Connect with us

تقنية

تحميل لعبة dead target بحجم صغير

Avatar

نشر

على

تحميل لعبة dead target بحجم صغير

تحميل لعبة dead target بحجم صغير ، تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل الألعاب القتالية التي يمكنك الاستمتاع بها في أوقات فراغك، حيث تهدف اللعبة إلى محاولة التخلص من الزومبي الذي قد يهجم عليك، تم إصدار لعبة Dead target بواسطة استديو الألعاب الرائع VNG game studios، وبالرغم من الفترة القصيرة التي تم إصدار فيها اللعبة، إلا أنها حققت شعبية كبيرة جدا، حيث وصل عدد تحميلات اللعبة لأكثر من 50 مليون مرة على مستوى العالم، ولكن ما هي قصة هذه لعبة dead target وكيفية تحميل لعبة dead target بحجم صغير ، هذا ما سنتعرف علية خلال هذا المقال في البرنسيسة

تحميل لعبة dead target بحجم صغير 

تدور أحداث هذه اللعبة في فترة 2040 من الميلاد والتي سوف تشهد قيام الحرب العالمية الثالثة بسبب الاختلافات التي كانت بين دول العالم وبعضها البعض، وأدت هذه الحرب إلى سقوط العديد من الدول وحدوث خسائر كبيرة جدا، لذلك فكرت وزارة الدفاع في القيام بخطة من أجل القضاء على كافة الدول العادية لها، وتضمن هذه الخطة تحويل كافة الجنود والمساجين المتواجدين لديها إلى زومبي من خلال مشروع أطلق عليه Dead target، ثم جعل هؤلاء الزومبي الهجوم على كافة الدول المعادية من أجل القضاء عليهم، ولكن للأسف قامت الشركة المتعاقدة مع وزارة الدفاع والتي يطلق عليها اسم MZ بخيانة العهد بينهما. 

بعد ذلك قررت هذه الشركة التعاون مع الحكومة من أجل منع هؤلاء الزومبي من الهجوم على الدول الأخرى، ولكن قد فات الأوان وكافة الأشخاص قتلوا بالفعل ولم يتبقى سواك أنت بطل اللعبة وشخص آخر يدعى M وهو زومبي، وتكمن مهمتك الآن في القضاء على أي زومبي يقترب منذ لحماية نفسك باستخدام مجموعة كبيرة جدا من الأسلحة والأدوات التي توفرها لك اللعبة، أو اختيار تحويلك إلى زومبي. 

مقالات ذات صلة  تنزيل ماين كرافت للاندرويد بحجم صغير جدا

ندعوكم أيضًا إلى: تنزيل لعبة Toca Life Pets مجانا

تحميل لعبة dead target بحجم صغير

تحميل لعبة dead target بحجم صغير

ما هي مميزات تحميل لعبة dead target بحجم صغير

تحتوي اللعبة على العديد من المميزات الرائعة التي أدت إلى زيادة شعبيتها في جميع أنحاء العالم، وتتمثل أبرز هذه المميزات في الآتي:

  • اللعبة متوفرة مجانا للتحميل والتثبيت بدون أي رسوم مالية. 
  • الدخول في المغامرات الرائعة مع كائنات الزومبي. 
  • توفر لك اللعبة مجموعة كبيرة جدا من الأسلحة بكافة أنواعها حتى تتمكن من الدفاع عن نفسك. 
  • تدعم لعبة dead target التشغيل على كافة أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد. 
  • لا تتطلب الاتصال بالإنترنت من أجل تشغيل اللعبة، حتى تتمكن من ممارستها في أي وقت وأي مكان. 
  • التصميم الجرافيكي الرائع جدا إلى جانب الرسومات ثلاثية الأبعاد التي تزيد من متعة اللعبة. 
  • التعامل مع كافة أنواع الزومبي والذي وصلت لأكثر من 20 نوع مختلف، فيمكنك التعامل مع نوع من الزومبي شديد الخطورة. 
  • توفر لك اللعبة خريطة كبيرة من أجل التعرف على الأماكن التي تتواجد فيها الزومبي والمهام المطلوبة منك بسهولة. 
  • تتيح لك اللعبة استطلاع كافة المهارات المتواجدة لديك في عمليات القتال وخاصة لقتال الزومبي. 
  • يمكنك ممارسة اللعبة والحصول على ترتيب عالمي ضمن لاعبي اللعبة في جميع أنحاء العالم. 
  • اللعبة مصممة بالحجم الصغير بحيث لا تتطلب توفير مساحة كبيرة في الجهاز من أجل تحميلها. 

كيفية لعب لعبة dead target 

بعد بدء اللعب في لعبة dead target سيجد كل لاعب نفسه قادرا على الوصول إلى العديد من الأسلحة التي يقوم بجمعها من أجل مقاومة الزومبيين ولكل سلاح منهم استخدامه الذي يفيدك اثناء اللعب، فقط اترك نفسك تلتقط كافة الأسلحة صاحبة النطاقات المتنوعة وقوى إطلاق النار المتعددة ومنها البنادق الهجومية وبنادق القنص وقاذفات الصواريخ، كما يمكنك استخدام خيارات الترقية من أجل تغيير الأسلحة بالطريقة التي ترغب بها. 

مقالات ذات صلة  افضل 10 برامج مونتاج

اللعبة أيضا تعلمك كيفية استخدام كل سلاح لمهاجمة الأعداء، وإلى جانب الأسلحة فستعرف اللاعب على الكثير من الهواة لتحسين قدراته والتعرف على معدلات إطلاق النار بالضبط حتى لا تنفذ الذخيرة منك قبل انتهاء اللعب، كما تتواجد داخل اللعبة الكثير من التعزيزات المتميزة التي يمكنها أن تغير مجرى معركتك تماما وتحقق لك النصر على الموتى الأحياء. 

تحديات لعبة dead target 

لعبة الموتى الأحياء لا شك أنها تحتوي على الكثير من التحديات التي عليك أن تخوضها للقضاء على الزومبي وكسب الكثير من المكافآت، وقد وصلت هذه اللعبة عند البعض إلى حد الإدمان ويمكنك أن تختار السلاح المناسب لبداية التحدي من أجل المواجهات الملحمية التي عليك خوضها، ولكن عليك أن تقضي على أكبر قدر من الوحوش أو الزومبيين.

واحرص على فتح قفل الأسلحة والعناصر التي تمكنك من التقدم في اللعبة وتحقيق مستويات قياسية بها، وتتميز تحديات هذه اللعبة عن غيرها أنها أكثر إثارة وتجعلك تكسب المعارك الملحمية في أجواء تشويقية ومثيرة للغاية. 

تحميل لعبة dead target بحجم صغير النسخة الأخيرة

  • اللعبة في إصدارها الحديث تحتوي على الكثير من الأسلحة القوية والقابلة للتحديث طوال الوقت ولكل قطعة سلاح مهمة معينة ويمكنك أن تحصل على أكثر من سلاح في وقت واحد. 
  • اللعبة اصبحت تحتوي على أنواع عديدة من الزومبيين ولكل منهم قدراته الخاصة وهذا يضفي الكثير من الإثارة والحماس على اللاعبين.
  • الكثير من الحركات غير المتوقعة التي تجعلك أكثر حماسا وإثارة والزومبيين الذين يأتون بحركات مفاجئة وغير متوقعة وكلما تقدمت في مراحل اللعب تجد أن قوة هذه الكائنات تزداد بشكل ملحوظ. 
  • الشركة المطورة للعبة حرصت على وضع الكثير من المؤثرات المدهشة والمثيرة التي تضفي المزيد من الإثارة على اللعب مع وجود جرافيك عالي الجودة يجعلك تشعر وكأنك تعيش في عالم واقعي، وحتى أصوات الأسلحة مستوحاة من صوت الأسلحة الحقيقية لهذا تشعر كأنك تحمل السلاح وتحارب الموتى الأحياء بالفعل. 
  • من أهم تحديثات لعبة dead target مهكرة هو أنها أصبحت أكثر سهولة في الاستخدام حيث أصبحت واجهة الاستخدام تسهل عليك تخطي المستويات بسرعة دون أن تكون على دراية بالألعاب الإلكترونية. 
تحميل لعبة dead target بحجم صغير

تحميل لعبة dead target بحجم صغير

عيوب تحميل لعبة dead target بحجم صغير 

على الرغم من اللعبة تحتوي على مميزات إلى أن هناك مجموعة من تحميل لعبة dead target بحجم صغير

  • من أبرز عيوب لعبة dead target مهكرة بالرغم من شهرتها الكبيرة على مستوى العالم، هو أنها تحتوي على الكثير من الإعلانات المزعجة التي تعمل على تشتيت انتباه اللاعب.
  • بعض الأسلحة في اللعبة سعرها مرتفع للغاية والحصول على الأموال أمر غاية في الصعوبة لأن اللعبة ليست مجانية 100%.
  • بعض الإصدارات القديمة من الهواتف يحدث توقف مفاجئ في اللعبة وخروجك من اللعبة بدون إتمام المهام.
  • في آخر تحديث باللعبة بعض المستخدمين قد اشتكوا من كتم الصوت للأسلحة وهذا يمكن ان يقلل من الحماس والإثارة داخل اللعبة.
  • أهم عيوب اللعبة أيضا أن المراحل الأخيرة منها يصعب على بعض اللاعبين قتل كافة كائنات الزومبي.
  • قلة الأماكن التي يمكن للاعب التنقل بها وعدم توافر كافة الملابس إلا الموسمية فقط وهذا يزعج بعض المستخدمين.
  • بعض الأسلحة قد تدفع المستخدم إلى أن ينتظر أكثر من يوم لكي يحصل على كل الأنواع الجديدة منها التي تساعده في قتل الزومبي.
مقالات ذات صلة  تحميل لعبة حمى الطهي بدون نت

تحميل لعبة dead target بحجم صغير من هنا

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة