وجدت قطعة المنافس في خانتك ارجعها إلى الصندوق مرة أخرى حتى تصل للمركز الرئيسي ويمكن أن يستمر اللعب مدة نصف ساعة إلى ساعة ونصف وفي حالة الفوز في Ludo Star ستحصل على العملات المعدنية الإضافية. 

مميزات تحميل لعبة Ludo Star القديمة الاصلية 

تتمثل أهم وأبرز مميزات لعبة Ludo Star القديمة الاصلية في الآتي:

  • توفر لعبة لودو ستار للاعب إمكانية الحصول على Wheel spin كل يوم بشكل مجاني، حيث أن هذا ال Wheel spin يمكن اللاعب من الوصول إلى حوالي 500 ألف عملة معدنية كل يوم تقريبا. 
  • تحتوي هذه اللعبة على 3 أوضاع مختلفة ومتنوعة، حيث أن الوضع الأول هو الوضع الكلاسيكي وهو وضع كافة الرموز الخاصة في المنزل، أما الوضع الثاني فهو الوضع السريع أما الوضع الثالث فهو وضع الماجستير الذي يعد المستوى الأخير في اللعبة والتي من خلاله يتم ختام لعبة لودو ستار. 
  • تتميز هذه اللعبة بأنها توفر للمستخدمين إمكانية إجراء محادثة دردشة أثناء اللعب مع أصدقائهم، مما يساهم ذلك في جعل هذه اللعبة أحد أفضل الألعاب المسلية في العالم. 
  • في كل مباراة جديدة يقوم اللاعب بلعبها داخل لعبة لودو ستار تقدم له اللعبة نجمة جديدة عند الفوز بالكثير من الأدوار. 
  • اللعبة ممتعة للغاية وتشعل روح الحماس داخل من يشارك بها، فاللعبة اجتماعية من الطراز الأول  حيث تمكنك من اللعب مع أربعة لاعبين من جميع أنحاء العالم كما أنها تجمع بين البساطة والتفكير والتركيز وهذا لا تجده في كثير من الألعاب الأخرى. 
  • لعبة لودو ستار من الألعاب الخفيفة التي لا تسبب حدوث أي خلل أو ضرر بالجهاز، كما أن تاريخ هذه اللعبة ليس حديثا فقد عرفها الهنود في القرن الـ 16 وانتقلت إلى إنجلترا مع الاحتلال الإنجليزي للهند وحصلت على شهرة كبيرة بينهم وأطلقوا عليها اسم لودو. 
مقالات ذات صلة  حل لعبة هوم سكيبس

أسرار وخفايا لعبة Ludo Star

أسرار لعبة لودو ستار كثيرة وهذا لأن اللعبة بها العديد من الخيارات والإعدادات على عكس الكثير من الألعاب الأخرى وهناك الكثير من الأسرار التي لا يمكن أن يعرفها إلا المحترفين، ولعبة لودو تأتي على شكل لوحة يمكن لشخصين اللعب بها وحتى 4 أشخاص، وتقوم على النرد حيث يقوم اللاعبون بتحريك القطع وفقا للأرقام الظاهرة حتى يتمكن أحد اللاعبين من الفوز. 

ولمن لا يعرف فإن هذه اللعبة كانت في بداية الأمر كانت ورقية ثم اصبحت بعد ذلك إلكترونية ومأخوذة فكرتها من لعبة “الباتشيسي”، ومخترع تلك اللعبة هو بريطاني الأصل ولقد أضفى بعض التعديلات الأكر احترفية على لعبة الباتشيسي وأطلق عليها اسم Ludo ولقيت صدى وشهرة واسعة. 

وعند فتح اللعبة للمرة الأولى ستجد الكثير من الإعدادات المختلفة ولكن بالرغم من ذلك فواجهة اللعبة سهلة للغاية فلا يوجد بها شيء معقد بمجرد أن تنشئ حسابا على اللعبة وتسجل دخولك ستتاح لك كافة الميزات المتوافرة في اللعبة، وتعتمد اللعبة في الأساس على أن يقوم كل لاعب بتحريك القطع الخاصة به وفقا للرقم الذي سيظهر به، ولا يمكن لأي لاعب أن يخرج من الصندوق أولا حتى يحصل على الرقم 6 ويتم خروجه من الصندوق وبهذا ينتهي المستوى الأول من اللعبة، ثم بعد ذلك يأتي المستوى الثاني وهو الأكثر تعقيدا. 

تحميل Ludo Star القدية الاصلية

تحميل Ludo Star القدية الاصلية

طريقة إضافة صديق في لعبة Ludo Star

بعد التعرف على تحميل لعبة Ludo Star القديمة الاصلية نأتي للحديث عن كيفية إضافة صديق في اللعبة

  • يمكنك أن تضيف عدد من الأصدقاء في اللعبة والرقم قد يصل إلى 300 صديق والتحدث معهم أثناء اللعب وهذا يتم من خلال عدة طرق أهمها مشاركة الـ ID الخاص بك مع صديقك وهو من سيرسل لك طلب الصداقة وهذا الرقم يكون في أيقونة الحساب الشخصي. 
  • الخطوة التالية تكون من خلال الدخول على كلمة social واختيار  إضافة game friend وكتابة الآي دي الخاص بك بعد طلبه وسيقبل صديقك الطلب في الحال. 
  • يمكنك أن تدعو أصدقائك على فيس بوك أيضا، كما يمكن إضافة الأشخاص الغرباء الذين قاموا باللعب من خلال الضغط على صورة الشخص الذي يلعب معك والضغط على إضافة صديق. 
مقالات ذات صلة  تنزيل برنامج قص الاغاني والفيديو youcut video editor

سلبيات تحميل لعبة Ludo Star القديمة الاصلية

هناك مجموعة من السلبيات ستجدها بعد تحميل لعبة Ludo Star القديمة الاصلية من بينها الآتي:

  • لعبة لودو ستار بالرغم من مميزاتها الكثيرة التي لا حصر لها إلا أن المستخدمين رصدوا بعض العيوب في اللعبة من أهمها أن التحديث الأخير من اللعبة ففي لحظة الفوز يخرج البرنامج تماما أو تفصل إشارة الإتصال.
  • مشكلة الاعلانات التي تظهر كثيرا في اللعبة تسبب الإزعاج للمستخدمين، ومشكلة أخرى وهي إذا أرسل لك صديق تحدي جديد فلا تقبله اللعبة ويعيد المستخدم إدخال الرمز عدة مرات دون جدوى.
  • في الإصدار الأخير من اللعبة واجهت بعض المستخدمين مشكلة عدم إرسال النرد على فيس بوك ويتطلب من المستخدم حذف اللعبة وتحميلها مرة أخرى حتى يتم إرسال النرد.
  • بعض السلبيات الخاصة بلعبة لودو ستار أنها لا تعمل بطريقة جيدة على بعض الأجهزة خاصة ذات الإصدار القديم فعند الدخول للعبة تعلق الجهاز وتجعله بطيئا بصورة ملحوظة. 

حمل اللعبة من هنا

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة