Connect with us

مطبخ

أفضل مطعم مندي في المدينة المنورة | أرقى 17 مطعم !!

عبداللطيف داود

نشر

على

أفضل مطعم مندي في المدينة المنورة

هناك العديد من المطاعم تتسابق للحصول على لقب أفضل مطعم مندي في المدينة المنورة داخل المملكة، من حيث جودة الطعام، الخدمة والنظافة ويسعى العديد من الأشخاص لمعرفة أبرز مطاعم المندي في المنطقة؛ ليسهل عليه اختيار وجهته المقبلة لتذوق المندي اليمني الأصلي.

لذلك جمعنا لكم في خلال الفقرات التالية باقة من أهم وأشهر مطاعم المدينة داخل المدينة المنورة، بالإضافة إلى توضيح عناوينهم وأرقام التواصل معهم عبر الهاتف، إلى جانب الإجابة على أبرز الأسئلة شيوعا.

أفضل مطعم مندي في المدينة المنورة.

يعتبر تناول الطعام المشوي صحي بشكل كبير، ولا يسبب أي مشاكل عقب تناوله كعسر الهضم أو الانتفاخ وما شابه ذلك من الأمور التي تحدث غالبا عند تناول الأطعمة السريعة خارجا، لذلك يفضل العديد من الأشخاص تناول المندي.

تعرف على:طريقة عمل الحنيذ” في المنزل.

أشهر مطاعم المندي في المدينة المنورة.

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم مندي في المدينة المنورة فقد وجدت المقال الصحيح، في هذه الفقرة نعرض لكم قائمة بأشهر مطعم مندي المدينة المنورة وهي كالتالي:

  1. مطعم مذاق المندي في منطقة سيد الشهداء بالمدينة المنورة.

يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الثانية عشر مساءً للثانية عشر صباحا ويمكنك أيضا الطلب عبر الهاتف عن طريق الرقم التالي 966594290256.

  1. مطعم فن المندي في منطقة الفتح بالمدينة المنورة.

يعمل طوال أيام الأسبوع من الحادية عشر صباحا وحتى الواحدة صباحا، ويمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي 966568600084.

  1. مطعم سيلا للمندي يقع في منطقة الإمام بالمدينة المنورة.

يعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة الواحدة مساءا وحتى الرابعة صباحا، للطلبات الخارجية يمكنك الاتصال على الرقم التالي 966519154005.

  1. مطعم الرحاب للمندي يقع على طريق عمر بن الخطاب بالمدينة المنورة.
مقالات ذات صلة  أكثر من 100 إسم من اجمل اسماء البنات ومعانيها

ويعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الثانية عشر مساءا وحتى الثانية عشر صباحا، ويمكنك طلب الوجبات خارجيا من خلال الاتصال على الرقم التالي 966569097351.

  1. مطعم الوردة البخاري للمندي في منطقة عمير بن سعد الأنصاري بالمدينة المنورة.

يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الواحدة صباحا، ويتاح خدمة توصيل الطعام على الرقم التالي 966599245313.

أعرف المزيد عن: الحلويات الشرقية والغربية عبر قسم الحلويات بموقع البرنسيسة.

أرقى مطاعم مندي في المدينة المنورة.

نواصل معكم عرض لباقة من أهم وأفضل المطاعم والتي يمكنك إيجادها عند البحث حول مطعم مندي المدينة المنورة، ومن أرقى مطاعم المندي المعروفة ما يلي:

  • مطعم الفرقدان يقع على طريق الهجرة أبو كبير بالمدينة المنورة.

ومفتوح لاستقبال طلباتكم طوال أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحا وحتى الواحدة صباحا، للطلبات الخارجية يمكنكم الاتصال على الرقم التالي 966592949142.

  • مطعم الشيباني يوجد على طريق الملك عبدالله في منطقة المدينة المنورة.

ويعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الخامسة صباحا وحتى الثانية بعد منتصف الليل، لطلب خدمات توصيل الطعام يمكنك التواصل على الرقم التالي 966568809620.

  • مطعم محطة الفريدي يقع على طريق الهجرة أبو كبير بمنطقة المدينة المنورة.

يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة الخامسة والنصف صباحا وحتى منتصف الليل، للتواصل مع المطعم يرجى الاتصال على الرقم التالي 966592949142.

 

 

أفضل مطعم مندي في المدينة المنورة-لحم مندي

أفضل مطعم مندي في المدينة المنورة-لحم مندي

تعرفي على: طريقة عمل الكوكيز الصحي في المنزل بخطوات بسيطة.

مطعم سفراء المندي.

أحد أفضل مطاعم المندي في المدينة المنورة والتي تمتاز جلساته بالمناسبة والهادئة بدون أي موسيقى لكلا من العائلات والأفراد، كما يتيح وجبات خاصة بالأطفال ويتسم بأسعاره المتوسطة والمناسبة للجميع، وهو يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل، يقع على طريق الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز في المدينة المنورة، ويتيح خاصية التوصيل واستقبال الطلبات على الرقم التالي 966545101818.

مطعم مندي الأزهري.

إذا كنت تبحث عن الطعم الأصيل للمندي؛ فهذا هو وجهتك الأزهري مطعم مندي في المدينة المنورة، حاز على إعجاب عدد كبير من زواره بسبب جودة الأطعمة التي يتميز بها، وهو يعمل طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة ومناسب لجميع أفراد الأسرة سواء عائلات أو غيره، كما يتسم بأسعاره المناسبة يمكنك الاتصال فورا وحجز إحدى الوجبات على الرقم التالي 966558620164، أو زيارة المطعم وخوض التجربة كاملة في منطقة العيون، خديج بن سلامة بالمدينة المنورة. من خلال خرائط جوجل تعرف على موقع المطعم.

مقالات ذات صلة  طريقة عمل ميني بان كيك هند الفوزان خطوة بخطوة

مطعم مندي الريان.

من أهم وأشهر المطاعم التي تتميز بوجبات المندي الأصلية هو مندي الريان، حاصل على تقييم بأكثر من ثلاثة نجوم وهو مفتوح لاستقبالكم طوال أيام الأسبوع ومناسب للأفراد والعائلات من الساعة العاشرة صباحا وحتى منتصف الليل، ويقع المطعم على طريق المطار الحرة الشرقية في المدينة المنورة، ويتلقى طلباتكم على الرقم التالي 966505414965.

مطعم صلة للمندي.

من أكثر مطاعم المندي تميزا حيث حاز على تصنيف بأكثر من أربعة نجوم، لجمال تصميمه وديكوراته ويعمل في خدمتكم طوال أيام الأسبوع من الساعة الواحدة مساءا وحتى الرابعة صباحا، وعلى استعداد تام لاستقبال حجوزاتكم وطلباتكم على الرقم التالي 966549154005، أو زيارته على العنوان التالي الإمام مسلم منطقة الدفاع بالمدينة المنورة.

مطعم المكلا للمندي.

أبرز مطعم مندي في المدينة المنورة مطعم المكلا ويتميز بأكلاته ذات المذاق الشهي، وقد تصنيفه بأكثر من ثلاثة نجوم من قبل رواد المطعم، يقع في منطقة المصانع بالمدينة المنورة وهو يعمل على خدمتكم طوال أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى منتصف الليل، ويمكنكم أيضا طلب الوجبات عن طريق الاتصال على الرقم التالي 966148288092.

مطاعم الحرمين للمندي.

مطابخ الحرمين المتخصصة في وجبات المندي حاز على تصنيف بأربعة نجوم من قبل زواره ومحبيه، وذلك لاحتوائه على طاقم عمل منظم وخدمة رائعة، يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد منتصف الليل، ويتيح المطعم خدمة التوصيل للمنازل على الرقم التالي 966599898351، أو زيارته في العنوان التالي شارع شوران صلاح الدين في منطقة المدينة المنورة.

مطعم قلعة المندي.

القلعة مطعم مندي المدينة المنورة من أعرق مطاعم المندي بالمنطقة، حاز على تصنيف بأربعة نجوم، ويقع في طريق صلاح الدين الأيوبي بالمدينة ويعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى منتصف الليل، ويتيح أيضا خاصية توصيل الطلبات للمنازل على الرقم التالي 966553031888.

مقالات ذات صلة  طريقة عمل الجريش بأكثر من طريقة مختلفة

مطعم تراث للمندي.

حاز على تصنيف أربعة نجوم من قبل زواره، ويتسم بوجباته الشهية وخدمته المميزة يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الواحدة صباحا، كما يمكنكم طلب وجبات تراث المندي إلى المنزل من خلال الاتصال برقم 966532030894، أو يمكنكم التفضل بزيارة المطعم في المدينة المنورة طريق أم مانع أسماء بنت عمرو الرانوناء.

مطعم جريف للمندي.

من أشهر مطاعم المندي في المدينة المنورة والتي حازت على إعجاب الكثيرين، حصل على تصنيف أربع نجوم ويقدم العديد من الأطباق المتنوعة ما بين الدجاج واللحوم وغيره من أنواع الطيور وهو يقع في شارع محمد بن كوثر البخاري بمنطقة المدينة المنورة، ويعمل لخدمتكم طوال أيام الأسبوع من الساعة الثانية عشر مساءا وحتى الثانية عشر صباحا، كما يتاح خدمة الاتصال وطلب الوجبات عن طريق الهاتف على الرقم التالي 966505310949.

أسئلة شائعة.

  • ما هو أفضل مطعم مندي في المدينة المنورة للعوائل؟

يعتبر مطعم جريف للمندي في منطقة المدينة المنورة من أشهر وأفضل مطاعم المندي بالمنطقة، نظرا لخدمتهم الممتازة التي لاقت إعجاب الزوار وأسعارهم المناسبة.

  • ما هو أفضل مطعم لحم في المدينة المنورة؟

يقع على رأس قائمة أفضل مطاعم خاصة بأشهى أطباق اللحم في المدينة المنورة مطعم إيوان.

  • ما هو أفضل مطعم شعبي بالمدينة المنورة للعائلات؟

مطعم أبو زيد مناسب جدا للجلسات العائلية الهادئة ويتميز بأسعاره المتوسطة.

مقتطف.

تحدثنا عن أفضل مطعم مندي في المدينة المنورة في الفقرات السابقة، من حيث التصنيف جودة الوجبات والشهرة بين العديد من المطاعم الموجودة في المملكة العربية السعودية وتحديدا بمنطقة المدينة المنورة.

خاتمة.

وصلنا سريعا إلى ختام مقالنا والذي دار حول أفضل مطعم مندي في المدينة المنورة وقد تخللت الفقرات السابقة، توضيح كامل لأهم وأبرز المطاعم الموجودة داخل المدينة المنورة، بالإضافة إلى بيان عنوان كلا منهم ورقم التوصيل الخاص به إلى جانب طرح مواعيد عمل المطاعم، وفي الختام ذكرنا توضيح بالإجابة على أبرز الأسئلة شيوعا حول مطاعم المدينة المنورة.

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة