Connect with us

تقنية

تحميل لعبة Dead TARGET الإصدار القديم

Avatar

نشر

على

لعبة Dead TARGET الإصدار القديم

لعبة Dead TARGET الإصدار القديم ، تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل الألعاب القتالية التي يمكنك الاستمتاع بها في أوقات فراغك، حيث تهدف اللعبة إلى محاولة التخلص من الزومبي الذي قد يهجم عليك، تم اصدار لعبة Dead target بواسطة استديو الألعاب الرائع VNG game studios، وبالرغم من الفترة القصيرة التي تم إصدار فيها اللعبة، إلا أنها حققت شعبية كبيرة جدا، حيث وصل عدد تحميلات اللعبة لأكثر من 50 مليون مرة على مستوى العالم، ولكن ما هي قصة هذه لعبة Dead TARGET الإصدار القديم؟ ومميزاتها؟ هذا ما سوف نتعرف عليه خلال هذه المقالة في البرنسيسة

ما هي قصة لعبة Dead TARGET الإصدار القديم؟

تدور أحداث هذه اللعبة في فترة 2040 من الميلاد والتي سوف تشهد قيام الحرب العالمية الثالثة بسبب الاختلافات التي كانت بين دول العالم وبعضها البعض، وأدت هذه الحرب إلى سقوط العديد من الدول وحدوث خسائر كبيرة جدا، لذلك فكرت وزارة الدفاع في القيام بخطة من أجل القضاء على كافة الدول العادية لها، وتضمن هذه الخطة تحويل كافة الجنود والمساجين المتواجدين لديها إلى زومبي من خلال مشروع أطلق عليه Dead target، ثم جعل هؤلاء الزومبي الهجوم على كافة الدول المعادية من أجل القضاء عليهم، ولكن للأسف قامت الشركة المتعاقدة مع وزارة الدفاع والتي يطلق عليها اسم MZ بخيانة العهد بينهما. 

مقالات ذات صلة  تحميل لعبة hitman sniper apk الاصدار الكامل للاندرويد

بعد ذلك قررت هذه الشركة التعاون مع الحكومة من أجل منع هؤلاء الزومبي من الهجوم على الدول الأخرى، ولكن قد فات الأوان وكافة الأشخاص قتلوا بالفعل ولم يتبقى سواك أنت بطل اللعبة وشخص آخر يدعى M وهو زومبي، وتكمن مهمتك الآن في القضاء على أي زومبي يقترب منذ لحماية نفسك باستخدام مجموعة كبيرة جدا من الأسلحة والأدوات التي توفرها لك اللعبة، أو اختيار تحويلك إلى زومبي.

ومهمة اللاعب في لعبة Dead TARGET الإصدار القديم بسيطة تتمثل في القتال والاستمرار في القتال للبقاء على قيد الحياة في مدينة ممتلئة بالزومبيين وتحتاج للكثير من العوامل المختلفة مثل الطعام والأسلحة والماء وجميعها مقومات للبقاء على قيد الحياة، ولو لم تستخدم هذه الإمكانيات فستخسر بسرعة وستذهب إلى المتجر البشري لكي تحصل عليها ولكنه مليئ بالزومبيين لذلك عليك أن تكون حذرا. 

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل لعبة Toca Blocks‏ مجانا للاندرويد

لعبة Dead TARGET الإصدار القديم

لعبة Dead TARGET الإصدار القديم

ما هي مميزات لعبة Dead TARGET الإصدار القديم؟

تحتوي اللعبة على العديد من المميزات الرائعة التي أدت إلى زيادة شعبيتها في جميع أنحاء العالم، وتتمثل أبرز هذه المميزات في الآتي:

  • اللعبة متوفرة مجانا للتحميل والتثبيت بدون أي رسوم مالية. 
  • الدخول في المغامرات الرائعة مع كائنات الزومبي. 
  • توفر لك اللعبة مجموعة كبيرة جدا من الأسلحة بكافة أنواعها حتى تتمكن من الدفاع عن نفسك. 
  • تدعم لعبة dead target التشغيل على كافة أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد. 
  • لا تتطلب الاتصال بالإنترنت من أجل تشغيل اللعبة، حتى تتمكن من ممارستها في أي وقت وأي مكان. 
  • التصميم الجرافيكي الرائع جدا إلى جانب الرسومات ثلاثية الأبعاد التي تزيد من متعة اللعبة. 
  • التعامل مع كافة أنواع الزومبي والذي وصلت لأكثر من 20 نوع مختلف، فيمكنك التعامل مع نوع من الزومبي شديد الخطورة. 
  • توفر لك اللعبة خريطة كبيرة من أجل التعرف على الأماكن التي تتواجد فيها الزومبي والمهام المطلوبة منك بسهولة. 
  • تتيح لك اللعبة استطلاع كافة المهارات المتواجدة لديك في عمليات القتال وخاصة لقتال الزومبي. 
  • يمكنك ممارسة اللعبة والحصول على ترتيب عالمي ضمن لاعبي اللعبة في جميع أنحاء العالم. 
  • اللعبة مصممة بالحجم الصغير بحيث لا تتطلب توفير مساحة كبيرة في الجهاز من أجل تحميلها. 
  • يتواجد في اللعبة أكثر من 20 نوع مختلف من الموتى الأحياء أو الزومبيين وبعض منهم شديد الخطورة 
  • وجود العملات النقدية والجواهر ولن تتمكن من تطوير أي سلاح بدون استخدامها، ولكن هناك الكثير من الأسلحة التي تستحق أن تجربها وعليك أن تفتحها ولكي تفتحها ستحتاج إلى الكثير من الأموال إلا إذا حملت النسخة المعدلة.
مقالات ذات صلة  تحميل لعبة Toca Blocks‏ مجانا الاصدار الحديث للاندرويد

طريقة لعب لعبة Dead TARGET الإصدار القديم

استخدم الأسلحة الفتاكة 

يمكنك من خلال  لعبة Dead TARGET الإصدار القديم أن تستخدم الأسلحة الكثيرة والفتاكة المتواجدة في اللعبة منها الرشاشات والبنادق والمسدسات، ويمكنك أن تقوم بتطوير أسحتك حتى تصبح أكثر خطورة وفاعلية في القضاء على الوباء والموتى الأحياء المصابين بالفيروس شديد الخطورة، ويمكنك اكتشاف حركات جديدة لتصبح المعركة أكثر احتداما ومهارة. 

نهاية العالم وعليك النجاة 

باستخدام الأسلحة الفتاكة عليك أن تتصدى للموجات والتدفقات المتتالية من الزومبي أو الموتى الأحياء ومهاجمتهم باستمرار ومعرفة أنه شديد الخطورة لدرجة تصعب قتلهم هؤلاء بصعوبة فأنت أمام تحدي كبير لقتلهم في أسرع وقت. 

الاستفادة من المهمات المتنوعة والإنجازات التي يمكن تحقيقها 

وهذا لأن  لعبة Dead TARGET الإصدار القديم تحتوي على العديد من المهام التي عليك أن تكملها وعليك فتح المستويات الجديدة للحصول على الأسلحة، وحاول أيضا تحقيق الإنجازات الخطرة لكي تحصل على المكافآت التي تكون أعلى المهام. 

وتحتوي الخريطة داخل اللعبة على العديد من الأماكن والمهام  التي يمكنك أن تنتقل إليها لتحقيق الانتصار على هؤلاء المصابين بالفيروس. 

لعبة Dead TARGET الإصدار القديم

لعبة Dead TARGET الإصدار القديم

ما الجديد في  لعبة Dead TARGET الإصدار القديم ؟

  • وجود أنواع مختلفة للزومبي؛ ولكل نوع منهم قدرات مختلفة وهذا يضفي على اللعبة المزيد من الحماس، وأنواع الزومبي المختلفة تأتي بحركات غير متوقعة عادة ولهذا يجب أن تكون مستعدا ومتحمسا طوال الوقت، وتزداد قوة هذه الكائنات كلما تقدمت في مراحل اللعبة.
  • وجود العديد من الأسلحة القوية ومتعددة الاختيار فيما بينها، وكل قطعة سلاح أمامك في اللعبة قابلة للتطوير، كما يمكنك فتح أسلحة جديدة أثناء اللعب. 
  • يمكنك أن تحمل الكثير من الأسلحة في نفس الوقت وهذا ما تمت إضافته في الإصدار الحديث من اللعبة. 
  • وجود الكثير من المؤثرات الجديدة والمدهشة التي تضفي المزيد من الإثارة على أجواء اللعب والجرافيك واقعي إلى حد كبير وكذلك أصوات الأسلحة المستوحاة من الواقع فتشعر أنك بالفعل تمسك السلاح وتهاجم الزومبيين. 
  • وتحديثات  لعبة Dead TARGET الإصدار القديم تزيد من سهولة الاستخدام وهذا من خلال جعل واجهة الاستخدام في اللعبة أكثر مرونة ولا تحتاج لأن تكون على قدر عالِ من الاحترافية في مجال الألعاب الإلكترونية.
مقالات ذات صلة  تحميل تطبيق nox cleaner النسخة الاصلية

سلبيات لعبة Dead TARGET الإصدار القديم

  • رصد المستخدمون بعض العيوب أو السلبيات في اللعبة بالرغم من كونها من الألعاب المسلية والتي تحمل الكثير من التشويق والإثارة ومن أهم هذه المشكلات عدم قبول اللعبة للتسجيل في حساب جوجل، كما أن اللعبة تحتاج إلى الإنترنت القوي.
  • وقلة الأماكن التي يتنقل فيها اللاعب بالرغم من مستويات اللعبة الكثيرة، مع عدم توافر كافة الاسلحة والملابس إلا الملابس الموسمية المؤقتة. 
  • في بعض الأجهزة نجد أن التحميل بطيئ، وقلة الأسلحة المعروضة في المتجر أو قلة الاختيارات أمام اللاعب. 
  • الأسلحة في اللعبة تدفعك لأن تنتظر يوما كاملا حتى تحصل على الجديد منها أو أن تتغير الأسلحة وتحصل على أسلحة أكثر تطورا وهذا يسبب مشكلة أثناء اللعب. 

حمل اللعبة من هنا

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة