Connect with us

تقنية

تحميل تطبيق Crono Notification للاندرويد

Avatar

نشر

على

تحميل تطبيق Crono Notification ، عقب ظهور فكرة العمل من المنزل وانشغال كافة الجمهور بالجلوس أمام شاشات الكمبيوتر واللاب توب أصبح استعمال الهواتف أكثر صعوبة في العمل وفي متابعة عملاء بالشركة، مما يؤدي إلى تجاهل العديد من الإشعارات التي يمكن أن تكون مهمة في أغلب الأحيان وعدم الرد عليها قد يسبب لجميع المستخدمين مشكلة كبيرة، لذلك بحثنا عن أحسن طريقة لعرض تلك الإشعارات الخاصة بالهاتف على جهاز الكمبيوتر مع إمكانية الرد عليها والعديد من المزايا الأخرى وهي تحميل تطبيق Crono Notification للاندرويد الرائع، وفي البرنسيسة سوف نتعرف على هذا التطبيق بالتفصيل.

تحميل تطبيق Crono Notification للاندرويد مجانا

يمكنك ألان وبكل سهولة متابعة جميع الإشعارات على هاتفك المحمول من خلال اللاب توب أو الحاسوب من خلال تحميل تطبيق Crono Notification للاندرويد مجانا فيعتبر هذا التطبيق من أهم وأفضل التطبيقات التي توفر لكافة المستخدمين ميزة عرض كافة الإشعارات وإمكانية الرد عليها بكل سهولة، فعن طريق تحميل تطبيق CronoNotification للاندرويد يمكنك عرض كافة الإشعارات من هاتفك الخاص على جهاز الحاسوب الخاص بك وإمكانية الرد عليها بكل سهولة والعديد من المزايا الأخرى التي يوفرها لك تحميل تطبيق Crono Notification للاندرويد.

نُرشح لكم أيضًا: تحميل تطبيق nox cleaner

تحميل تطبيق Crono Notification

تحميل تطبيق Crono Notification

كيفية عرض إشعارات الهاتف على جهاز الحاسوب والرد عليها

في البداية ينبغي الضغط على رابط تحميل تطبيق Crono Notification للاندرويد على الهاتف الذكي الأندرويد أو على جهاز ال iOS، وبعد ذلك يتم تثبيت ذلك التطبيق وتشغيله سوف يعرض لك المهام التى تقوم بعملها قبل استخدام التطبيق وهي كالأتي

  1. في المهمة الأولى فيمكنك من الوصول للإشعارات يجب عليك منح إذن لوصول التطبيق لكافة الإشعارات.
  2. وفى المهمة الثانية التزامن مع التقويم، فيجب عليك السماح لهذا التطبيق Crono بمزامنة التقويم على هاتف مع جهاز الكمبيوتر.
  3. وفى المهمة الثالثة الاتصال عبر شبكة Crono على الويب
  4.  ينبغي عليك تثبيت إضافة التطبيق على المتصفح الخاص بك وسوف نقدم لكم بالأسفل رابط الإضافة الخاص بالمتصفح جوجل كروم.
  5. التزامن مع الWiFi .
  6. قم على تعيين التطبيقات.
مقالات ذات صلة  أسرار لعبة جاردن سكيبس gardenscapes

تحميل تطبيق Crono Notification للاندرويد

  1. تعرف على كيفية تشغيل الإضافة بمتصفح جوجل كروم، وبمجرد أن يقوم المتصفح بتثبيت تلك الإضافة، فإنه سيفتح صفحة إعداد الإضافة.
  2. سوف تعرض هذه الصفحة رمز الاستجابة السريعة.
  3. ينبغي عليك أن تقوم بمسح هذا الرمز ضوئي وذلك عن طريق استخدام تطبيقCrono.
  4. وعندما يتحقق Crono من الرمز، سوف يطلب منك إدخال اسم المتصفح واختيار التطبيقات التي تريد رؤية الإشعارات لها على سطح المكتب.
  5. سوف يعثر تطبيق Cronoعلى التطبيقات التي سيقوم بتثبيته على هاتفك ويعرضها في قائمة. بجانب اسم التطبيق، سوف يعرض CR خيار تبديل لتحديد أو إلغاء تحديد التطبيق.
  6. وبشكل افتراضي، يتم تعيين جميع التطبيقات.
  7. ويوفر تطبيق Cronoخيار لتحديد أو بإلغاء تحديد التطبيقات بشكل مجمع.
  8. فيمكنك بعد ذلك الضغط على خيار “تعطيل الكل” باختيار التطبيقات التي تريد اختيارها.

مميزات تحميل تطبيق Crono Notification للاندرويد

  • تقوم بأهم ميزة وهي متابعة كافة الإشعارات على الحاسوب او اللاب توب.
  • وعلى الرغم من صغر حجم تلك التطبيق الذي يبلغ نحو 5 ميجابايت إلا أنه يحتوي على الكثير من المزايا التي يجب أن تكون لدي أي مستخدم يعتمد عمله على الجلوس أمام الكمبيوتر واللاب توب.
  • مجرد أن يقوم التطبيق بتحديد إشعار على الهاتف خاصيتك، يقوم بعرض نفس الإشعار على سطح المكتب، وهذا التطبيق يعمل على دعم أنواع كثيرة ومختلفة من الإشعارات.
  • يتيح لك تحميل هذا التطبيق تجاهل أي مكالمات واردة والرد على الرسائل وما لذلك.

إعدادات تحميل تطبيق Crono Notification

  • الحصول على اشعار بالمكالمات الفائتة 

من أهم خصائص هذا التطبيق أو الميزات التي تعود عليك من تحميل تطبيقCrono Notification  هو وجود الإعداد الخاص بتلقي إشعارات المكالمات الفائتة فمن خلال هذا التطبيق ستتمكن من الحصول على إشعارات المكالمات أولا بأول ومعاودة الإتصال أو إرسال رسالة من خلال شاشة الكمبيوتر وهذا حتى لا يتعطل عملك خلال التواجد أمام جهاز الكمبيوتر. 

  • الرد على مكالمات الكمبيوتر 
مقالات ذات صلة  تنزيل ماين كرافت للاندرويد بحجم صغير جدا

بعد تلقي المكالمات الواردة ستحصل على الشعار الخاص بها ويمكنك أيضا أن ترفض أو تقبل المكالمة وفقا لرغبتك لأن البرنامج به الكثير من الإعدادات التي تساعدك في ذلك بضغطة زر واحدة. 

  • عرض كافة إشعارات التطبيقات على الهاتف وإمكانية الرد 

عبر هذا الإعداد الذي تجده في واجهة التطبيق فور تنزيله على جهازك ستتمكن من تلقي كافة الرسائل والإشعارات الخاصة بتطبيقات هاتفك على الكمبيوتر وترد عليها بكل سهولة وبطريقة سريعة بدلا من ترك عملك على الجهاز للرد على إشعارات تطبيقات الهاتف. 

  • إرسال الصوتيات والملفات من الكمبيوتر للهاتف 

وهذا يتم عب التطبيق من خلال ميزة تتواجد في إعدادات البرنامج تسمى Send file to device وستكون من خلال ذلك قادرا على أن تنقل الملفات والفيديوهات أو الصوتيات من الكمبيوتر إلى هاتفك بصورة مباشرة فقط باستخدام وصلة اليو اس بي. 

  • خاصية العثور على الهاتف في وضع الصامت 

هذا الأمر من أصعب المشكلات التي قد تواجهك عند العمل وعدم تذكر المكان الذي تركت هاتفك فيه ولكن من خلال تحميل تطبيق Crono Notification يمكنك العثور على هاتفك الصامت من خلال النقر على زر يسمى Ring my device وفورا سيصدر هاتفك صوت الرنين حتى وإن كان في وضع الصامت. 

  • زر تعطيل الإشعارات 

في إعدادات البرنامج ستجد الزر الخاص بتعطيل أو تشغيل الإشعارات لتطبيق ما أو عدد من التطبيقات أو حتى كافة تطبيقات الهاتف مرة واحدة ويمكنك بسهولة أن تفعله وفقا لرغبتك.

  • إمكانية نسخ ونقل النصوص من الهاتف لجهازك الحاسوب 

أي نص تريد أن ترسله من هاتفك الجوال إلى جهاز الكمبيوتر يمكنك أن تفعل ذلك بضغطة زر واحدة من خلال زر ستجده في إعداد البرنامج اسمه Paste Clipboard to Device فكل ما عليك هو النقر عليه لتنسخ النص الذي تريد دون الحاجة لإعادة الكتابة مرة أخرى. 

تحميل تطبيق Crono Notification

تحميل تطبيق Crono Notification

هل تحميل تطبيق Crono Notification جيد ؟ 

هذا السؤال يتكرر كثيرا عن البحث عن تحميل تطبيق Crono Notification وما يمكن أن يقدمة لمستخدميه خاصة بعد زيادة فرص العمل عن بعد والاعتماد بشكل أساسي على أجهزة الكمبيوتر وليس الهاتف الجوال، فلو كنت تتساءل عن مدى فاعلية هذا التطبيق في إنجاز المهام فالإجابة نعم، فإن هذا التطبيق قد فاق كل التوقعات حيث يسمح للمستخدم بالتحكم في كافة تطبيقاته بكل سهولة فيمكنك من سهولة الرد على شخص ما على واتس أب أسهل من ذي قبل.

مقالات ذات صلة  تحميل تطبيق nox cleaner النسخة الاصلية

فكل شيء يمكنك القيام به من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما أنه يحتوي على ميزة نقل الملفات وميزة التحكم في شريط التحكم المتواجد في أعلى الشاشة، وإنه لديه القدرة من تخفيف الرغبة في التحقق والعود للهاتف الذكي كل فترة لمعرفة من أرسل لك شيئا أو ما شابه، حيث يحول شاشة جهازك إلى لوحة مفاتيح عملية وذكية تسهل عليك نقل حتى الروابط من الهاتف للكمبيوتر دون أن يؤثر على عملك أو على مساحة الجهاز، ويمكنك أن تعطل كل هذه الميزات وتعيد تشغيلها كما ذكرنا في وقت قياسي. 

حمل التطبيق من هنا

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة