Connect with us

تقنية

تحميل تطبيق nox cleaner النسخة الاصلية

Avatar

نشر

على

تحميل تطبيق nox cleaner

تحميل تطبيق nox cleaner ، إذا كان هاتفك يعاني من بعض المشكلات أو البطء أو عدم القدرة على فتح الملفات بطريقة صحيحة فإنك تحتاج إلى برنامج أو تطبيق يبرد وحدة المعالج المركزية في هاتفك، وهذا ما ستحصل عليه عند تحميل تطبيق nox cleaner فهو من التطبيقات العملاقة التي تجعل الهاتف يعمل بكفاءة وبدون أن يعطلك عن أداء مهامك اليومية، وفي البرنسيسة سوف يكون محور حديثنا حول هذا التطبيق الرائع.

تحميل تطبيشق nox cleaner

كثيرا ما تسبب التطبيقات غير الهامة العديد من المشاكل للهواتف الذكية خاصة التي تعمل لفترة طويلة، فقد يجعلك الأمر غير قادر على تثبيت المزيد من البرامج على الهاتف لأنك قد تواجه مشاكل المساحة غير الكافية ولو كنت قد فقدت الأمل في إيجاد الحل لتلك المشكلة فإن هذا البرنامج فمن خلال تحميل تطبيق nox cleaner الذي يمتلك العديد من المميزات سيكون لديك القدرة على أن تجعل هاتفك يعمل بكفاءة عالية وكأنه هاتف حديث.

كما أن تحميل هذا التطبيق يوفر لك ميزة لحذف كل الملفات كبيرة الحجم على هاتفك ويبحث في ذاكرة الهاتف ونظام عمله سواء كان أندرويد أو آي أو إس لديه القدرة على مسح تلك التطبيقات وتوفير المساحة الكبيرة لتحميل المزيد من التطبيقات أو الملفات التي تريدها، وإمكانية إنشاء الاختصارات على الشاشة وخاصية التسريع من خلال اختيار إعداد “مسرع الهاتف” داخل البرنامج وغير ذلك من الميزات والخصائص التي سنتعرف عليها الآن.

نُرشح لكم أيضًا: تحميل لعبة mini militia القديمة

تحميل تطبيق nox cleaner

تحميل تطبيق nox cleaner

مميزات تحميل تطبيق nox cleaner

  • يحتوى التطبيق على واجهة إستخدام سهلة ومرنة يستطيع جميع المستخدمين حتى المبتدئين التعامل معها.
  • هذا التطبيق هو الخيار الأمثل والأفضل عند الرغبة في تعزيز وتحسين أداء الجهاز سواء كان علي أجهزة التابلت أو الهواتف المحمولة.
  • التطبيق متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد القديمة والحديثة، ويمكنك تحميله وتثبيته والإستفادة منه في وقت قصير جدا.
  • عند تحميل تطبيق nox cleaner ستتخلص من كافة الملفات المؤقتة وغير المهمة المتواجدة على هاتفك وفي اقل وقت ممكن.
  • هذا البرنامج أيضا يمكنك من أن تعمل على إلغاء تثبيت البرامج والألعاب بصورة نهائية إذا كنت لا ترغب في تواجدها على جهازك.
  • حماية الخصوصية من خلال قفل المكالمات والرسائل وكذلك برامج المراسلات أيضا عند الحاجة .
  • القدرة على تحسين أداء هاتفك وإيقاف الخدمات التي تعمل في الخلفية.
  • إمكانية تحليل الصور المتواجدة في الذاكرة وفرزها والإطلاع على كافة الصور المتكررة لمسح مالا تحتاج إليه.
  • من أهم مميزات تحميل تطبيق nox cleaner هو أن هذا التطبيق مجاني تماما لن يكلفك أية رسوم مقابل تنزيله على جهازك أو نظير الاشتراك به.
  • يمكنك أن توفر مساحة كبيرة على جهازك بعد تحميل هذا التطبيق من خلال مسح كافة الملفات التي لا فائدة منها وتملأ مساحة في هاتفك دون الحاجة لذلك ويعود الهاتف كأنه جديدا.
  • لو كنت ترغب في برنامج يسرع لك الألعاب المتواجدة على هاتفك فإن هذا التطبيق يفعل ذلك عبر تحسين أداء الهاتف.
  • له القدرة على حماية الهاتف من الفيروسات أو الأكواد التي من شأنها أن تخترق بيانات هاتفك ويساهم في إزالة كافة الأدوات المشبوهة. 
  • يستطيع التطبيق حماية البطارية الخاصة بهاتفك وجعلها تعمل لفترة طويلة عن المعتاد.
مقالات ذات صلة  تسديد فاتورة زين البحرين

ماهي المهام التي يقوم بها تطبيق nox cleaner؟ 

مكافحة الفيروسات 

إلى جانب الميزات الكثيرة التي ذكرناها وستحصل عليها بمجرد تحميل تطبيق nox cleaner فهناك العديد من المهام الرئيسية التي يقوم بها هذا التطبيق وأهمها ميزة مكافحة الفيروسات وإزالة كافة الملفات الضارة عن الهاتف وهذا من خلال الفحص الشامل لكافة التطبيقات والملفات التي تخزنها على هاتفك ويحذفها نهائيا لكي تتخلص من أضرار هذه البرامج والتي قد تتمثل في إبطاء عمل الجهاز أو إظهار الإعلانات وانتهاك الخصوصية، كما أن به أساليب قوية لاكتشاف الملفات الضارة بأنواعها. 

ميزة قفل التطبيقات 

وهذه الخاصية توفر لك تأمين وتعزيز خصوصيتك أكثر لكي تمنع أي انتهاك يمكن أن يقع لك، ويمكنك من خلال هذا المهمة تعيين كلمة مرور أو تستخدم نمطا صعبا لا يعرفه أحد غيرك على كل التطبيقات التي بها بياناتك الشخصية مثل ماسنجر أو واتس آب وفيس بوك وغيرهم، ويمكنك البرنامج من استخدام بصمة الإصبع أيضا لفتح التطبيقات وإعادة قفلها. 

تسريع الهاتف 

وهذه أهم الخصائص أو الميزات التي تميز برنامج نوكس كلينر أو دور هام يقوم به وهذا من خلال الأدوات الكثيرة والمثالية الخاصة بنظام أندرويد الخاص بك من خلال تبريد وحدة المعالجات بضغطة زر واحدة، كما يمكنك أن تحمل الألعاب المفضلة لديك بسرعة أكبر، وتتخطى المشكلات المتعلقة ببطء النظام وتوافر الأدوات التي تساعد في تحرير مساحة الهاتف كأدوات حذف الصور المكررة. 

إدارة الصور على الهاتف 

من خلال هذا البرنامج المتميز ستحصل على ميزة فريدة ومهمة لا تقوم بها الكثير من برامج التنظيف الأخرى وهي فرز الصور في معرض الصور الخاص بك في الألبومات المختلفة، كما تساعدك هذه المهمة في ضغط الصورة وتقليل حجمها إذا أردت مشاركتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعية وهذا بدون تقليل جودة الصورة أو التأثير على جودتها الأصلية حتى وهذا يوفر مساحة كبيرة على جهازك. 

تحميل تطبيق nox cleaner

تحميل تطبيق nox cleaner

إعدادات تحميل تطبيق nox cleaner

  • يتواجد في الإعدادات عند تحميل تطبيق nox cleaner العديد من الأيقونات منها الأيقونة الخاصة بـمسح الفيروسات وتسريع الهاتف.
  • أيقونة تعزيزات الهاتف وتلك الأيقونة المسئولة عن تعزيز وتسريع الهاتف بعد عملية اكتشاف التطبيقات التي بها مشكلات داخل الجهاز وعرضها عليك للتخلص منها.
  • الأيقونة الخاصة بخزنة التطبيقات وهذه الأيقونة تجدها في بداية إعدادات التطبيق نوكس كلينر وتقوم بعمل اغلاق للتطبيقات وحمايتها من أي محاولات للاختراق أو التهكير. 
  • وحدة مبرد المعالج؛ وهذه من أهم إعدادات التطبيق فعندما يتم الضغط عليها سيتم فحص الجهاز كاملا ومعالجة وتبريد المعالج في الهاتف فيعود وكأنه حديث. 
  • وهناك ايقونة في التطبيق خاصة بحفظ البطارية أيضا وعندما تفعل تلك الأيقونة ستوفر الطاقة في بطاريتك وتستخدم الهاتف فترة أطول من ذي قبل.
  • وضمن الأيقونات المتواجدة في إعدادات نوكس كلينر أيضا هي أيقونة السمات المشتركة وهذه الايقونة التي تحدد لك الخيارات التي يحتاج إليها هاتفك مثل خزنة التطبيقات أو مبرد المعالج ولكل مهمة من مهمات التطبيق أيقونة خاصة به لذلك هو يحتوي  على واجهة استخدام سهلة ومرتبة. 
مقالات ذات صلة  تحميل لعبة Toca Blocks‏ مجانا الاصدار الحديث للاندرويد

عيوب تحميل تطبيق nox cleaner

  • رغم مميزات هذا البرنامج التي لا حصر لها إلا أنه لا يخلو من العيوب ومن أبرز لك العيوب أنه يحتوي على الكثير من الإعلانات المزعجة وهذه أكبر المشكلات التي تواجه مستخدمي نوكس كلينر لتنظيف الهاتف. 
  • التطبيق في بعض الأحيان يواجه البطئ عند التنقل في داخله أو عند استخدامه خاصة على الهواتف ذات الاصدارات القديمة.
  • من عيوب تحميل هذا البرنامج ايضا أنه لا يدعم الألعاب الخاصة بك أو المتواجدة على هاتفك بالفعل.
  • ومن العيوب المزعجة للكثيرين أن هذا التطبيق رغم التحديثات الكثيرة التي طرأت عليه إلا أنه لا يدعم الكثير من اللغات ما يسبب الضيق للبعض. 

حمل التطبيق من هنا

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة