Connect with us

تقنية

تحميل لعبة بن تن اومنيفرس للاندرويد

Avatar

نشر

على

تحميل لعبة بن تن اومنيفرس للاندرويد

تحميل لعبة بن تن اومنيفرس للاندرويد ، تعتبر لعبة بن تن واحدة من أكثر الألعاب شهرة في جميع أنحاء العالم، حيث يوجد داخل اللعبة العديد من الأحداث المشوقة والمغامرات المثيرة التي يفضلها ملايين الأطفال حول العالم، وتعتبر شخصية بن تن من الشخصيات الكرتونية الشهيرة التي يفضلها الجميع، لذلك أصبحت تحميل لعبة بن تن اومنيفرس للاندرويد لعبة مميزة ومثيرة للغاية، وفي البرنسيسة سوف نتعرف مًعا على هذه اللعبة بالتفصيل.

تحميل لعبة بن تن اومنيفرس للاندرويد اخر اصدار مجانا

تعتبر لعبة بن تن أحد أكثر الألعاب تميزا وانتشارا في كافة دول العالم، تدور قصة هذه اللعبة حول شخصية بن تن التي تمثلك أثناء اللعب، ويعتبر بن 10 هو شاب بسيط وجد ساعة أومتركس أثناء العطلة الصيفية مع جده وابن عمه جوين، لقد أخذ بن هذه الساعة الخارقة التي تمتلك قدرات خارقة في تحويل بن تن إلى وحوش مختلفة من أجل إنقاذ المدينة من الأشرار والأعداء، وهكذا أصبحت حياة بن 10 مليئة بالكثير من الإثارة والمغامرة والتشويق، لذلك إذا كنت تبحث لعبة مسلية ومثيرة في نفس الوقت أنصحك بتجربة لعبة بن تن اومنيفرس، حيث ستلعب بشخصية بن تن مع روك شريكه ويشاركون في مواجهات شرسة ومثيرة ضد الأعداء.

نُرشح لكم أيضًا: تحميل تطبيق Crono Notification

تحميل لعبة بن تن اومنيفرس للاندرويد

تحميل لعبة بن تن اومنيفرس للاندرويد

تحميل لعبة بن تن اومنيفرس للاندرويد النسخة الكاملة للاندرويد

  • تعتبر شخصية بن تن من أكثر الشخصيات الكرتونية التي يفضلها الأطفال، حيث حازت على إعجاب واستحسان الجميع أثناء عرضها على قناة كرتون نتورك، لذلك تم تصميم وإصدار هذه اللعبة الرائعة.
  • لاقت لعبة بن تن شعبية كبيرة وشهرة ضخمة في جميع أنحاء العالم، حيث حصلت على تقييم ممتاز بالإضافة إلى انتشار العديد من التعليقات الإيجابية على الإنترنت.
  • يمكنك تنزيل وتثبيت هذه اللعبة على جهازك الكمبيوتر مجانا دون مواجهة أي مشاكل، وذلك عبر موقع ميديا فاير.
مقالات ذات صلة  تحميل لعبة فري فاير جواهر ارض الشتاء

مميزات تحميل لعبة بن تن اومنيفرس للاندرويد برابط مباشر

  • تمتاز هذه اللعبة بجرافيك مثالي ذات جودة عالية ودقة ممتازة.
  • يوجد داخل اللعبة العديد من الرسومات الرائعة التي تم تصميمها باحترافية لجذب انتباه اللاعبين.
  • تعد هذه اللعبة واحدة من أكثر الألعاب متعة وإثارة وتشويق.
  • تحتوي هذه اللعبة على العديد من المراحل والمستويات المختلفة، حيث كلما تقدمت في اللعبة أصبح المستوى أكثر صعوبة، وهذا ما يزيد من روعة وإثارة اللعبة.
  • تتمتع هذه اللعبة بحجم صغير يصل إلى 42 ميجا بايت، لذلك لا تحتاج اللعبة إلى أجهزة ذات إمكانيات كبيرة.
  • تتناسب اللعبة مع جميع الفئات العمرية لأنها لا تحتوي على أي مشاهد عنيفة أو ضارة للأطفال.
  • تحتوي اللعبة العديد من الشخصيات الرائعة التي لا مثيل لها مثل بن تن وماكس وروك وبلوكس وفيدباك وغير ذلك.
  • تتيح لك هذه اللعبة إمكانية تجميع الخرائط حتى تتمكن من التحكم في المدينة المليئة بالأعداء والتحرك في الأحياء المختلفة.
  • عندما تتقدم في مستويات اللعبة يتم إتاحة الفرصة لك بتحويل شكلك إلى شخصيات مختلفة حتى تستطيع التغلب على الأعداء والفوز باللعبة في النهاية.
  • تدعم هذه اللعبة اللغة العربية واللغة الانجليزية حتى يتمكن جميع المستخدمين من التعامل مع اللعبة بكل سهولة وبساطة.
  • تدعم هذه اللعبة أنظمة تشغيل الهواتف الذكية مثل الأندرويد والايفون.
  • تتمتع اللعبة بأدوات تحكم بسيطة تساعد في التحكم بالشخصية بكل سهولة.

الشخصيات الرئيسية في بن 10

  • بن تينسن
  • روك بلونكر 
  • دريبا.
  • روك بلونكر 
  • بلوكيتش
  • باكمار
  • الصياد كابير

ماهي قصة لعبة بن تن اومنيفرس 

إذا كنا نتحدث عن تحميل لعبة بن تن اومنيفرس للاندرويد، فيجب الإشارة إلى قصة هذه اللعبة الشهيرة التي تحولت إلى فيلم كارتوني أيضا في فترة من الوقت قبل أن تتحول للعبة وأصبحت شخصية كرتونية ملهمة للكثير من الأطفال خاصة الذكور، وقصة بن تن تعود إلى البطل أو الشاب الذي كان يعيش حياة عادية وفجأة يمتلك ساعة أومتركس وحصل عليها في عطلته الصيفية مع جده وقريبته، ومن خلال هذه الساعة أصبح لديه القدرة على أن يحمل قوة خارقة تمكنه من استخدام قوة هذه الوحوش لإنقاذ الوحوش.

مقالات ذات صلة  تحميل لعبة hitman sniper apk الاصدار الكامل للاندرويد

وبهذا أن فكرة بن 10 تقوم على شخص عادي تحول إلى شاب قوي يواجه كافة المخاطر التي يتعرض لها العالم وهذه اللعبة تعبر عن حياة هذا الشاب المليئة بالمغامرات والتشويق والإثارة فلو كنت تحب هذه النوعية من الألعاب فإنك ستجد ما تبحث عنه من خلال مغامرات بن تن وشريكه روك لمواجهة مالوير الشريرة في هذه المغامرة المتميزة. 

في هذه اللعبة التي تم نشرها من خلال شركة دي 3 بوليتشر وهي سلسلة ألعاب مميزة ورائعة تعتمد على محرك كوانتيوم 3 ويمكنك أن تلعبها على هاتفك أو البلاي ستيشن 3 وإكس بوكس وفي نوفمبر عام 2012 تم إصدار النسخة التجريبية من اللعبة القتالي المثيرة التي لاقت اهتمام وقبول بين الكثير من محبي ألعاب التشويق والإثارة مع بن تن وصديقه.

موارد لعبة بن تن من الداخل 

عند تحميل لعبة بن تن اومنيفرس للاندرويد تأكد أنك أمام لعبة متميزة ومن طراز خاص وفريد فمن أهم موارد بن تن للأندرويد من الداخل أنها تحتوي على الكثير من الرسومات المتميزة والرائعة والجرافيك عالي الجودة التي يجعلك تشعر كأنك تلعب في الفضاء الخارجي الحقيقي، والمغامرة الحقيقية في اللعبة تبدا حينما يتحول بطل اللعبة بن تنيسن إلى وحش ويبدأ في تحدي جميع الأبطال الموجودين لكي يحاربوا مالوير الشرير الذي يريد السيطرة على مستقبل العالم، فإنك في اللعبة تساعد بن في ألا يتحول مستقبل هذا العالم إلى مستقبل مرعب ومخيف وتقاتل الكائنات الفضائية الشريرة والوحوش والشخصيات المتواجدة في اللعبة. 

تحميل لعبة بن تن اومنيفرس للاندرويد

تحميل لعبة بن تن اومنيفرس للاندرويد

طريقة لعب بن تن اومنيفرس للاندرويد

بعد تحميل لعبة بن تن اومنيفرس للاندرويد  ودخولك إلى اللعبة ستجد أن شاشة اللعب مصممة بطريقة على قدر من الاحترافية ولوجو متحرك خاص ببن تن، وحينما تضغط على الحرف A انتظر حتى يحدث التحميل والدخول للصفحة التالية من اللعبة وستجد 3 خيارات بها وأولهم هو خيار عدد اللاعبين وعليك أن تختار العدد الذي تريد ثم الصفحة الخاصة بالشخصية الأساسية وهي بن تن نفسه وستجد ما يشبه الفقرة التعريفية به انتظر حتى تنتهي حتى تتمكن من تحريك الشخصية لبدء أقوى المغامرات. 

مقالات ذات صلة  تحميل لعبة Red Ball 4 النسخة الاصلية

وعليك أن تعلم أنه أثناء اللعب وفي كافة المراحل ستجد ثمة شرطي فضائي يصاحبك في كل الأوقات ويجب ألا تبتعد عنه طوال فترة اللعب وهذا لأن ذلك الشرطي يساعدك في أن تنجز الكثير من المهام، كما عليك أن تذهب إلى ساحة التدريبات لكي تتعرف على طرق قتال الفضائيين والتحول إلى فضائي مثلهم. 

وخلال اللعب بعد تحميل لعبة بن تن اومنيفرس للاندرويد عليك أن تجمع كافة النقاط الحمراء لكي تزيد الدم وتحافظ على فرص بقائك على قيد الحياة ولا تتعرض للموت بسرعة، وهناك النقاط الصفراء أيضا للكومبو والخضراء لمنح طاقة أكبر لساعة الأومتريكس التي ستحصل عليها من خلال قتال الفضائيين، واعلم أن هناك حوالي 5 شخصيات متاحة للتحول إليها ويمكنك فتح 5 آخرين لتكسب المزيد من النقاط وتنتقل لمستوى أعلى في اللعبة.

حمل اللعبة من هنا

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة