Connect with us

تقنية

تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر للاندرويد Streamer Life Simulator 

Avatar

نشر

على

تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر للاندرويد

تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر للاندرويد ، تعتبر هذه اللعبة مطلوبة كثيرا في الفترة الأخيرة، حيث تناسب هذه اللعبة كل شخص يريد أن يقوم بتجربة حياة الستريمر، ويتم تحميل محاكي اليوتيوبر بصورة مجانية وسهلة، لذلك يمكنك أن تقوم بتحميلها على الاندرويد أو الايفون الخاص بك وحتى جهاز الكمبيوتر بشكل سهل. تعد هذه اللعبة إحدى ألعاب المحاكاة، وفي هذه المقالة في البرنسيسة سوف نتحدث عن هذه اللعبة بالتفصيل.

تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر للاندرويد Streamer Life Simulator 

يمكن أن تصل هذه اللعبة إلى الشهرة بصورة سريعة كلما كانت أكثر التزاما، حيث تتميز هذه المحاكاة بأنها تحتوي على بيئة بسيطة للغاية من محيط الستريمر وتحتوي أيضا على بعض الأدوات والأثاث والمباني، وكلما كانت اللعبة أكثر تطورا كلما أتممت و حسنت من شخصيتك.

يعتبر تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر للاندرويد هو نفس محاكي Streamer Life Simulator لجهاز الكمبيوتر، حيث يحتوي على نفس الأدوات والشخصيات ولكن تختلف في الأحجام من نظام تشغيل إلى آخر، حيث يكون حجم الحزمة في الاندرويد 600 ميجا بايت تقريبا أما حجم الحزمة في الايفون 1 جيجا وجهاز الكمبيوتر يكون تقريبا 1.7 غيغابايت، وبذلك سوف تصبح اللعبة ضمن قائمة الألعاب الأقل حجما في كل أنظمة التشغيل، حيث تم بناء اللعبة من خلال برنامج Unity المتخصص في صناعة الألعاب، ويوجد العديد من الألعاب التي تم إنتاجها من خلال هذا البرنامج منها لعبة بن تن رحلة القوة وغيرها من الألعاب المتنوعة.

تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر للاندرويد

تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر للاندرويد

تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر للاندرويد اخر اصدار

تعتبر هذه اللعبة من إنتاج شركة cheesecake Dev، حيث تعتبر نفس الشركة التي قامت بإنتاج لعبة مقهى الإنترنت والتي تعد أيضا لعبة محاكاة، وتم عرض المحاكي في السوق في أغسطس من عام 2020، حيث تعتبر هذه اللعبة متاحة على تطبيق متجر جوجل بلاي ومتجر اب ستور وتوجد هذه اللعبة أيضا على الكمبيوتر، وسوف تجد بعد تحميل اللعبة أنها من منظور الشخص الأول، حيث يوجد داخل اللعبة عالم متفتح يشبه لعبة ببجي في بدايتها إلى حد كبير، كما أنها لا تحتوي على العديد من التعقيدات والصعوبات، وتختص كل مكونات اللعبة بموضوع اللعبة ولا يوجد زيادات أخرى

مقالات ذات صلة  تحميل برنامج vidcoder لسهولة قص الفيديو

 تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر للاندرويد

  1. يبدأ اللاعب في تجميع النقود محاولا تطوير المعدات والأجهزة التي يستعملها في حياته كستريمر ويبدأ في محاولة التطوير من مستوى حياته وأجهزة البث الخاص به إلى جانب الكمبيوتر الذي يخصه ومنزله وغيره من الأوامر والمهام الأخرى.
  2. يبدأ المنبه في الرنين عندما تبدأ اللعبة، لذلك يجب عليك أن تقوم بإيقافه من خلال الهاتف المحمول الذي سوف تجده عند علامة السهم المتجه إلى أعلى.
  3. سوف تكون البداية في منزل عجيب برفقة كلب ويحدث داخل المنزل أحداث غريبة، ثم يقوم اللاعب بالنزول إلى أسفل ويتحدث إلى شخص موجود في المنزل ويبدأ في أخذ أغراض الحاسوب الذي يخصه ويحملها بالسيارة إلى المنزل الجديد الخاص به.
  4. يكون البيت الجديد فارغ ويجب عليك أن تقوم بترتيبه وضبط مساحة العمل التي تخصك والقيام بتركيب جهازك.
  5. سوف تبدأ رحلتك كستريمر بعد هذه الخطوات والتعليمات، ثم تستمر بالتحسن والتطور وكسب الأموال حتى تطور من مستوى حياتك من أجل الوصول إلى الرفاهية.

 كيفية تنزيل لعبة محاكي اليوتيوبر للاندرويد

  1. يجب عليك أن تقوم بتحميل محاكي بلوستاك أولا لأنه يعمل على تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر.
  2. يتم تحميل حزمه apk التي تخص محاكي اليوتيوبر.
  3. ثم تقوم بفتح الحزمة، حيث سوف يتم تثبيتها من خلال المحاكي.
  4. يمكنك أن تستمتع بهذه اللعبة عن طريق محاكي بلوستاك.
  5. يجب عليك أن تتبع الرابط حسب نوع الهاتف المحمول الذي يخصك.
  6. بعد ذلك تقوم بإعطاء الموافقة على تحميل اللعبة ثم تنتظر قليلا، حيث سوف تجد الأيقونة في قائمة البرامج حتى قبل القيام بالتثبيت وذلك في حال إذا كان الجهاز الخاص بك ايفون.
  7. سوف تجد لعبة محاكي اليوتيوبر في قائمة البرامج بعد التحميل والتثبيت، ثم تقوم بفتحها والاستمتاع بها.
  8. يمكنك أن تقوم بتحميل هذه اللعبة بصيغة apk وذلك في حال إذا لم تكن اللعبة متوفرة على تطبيق جوجل بلاي أو اب ستور.
مقالات ذات صلة  تنزيل فري فاير جواهر ارض الشتاء

مميزات تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر للاندرويد

  • تعتبر هذه اللعبة مجانية بصورة كاملة.
  • يمكنك أن تقوم بتحميل هذه اللعبة من تطبيق متجر جوجل بلاي وآب ستور.
  • تتميز هذه اللعبة بأن حجمها مناسب لكل انواع الأجهزة خاصة الأندرويد والأيفون.
  • لا تحتاج هذه اللعبة إلى مواصفات كبيرة من أجل تشغيلها.
  • تتميز هذه اللعبة بأنها متاحة لجميع اجهزة الكمبيوتر والجوال ذات نظام تشغيل آيفون واندرويد.
  • في الإصدار الحديث من اللعبة تم تطوير الرسومات المتواجدة بها بصورة كبيرة وهذا ما لاحظه الكثير من المستخدمين خاصة مستخدمي الجهزة الضعيفة أو القديمة فضلا عن تحسين مؤثرات الصوت بصورة ملحوظة.
  • تحاكي اللعبة الواقع الحقيقي بصورة كبيرة كما أنها تتناسب مع جميع الأعمار سواء الكبار أو الصغار لأنها خالية من أي صور العنف 
  • يمكنك أن تلعب هذه اللعبة مع جماعات الأصدقاء بكل سهولة ولكن يجب أن تكون متصلا بالإنترنت أولا.
تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر للاندرويد

تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر للاندرويد

إعدادات لعبة محاكي اليوتيوبر للاندرويد

بعد تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر للاندرويد والدخول إلى اللعبة ستجد أنك داخل بيت صغير ولا راحة فيه وأنت لديك مبلغ قليل من المال ولهذا عليك أن تجمع جهازك وتكونه وتجمع كافة المعدات التي تحتاج إليها من أجل بداية التصوير ولعمل البث المباشر بصورة متكررة لكي تحصل على الكثير من المتابعين، وهذا من خلال فك ضغط اللعبة. 

وبعد ذلك ومن خلال قائمة الإعدادات سهلة الاستخدام ستجد الأيقونة الخاصة ببدء اللعبة وأسماء المطورين للعبة، وتقوم بالدخول إلى الإعدادات وتختار الإعدادات التي تتناسب مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والعودة للصفحة الرئيسية بعد ذلك والدخول للعبة عبر النقر على زر “إبدأ”.

وإعدادات اللعبة تتيح لك بأن تتحكم في الشخصية التي ستلعب من خلالها وتحدد لها الملابس وبعد الانتهاء ستجد أنك في داخل المنزل وعليك أن تذهب للمتجر لتشتري المعدات والأجهزة وتختار أحدث المعدات، وبمرور الوقت ومع التقدم في هذه اللعبة ستحصل على المزيد من الأموال وكل مرة ستحتاج إلى أن تشتري المزيد من الآلات الحديثة وتخرج مواهبك وأفضل ما لديك في تلك اللعبة. 

مقالات ذات صلة  يختبر WhatsApp ميزة إخفاء أرقام الهواتف

وعند تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر للاندرويد يحب الإشارة إلى أنه في الإعدادات المتطورة من اللعبة عن إصداراتها السابقة فقد أصبحت الرسوم أكثر دقة وتميل للواقعية بصورة كبيرة وحتى مؤثرات الصوت مختلفة إلى حد كبير، ويمكنك أن تضبط الإعدادات لتشغيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر بدون أية مشكلات وستحصل على سرعة أكثر ومرونة في اللعب بدون تشويش الإنترنت. 

عيوب تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر للاندرويد

  • تحتاج هذه اللعبة إلى الاتصال بالانترنت.
  • يعتبر الجرافيك الموجود داخل اللعبة متدني.
  • والعيب الأكبر في اللعبة أنها ليست متاحة حتى هذه اللحظة على متاجر الهواتف الأندرويد أو آي أو إس ولكنها مجرد مجموعة الروابط التي ستدفع مقابلها لكي تحصل على على الهاتف.

حمل اللعبة من هنا

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة