Connect with us

تقنية

تحميل برنامج whatsagent لمراقبة الواتساب

Avatar

نشر

على

تحميل برنامج whatsagent لمراقبة الواتساب

تحميل برنامج whatsagent لمراقبة الواتساب ، إن تطبيق Whatsappagent هو واحد من أفضل التطبيقات التي تساعدك على مراقبة من تريد ان تراقبهم من أشخاص، مثل معرفة كم مرة قام فيها هذا الشخص بالدخول إلى تطبيق الواتساب الخاص به، وهو تطبيق من الصعب أن يتم اكتشافها على الهاتف، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن هذا التطبيق الرائع ومعرفة كيفية تحميل برنامج whatsagent لمراقبة الواتساب عليك متابعة هذا المقال في البرنسيسة

مميزات تحميل برنامج whatsagent لمراقبة الواتساب

نقدم لك جميع المميزات الخاصة بتطبيق whatsagent المستخدم في المراقبة:

  • بداية مميزات Whatsappagent هو أنه يسمح لك بمراقبة الأرقام التي تريد مراقبتها، وذلك عن طريق قيامك باستعمال رقم الشخص الذي ترغب ان تتابعه.
  • يسمح التطبيق كذلك للمستخدمين ان تعرف كم مرة قام الشخص الذي تريد مراقبته بفتح الواتساب الخاص به، وكذلك يسمح لك بمعرفة الوقت الذي قام الشخص بفتح الواتساب فيه.
  • لا تتوقف المميزات عند هذا الحد، بل يسمح لك ذلك التطبيق ان تعرف كم من الوقت قام الشخص الذي تود مراقبته باستخدام الواتساب الخاص به، وهكذا بإمكانك التأكد هل هذا الشخص مشغول فعلًا كما يزعم أم لا.
  • يمكنك القيام بمقارنة سريعة بين حسابين بمنتهى السهولة من خلال هذا التطبيق، وكذلك بإمكانك معرفة هل هذين الحسابين بينهما محادثة مع بعضهما البعض في نفس الوقت أم لا.
  • كل ذلك بجانب قيام التطبيق بإرسال عدد من الإشعارات إلى هاتفك، كما يمكنك من معرفة آخر مرة قام الشخص الذي تقوم بمراقبته بفتح التطبيق.
  • يمكنك كذلك القيام بجمع جميع البيانات التي يوفرها لك whatsappagent وتصديرها على شيت excel وهكذا يمكنك ان تدرسها بنفسك بعد تجميعها معًا والربط بينهم ومن ثم التحقق من الشكوك التي تدور بداخلك.
مقالات ذات صلة  تعرف على جميع خدمات pay stc و رقم شكاوى stc pay.

جميع هذه المميزات تجعلك تعرف جميع ما يخص الشخص الذي تراقبه، لذلك فإن قيامك بـ تحميل برنامج whatsagent قد تكون خطوة مفيدة بالنسبة لك إذا كنت تود مراقبة أحدهم ومعرفة هل يكذب عليك أم لا.

تحميل برنامج whatsagent لمراقبة الواتساب

تحميل برنامج whatsagent لمراقبة الواتساب

طريقة استخدام برنامج whatsagent

  1. في البداية عليك القيام بتحميل البرنامج من هنا حتى يمكنك استخدامه بطريقة سهلة.
  2. عليك بعد ذلك القيام بفتح التطبيق بعد تثبيته وستجد أمامك على الشاشة الرئيسية واجهة تطلب منك السماح بتثبيت التطبيق عن طريق النقر على agree.
  3. بعد اختيار agree سوف تظهر لك شاشة أدوات التطبيق، وهي شاشة سلسة وسهلة الاستخدام ستتعلم التعامل معها بسهولة.
  4. فيما بعد ستجد أنك لا تحتاج إلا أن تختار كود البلد التي تعيش فيها، وبعد ذلك سيطلب منك التطبيق القيام بتسجيل اسمك ورقم هاتفك.
  5. ستظهر لك بعد ذلك رسالة منبثقة بإمكانك تخطيها، وبعد اتمام كل ذلك أصبح بإمكانك الآن أن تتجسس على كل مستخدمي واتساب الذين تريد ان تتجسس عليهم.

شرح برنامج whatsagent 

تطبيق whats agent فكرته ستجدها غاية في السهولة، وهدفها الأول هو امدادك بالعديد من المعلومات عن أصدقائك من تطبيق الواتساب الخاص بهم.

لا يحتاج التعامل مع التطبيق ان تكون لديك خبرة واسعة؛ فيمكنك التعامل معه حتى إذا كنت لا تزال مبتدئ ولا زالت لا تعرف الطريقة الصحيحة لاستخدام هذه البرامج، لأنه من التطبيقات السهلة فلن تواجه أية صعوبة في استخدامه.

فيعتبر هذا التطبيق واحد من أفضل التطبيقات التي تمكن مستخدمها من مراقبة جهات اتصاله على تطبيق واتس آب في أي وقت ومراقبة عدد المرات التي كان الشخص الذي تريد مراقبته نشطا على التطبيق من عدمه، ويتيح إمكانية تتبع الأشخاص بدون معرفتهم بهذا الأمر!

مقالات ذات صلة  تحميل لعبة head ball 2 الاصدار الكامل

 وما عليك من أجل استخدام المميزات التي يتيحها البرنامج لك سوى كتابة رقم الشخص الذي ترغب في مراقبته ومعرفة نشاطه على واتساب الخاص به، ولكي تتعرف أيضا على الفترة التي قضاها نشطًا على التطبيق ويمكنك أن تراقب أكثر من شخص في نفس الوقت، ومن أجل التمكن من ذلك قم بتحميل التطبيق وتثبيته، وفتح التطبيق وستظهر لك واجهة استخدام تعرض عليك بعض الأذونات وبعد الموافقة عليها ستظهر واجهة التطبيق الأساسية.

ستدخل بعد ذلك كود الدولة التي تقيم بها واسمك ورقم هاتفك وستظهر لك نافذة تؤكد نجاح عملية التسجيل ويمكنك البدء في مراقبة أي شخص تريده! ولكن عليك أن تكون حذرا عند التعامل معه ولا توافق على أية أذونات بدون التأكد من المعلومات التي يريد التطبيق التعرف عليها في هاتفك.

كيفية تحميل برنامج whatsagent لمراقبة الواتساب اخر إصدار 2022 

  1. هناك الكثير من المواقع التي تتيح لمستخدميها تنزيل هذا البرنامج ولكن عليك أن تتعامل معها بحذر لأن بعض المواقع قد تضع روابط لتنزيله ولكنها في الحقيقة تكون روابط مليئة بالفيروسات.
  2. ويمكن أن تؤدي هذه الفيروسات إلى تخريب أو إفساد الهاتف أو الجهاز لذلك عليك الحذر عند التعامل معها لأنها قد تضر ببقية البرامج المتواجدة على جهازك.
  3. وفي هذا المقال يتوافر ربط تحميل برنامج whatsagent بأمان تام وبدون أية مشكلات لكي تتمكن من تحميل البرنامج دون أن تلحق الضرر بجهازك.
  4. والتطبيق من التطبيقات المجانية التي لا تتطلب أية رسوم مقابل تحميلها ولذلك يمكنك بكل سهولة تحميل البرنامج والاستمتاع بكافة مميزاته.
  5. ويسعى مطورو هذا البرنامج طوال الوقت إلى تطويره وإيصال أبرز وأفضل التحديثات للمستخدمين لذلك فأنت ستخوض تجربة لن تجدها في تطبيق آخر، فيساعدك البرنامج في أن تتعرف على ما يفعله أصدقائك على تطبيق واتس آب ومتى يصبحون أون لاين والمرات التي يفتحون التطبيق بها
مقالات ذات صلة  انشاء حساب على باي بال

معلومات تحميل برنامج whatsagent لمراقبة الواتساب 2022 

  • اسم التطبيق: whatsagent
  • آخر تحديث للتطبيق: ديسمبر 2018.
  • الإصدار: 14.5.
  • أما حجم التطبيق: 7.1 ميجابايت.
  • نظام التشغيل: أندرويد
  • متطلبات البرنامج: يتطلب البرنامج أندرويد 4.1 أو أحدث
  • ترخيصه: مجاني
  • اللغة: يدعم البرنامج اللغة العربية إلى جانب 9 لغات أخرى.
  • المطور للبرنامج: Global Indoor Technology Ltd
تحميل برنامج whatsagent لمراقبة الواتساب

تحميل برنامج whatsagent لمراقبة الواتساب

سلبيات تحميل برنامج whatsagent لمراقبة الواتساب 

  • على الرغم من المميزات الكثيرة التي يتمتع بها هذا التطبيق المتميز في الخدمة التي يقدمها، إلا أنه ماتزال هناك الكثير من الشكوك التي تدور حول تحميل برنامج whatsagent لمراقبة الواتساب، ومدى ملائمته للأجهزة والتطبيقات التي تعمل بدون الاتصال بالإنترنت.
  • كما أن بعض المستخدمين يعلقون على أنه في بعض الأحيان قد يختفي البرنامج بعد تنزيله، ولا يعلم المستخدم هل لأن المطور قد سحب النسخ القديمة من على متجر جوجل بلاي أو ما السبب الحقيقي وراء ذلك.
  •  فرص التعرض للاحتيال بسبب هذا البرنامج قد تكون واردة عند تحميل هذا البرنامج، وقد يواجه المستخدم بعدا أخلاقيا مهما متمثلا في مراقبة الأشخاص الآخرين على الإنترنت.
  • وأهم السلبيات التي يجب أن تضعها في الاعتبار عند تحميل برنامج whatsagent وهو أنه قد تتعرض للحظر المحتمل لأن الشركة المطورة لتطبيق واتس آب قد تعلق حسابات الأشخاص الذين يتتبعون غيرهم معللين بذلك أنهم يضرون أمن وخدمات المجتمع.
  • قد يتطلب البرنامج بعد فترة من تحميله وتجربته ضرورة دفع مبلغ مالي مقابل مواصلة استخدامه والاشتراك به.
  • وللأشخاص الذين يخافون على تعرض خصوصياتهم لأي نوع من الانتهاك فهذا التطبيق ربما لا يكون ملائما لهم، لأنه غير آمن نسبيا ولهذا يجب عليك إذا اضطررت لاستخدامه فعليك أن تستخدمه بحذر شديد.
Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة