Connect with us

تقنية

تحميل برنامج vidcoder لسهولة قص الفيديو

Avatar

نشر

على

تحميل برنامج vidcoder

إذا كنت تبحث عن برنامج بسيط وسهل في نسخ وتحويل الفيديوهات والأفلام كبيرة الحجم إلى مقاطع فيديو قصيرة وصغيرة، فإن برنامج فيدكودر المجاني يقدم لك تجربة تحويل الفيديوهات والأفلام باحترافية عالية، وتحميل برنامج vidcoder يساعدك في ضغط الفيديو وقص المقاطع وتحويلها إلى مقاطع بصيغ MP4 و MKV، وخلال سطور هذا التقرير في البرنسيسة سوف نتحدث معًا عن تحميل برنامج vidcoder بالتفصيل

تحميل برنامج vidcoder 

تحميل برنامج vidcoder يتيح لك تحويل صيغ الفيديو وضغطها وتقليل حجمها وفي نفس الوقت يحافظ على جودة الفيديو والمقاطع التي تقوم بالتعديل عليها، كما يوفر التطبيق لك العديد من الأدوات الرائعة التي تساعد المستخدم في تغيير الامتداد من أجل تشغيلها على الأجهزة حتى التي لا تدعم كافة الصيغ مثل الهواتف والريسيفر وغيرها.

معلومات عن برنامج vidcoder

يحتوي برنامج فدكودر على الكثير من الأدوات المتميزة والرائعة التي تسهل على المستخدم الوصول إلى الفيديو الذي ترغب في تعديله، فعند تحميل برنامج vidcoder سنجد الكثير من الأدوات البسيطة التي يسهل التحكم بها، والتحكم في جودة الصوت وحجم الفيديو أيضا الذي نقوم بضغطه.

استخدام هذا البرنامج أيضا يُحدث تغيرا جذريا في حجم الفيديوهات ولكن بدون التأثير على جودة الفيديو ودقته، فضلا عن الأمور والميزات التي يكتشفها المستخدم عند التعامل مع البرنامج بصورة أقرب وكل ميزة منهم يمكن تطويعها وفقا لطبيعة الفيديو بطريقة بسيطة جدا.

ندعوكم أيضًا إلى: تحميل تطبيق Node Video للاندرويد

تحميل برنامج vidcoder

تحميل برنامج vidcoder

مميزات تحميل برنامج vidcoder

  • تحميل هذا التطبيق يتيح لك أيضا جيدة وهي قص الفيديو حتى يتم السماح بتقطيع الأجزاء التي لا ترغب بها وتحديد المدة الزمنية التي يصبح عليها القطع في الفيديو.
  • يوفر لك البرنامج مشغل فيديو لتشغيل الفيديوهات بدقة وكفاءة عالية لا تجدها فى أي برنامج أخر في نفس المجال، فهو يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة في الاستخدام ومجاني متوافر لدى جميع المستخدمين من كافة الفئات.
  • صدر في المقدمه لما به من مميزات قوية.
  • يقوم البرنامج على تحويل الأفلام كبيرة الحجم على الأقراص المدمجة وأقراص البلوراى وحفظها على جهاز الحاسوب الخاص بك.
  • يمكنك تحميل برنامج vidcoder للكمبيوتروتقطيع الفيديوهات كبيرة الحجم والأفلام إلى مقاطع صغيره وتحريرها بنفس الجودة والكفاءة السابقة دون دفع أي أموال مقابل ذلك.
  • يعمل البرنامج على جميع أنظمة الويندوز والويندوز إكس بي ولا يحتاج إلى متطلبات عاليه لتحميله واستخدامه.
  • يمكنك من خلال تحميل برنامج vidcoder للكمبيوتر ضغط الصور والفيديوهات وكذلك الأفلام حتى لا تشغل مساحة كبيرة على القرص الصلب الخاص بالحاسوب لديك ولا يعمل تحميل برنامج vidcoder للكمبيوتر على تهنيك الجهاز بل يحافظ على سرعته وتحرير مساحة بعد ضغط الأفلام والفيديوهات كبيرة الحجم.
  • يمكنك من خلال تحميل برنامج vidcoder للكمبيوتر التحكم في جودة ومقاسات وأبعاد الفيديو الذي قمت بتحميله حسب احتياجاتك الخاصة وحسب إمكانيات الحاسوب لديك، فلا يوجد أي مشكلة أو عقبه سوف تواجهك من الأن.
مقالات ذات صلة  تحميل لعبة ماين كرافت بحجم صغير

هل يؤثر تحميل برنامج vidcoder ؟

البعض حينما ينوي تحميل برنامج vidcoder فإن أكثر ما يشغله هل هذا البرنامج يمكن أن يكون ثقيل على الجهاز أو يسبب الثقل أو المشكلات على الجهاز، فإن هذا البرنامج آمن تماما في هذه الحالة لأنه من أهم التطبيقات المجانية التي تستخدم في نسخ وتحويل الأفلام ومقاطع الفيديو كبيرة الحجم الخفيف جدا على جهاز الكمبيوتر، فإذا قمت بتحميله على الجهاز ولم تكن إمكانات جهاز عالية فإنه يوفر موارد المعالج الخاص بالبرنامج ولا يستهلك كمية كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي، كما أنه لا يكلفك نقود كثيرة في تحميله.

إعدادات برنامج vidcoder

  • التغيير في حجم الفيديو

فمن أهم النقاط التي تكون ضرورية في تحميل برنامج vidcoder هو قدرة البرنامج الذي لا يعمل إلا على أجهزة الكمبيوتر على تغيير حجم الفيديو الخاص بك بصورة كاملة، وكذلك التحكم والتغيير في جودة الفيلم أو الفيديو من حيث الصورة أو الصوت، هذا لأن البرنامج من أبرز إعداداته أنه يدعم جودة الفيديو المتنوعة سواء كانت منخفضة مثل الجودة 144 أو 360 و720 وحتى الجودة الأعلى 1080، وفيما يتعلق بجودة الصوت فإن البرنامج يقدم الكثير من الترددات المختلفة والمتاحة داخل البرنامج.

  • تجزئة الصوت والفيديو

من خلال تحميل برنامج vidcoder ستقوم وبكل سهولة بتقطيع مقاطع الفيديو أو الفيلم إلى مقاطع قصيرة، كما يمكنك من إضافة فيديو على فيديو آخر ودمجهما معا، وخاصية نسخ الفيديو، كما يمكنك الفيديو من إضافة ملف الصوت داخل الفيديو غير الصوت الأصلي وتستطيع أن توقف الفيديو الأصلي وتجعله أقل جودةً أو أكثر جودة كيفما تشاء والإعدادات الصوتية المهمة التي تسهل على المستخدم التعامل مع الصوت بدون الحاجة لتنزيل برامج مونتاج الفيديوهات.

  • الترجمة
مقالات ذات صلة  باقات انترنت سوا

عند تحميل برنامج vidcoder فإنك ستجد في إعدادته الكثير من ملفات الترجمة المتنوعة، سواء كانت هذه الملفات بصيغة TXT  و STR، لهذا إذا كنت تعمل على تعديل فيلم مترجم يمكنك أن تدمج الترجمة مع الفيلم، وحذف الملف المدمج مع الفيلم، فضلا عن خاصية دمج أكثر من ملف في ترجمة فيلم واحد!

ما الجديد في برنامج vidcoder ؟

  • في الإصدار الأخير من البرنامج تمت إضافة العديد من الترجمات المحدثة
  • تم الانتهاء من مشكلة تجمد البرنامج أو توقفه أثناء العمل وتبديل أدوات الالتقاط مع الإعدادات المتواجدة سابقا والمرتبطة بالمقطع الذي تعمل على ضبطه.
  • تم ايضا في الإصدار الأخير من البرنامج إصلاح مشكلة ملخص الصوت والعنوان الفرعي بالفيديو
تحميل برنامج vidcoder

تحميل برنامج vidcoder

سلبيات تحميل برنامج vidcoder

  • بالرغم من المميزات الكثيرة التي يحتوي عليها البرنامج وقدرته على نسخ وقص الفيديو فإنه به بعض السلبيات التي رصدها مستخدمو البرنامج ومن أهمها أن الإصدار الحالي لا يوفر خاصية الدعم الفني في حالة تعطل البرنامج.
  • البرنامج في بعض الأدوات المتواجدة به قد لا يكون مناسبا للمبتدئين في مجال تحرير وقص مقاطع الفيديو فيحتاج لبعض الاحترافية من أجل التعرف على كافة أدواته وإعداداته.

 برامج بديلة لبرنامج برنامج vidcoder

برنامج File Converter

إذا كنت لا ترغب في تحميل برنامج vidcoder فإن هذا البرنامج يعد البديل الأفضل له، حيث يحتوي هذا البرنامج مع الكثير من الميزات من أهمها تحويل ملفات الصوت لعدد كبير من الصيغ وأهمها MP3، كما أنه بسيط وسهل في الاستخدام، فكل ما عليك هو أن تضع الملفات المحددة وتضغط على زر التحويل للبدء في قص الفيديو أو الأفلام المترجمة.

ويتم تنزيل هذا البرنامج مجانا، ولكن يجب التنويه أن هذا البرنامج حتى الآن لا يعمل على ويندوز 10 بدون أن تجري تغيير في خصاص الملفات التوافقية قبل إجراء أي تعديل.

مقالات ذات صلة  تنزيل لعبة Toca Life Pets مجانا النسخة الكاملة للاندرويد

برنامج Freemake Video Converter

يعد هذا البرنامج بديل جيد أيضا عند الرغبة في تحويل صيغ الفيديو للكثير من الصيغ مجانا ومن أهم هذه الصيغ AVI، MP4، WMV، MKV، FLV، SWF، 3GP، DVD، MP3، iPod، iPhone، PSP، Android، rip، ويمكنك أن تحول مقاطع الفيديو وتجري التعديلات على الصورة والصوت من خلال 40 موقع متخلف في نفس الوقت، مع إمكانية الحصول على الفيديوهات من موقع يوتيوب الشهير.

ويمنح هذا البرنامج للمستخدم الكثير من الخيارات أثناء التحويل من خلال إنشاء الفيديو ولصوت وتحديد حجم أو شكل إطار الفيديو وأكثر من ذلك وبدون أي مقابل.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة