Connect with us

تقنية

تحميل لعبة head ball 2 الاصدار الكامل

Avatar

نشر

على

تحميل لعبة head ball 2 الاصدار الكامل

تحميل لعبة head ball 2 الاصدار الكامل ، تعد لعبة head ball 2 من الألعاب الرائعة والمميزة التي تم تصميمها من فكرة ألعاب كرة القدم الشهيرة والأكثر شعبية، لذلك حققت هذه اللعبة نجاح كبير جدا في جميع أنحاء العالم، وتعتمد هذه اللعبة على خوض العديد من المباريات المثيرة ولكنها تتكون من لاعبين فقط، يقوم كل لاعب بمحاولة تسجيل الأهداف من أجل الانتصار على الآخر، وخلال السطور القليلة القادمة في البرنسيسة سوف نتعرف سويا على كافة تفاصيل تحميل لعبة head ball 2 الاصدار الكامل. 

تحميل لعبة head ball 2 الاصدار الكامل

لعبة head ball 2 من الألعاب الشائعة والمنتشرة في جميع أنحاء العالم، فهي واحدة من الألعاب الرياضية التي تندرج تحت تصنيف ألعاب كرة القدم والتي يمكن ممارستها على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، وقد ظهرت هذه اللعبة لأول في شهر أكتوبر عام 2017 بواسطة شركة الألعاب Masomo Gaming، وحرصت هذه الشركة على إصدار اللعبة بتصميم فريد ومختلف إلى حد ما مقارنة بالألعاب الأخرى، بالإضافة إلى الرسومات ذات الجودة العالية التي صممت بها اللعبة، الأمر الذي أدى إلى نجاح اللعبة بشكل ملحوظ جدا في جميع أنحاء العالم، وأصبحت من أكثر الألعاب شعبية في كل مكان، حيث وصل عدد مرات تحميل اللعبة لأكثر من 10 مليون مرة ومازالت اللعبة في نجاح مستمر حتى الآن. 

وتقوم الشركة المطورة للعبة head ball 2 على إضافة كافة التحديثات الخاصة باللعبة بشكل مستمر ومتتالي من أجل تطوير اللعبة وإصلاح المشاكل التي قد تواجه اللاعبين أثناء ممارسة اللعبة، كما تقوم بإضافة مجموعة من المحتويات الجديدة التي تزيد من انجذاب اللاعبين للعبة، لهذا الأمر حصلت اللعبة على تقييمات إيجابية عالية جدا وصلت 4.5 من أصل 5 بواسطة عدد كبير جدا من المستخدمين ما يقارب مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم. 

مقالات ذات صلة  تحميل لعبة Toca Blocks‏ مجانا للاندرويد

ندعوكم أيضًا إلى: تنزيل فري فاير جواهر ارض الشتاء

تحميل لعبة head ball 2 الاصدار الكامل

تحميل لعبة head ball 2 الاصدار الكامل

تحميل لعبة head ball 2 الاصدار الكامل برابط مباشر من ميديا فاير

عقب الانتهاء من تحميل لعبة head ball 2، ستجد نفسك داخل واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم السهلة والبسيطة، فتبدأ اللعبة من خلال الدخول في مباريات رائعة تتكون من لاعبين فقط، ومع بداية اللعبة عليك باختيار شخصية اللاعب الذي يمثلك داخل اللعبة تقوم أنت بدور أحد اللاعبين، وتبدأ بالتحكم في اللاعب الخاص بك وتحاول الدفاع عن نفسك من هجمات اللاعب الآخر، وأيضا يتوجب عليك محاولة تسجيل الأهداف من أجل تحقيق الفوز باللعبة، ويشير اسم هذه اللعبة إلى أن هذه المباريات سوف تقام باستخدام الرأس من أجل ضرب الكرة، لذلك فهي من الألعاب المختلفة التي تمنحك الشعور بالمتعة والإثارة وأحيانا المزيد من الضحك أثناء رؤية لاعبين كبار مثل كريستيانو رونالدو وميسي وغيرهم يلعبون الكرة بالرأس فقط. 

وتقوم اللعبة على أساس الدخول في مجموعة من المباريات بحيث كل مباراة لا تستمر أكثر من 10 دقائق فقط، وفي حالة عدم التسجيل في هذه الفترة، يتم احتساب المباراة بالتعادل بين اللاعبين، لذلك يجب الأخذ في الاعتبار أنه لابد من استخدام مهاراتك الخاصة وذكائك أثناء ممارسة اللعبة لتسجيل الأهداف والحفاظ على شباكك نظيفة، وتعد هذه اللعبة من الألعاب الممتعة التي تمنحك قضاء وقت ممتع بدون الشعور بأي ملل، وخلال هذه اللعبة يمكنك جمع عدد كبير من النقاط والأوراق التي يمكنك استخدامها بعد ذلك من أجل فتح اللاعبين الجدد والمفضلين إليك، ويتميز كل لاعب داخل اللعبة بمهاراته الخاصة التي تزيد من حماسك. 

ما هي مميزات تحميل لعبة head ball 2 الاصدار الكامل للاندرويد؟

تحتوي لعبة head ball 2 على العديد من المميزات الرائعة التي أدت إلى زيادة شعبية اللعبة في جميع أنحاء العالم، وفيما يلي توضيح لأبرز هذه المميزات:

  • تتوفر اللعبة مجانا للتحميل والتثبيت بدون دفع أي ماليات. 
  • الدخول في العديد من المباريات الرائعة والحية التي تضم أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم. 
  • تحتوي على عدد كبير من الشخصيات لاختيار الشخصية المناسبة لك، بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات التي يمكنك استخدامها لزيادة مهاراتك وقدراتك الخاصة. 
  • اكتشاف أكثر من 18 دولة عظمى ومختلفة حول العالم. 
  • التنقل بين 18 قوة مع وجود خاصية ترقية هذه القوى وفتح العديد من الشخصيات الجديدة بمهارات أقوى. 
  • يمكنك ممارسة اللعبة مع أصدقائك أو من خلال دعوة كبار اللاعبين في جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت ومن خلال الاتصال بتطبيق فيسبوك. 
  • تدعم اللعبة كافة أجهزة الهواتف الذكية وأيضا الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد. 
  • تميزت بالتصميم الجرافيكي المميز مع إضافة مجموعة من الرسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة التي أدت إلى ظهور اللعبة بواقعية أكثر. 
  • يمكنك عبر اللعب والوصول لمستويات متقدمة أن تطور قدرات الشخصيات داخل اللعبة، مع وجود العديد من أدوات المساعدة التي يمكن استخدامها أثناء اللعب.
  • لكل من يحب أجواء الحماس والتنافسية ستتمكن من تحقيق المزيد من روح التنافش من خلال تحميل لعبة head ball 2 الاصدار الكامل، لأنها تتيح لك إمكانية اللعب مع أصدقاء فيس بوك وفي جماعات. 
تحميل لعبة head ball 2 الاصدار الكامل

تحميل لعبة head ball 2 الاصدار الكامل

ما الجديد في head ball 2؟ 

أموال غير محدودة وعمولات 

من خلال تحميل آخر إصدار من تحميل لعبة head ball 2 الاصدار الكامل جاهزة يمكنك أن تحصل على أموال غير محدودة على شكل عملات معدنية يمكنك ان تستخدمها لتفتح الملاعب الجديدة أو لشراء الأحذية وترقية الشخصيات المتواجدة في اللعبة. 

مقالات ذات صلة  باقات انترنت سوا

كل البطاقات متوفرة 

وهناك في تحميل لعبة head ball 2 الاصدار الكامل 3  أنواع من البطاقات الكلاسيك والسوبر والأسطورية ويمكنك من خلال الحصول عليها أن تزيد فرصة الحصول على المزيد من الشخصيات والإكسسوارات الأقوى لتنمية اللعب لمستويات عالية.

جواهر غير محدودة 

في هذه اللعبة هناك الكثير من الأشياء التي لا يمكن فتحها إلا من خلال استخدام الجواهر مثل الشخصيات الأسطورية والأحزمة ولكن من خلال تحميل اللعبة للأندرويد لن تحمل هم هذا الأمر فبكل بساطة ستمتلك الجواهر اللانهائية. 

أوضاع اللعب في head ball 2 

تعتمد لعبة هيد بو 2 على عدد من الأوضاع المختلفة التي يمكنك أن تلعبها بسهولة وتحقق المنافسة التي ترغب بها، ولكن هذه الأوضاع تحتاج إلى بعض الوقت لكي تكون متاحة حسب المستوى الحالي، ومن أهم هذه الأوضاع:- 

  • وضع الدوري التنافسي وفي هذا الوضع يتم إطلاق الدوري الذي يستمر لعدة أيام ويحاول كل لاعب الحصول على النقاط وتحقيق المنافسة على المراكز الأولى ، وفي هذا الوضع يمكنك أن تجد دوريات للمحترفين والمبتدئين حسب مستوى اللاعب في لعبة هيد بول 2.
  • والوضع الثاني هو وضع “الاحتراف” وهذذا يدفعك لأن تخوض مسيرة طويلة الأمد، وستكون خلالها في مواجهات مستمرة مع عدد من اللاعبين المتنوعين، وفي كل مباراة تحقق فيها الفوز ستحصل على جائزة مختلفة مثل النقود أو بطاقات القوة ورصيد النقود.
  • أما الوضع الثالث وهو الوضع الأخير فهو وضع المباريات الودية التي يمكنك من خلالها التنافس مع الأصدقاء على فيسبوك أو من خلال المباريات العشوائية، ويمكنك في هذا الوضع أن تتحكم في قواعد المباراة وتحديد الوقت والأوضاع والأهداف التي أحرزتها مع أصدقائك.

حمل اللعبة من هنا

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة