Connect with us

منوعات

أفضل أماكن خروجات وفنادق بالاسكندريه لعام 2023

Avatar

نشر

على

أفضل أماكن خروجات وفنادق بالاسكندريه لعام 2023

أفضل أماكن خروجات وفنادق بالاسكندريه لعام 2023.. هناك العديد من الأماكن والفنادق التي يمكن الاقامة فيها في الإسكندرية  وسنقوم بعرضها في هذا المقال  في موقع البرنسيسه ومن بينها:

أفضل أماكن خروجات وفنادق بالاسكندريه لعام 2023

يسعد صيفك

يسعد صيفك

1. فندق فور سيزونز:

يعتبر فندق فور سيزونز واحدآ من أفضل الفنادق في الإسكندرية، حيث يتميز بموقعه الرائع على شاطئ البحر ويضم العديد من وسائل الراحة والترفيه.

2. فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية:

يتميز فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية بموقعه الرائع على الكورنيش ويضم العديد من الخدمات الفاخرة ووسائل الراحة.

3.فندق الوادي:

يعد فندق الوادي واحدآ من أفضل الفنادق في عروس البحر المتوسط، حيث يتميز بموقعه الرائع في وسط المدينة، ويضم العديد من الخدمات الفاخرة والمرافق المتنوعة.

4. فندق شيراتون مونتازا:

يتميز فندق شيراتون مونتازا بموقعه الرائع على شاطئ مونتازا، ويضم العديد من الخدمات الفاخرة والوسائل الترفيهية.

5. فندق الجلالة بلازا:

يعد فندق الجلالة بلازا واحدا من الفنادق الفاخرة في عروس البحر المتوسط، حيث يتميز بموقعه الرائع على شاطئ البحر ويضم العديد من الخدمات الفاخرة والمرافق المتنوع.

مقالات ذات صلة  الوقت بين الجد والهزل نصائح لاستغلال الوقت وعدم إضاعته

6. فندق راديسون بلو:

يتميز فندق راديسون بلو بموقعه الرائع على شاطئ البحر، ويوفر الفندق العديد من الخدمات الفاخرة والمرافق المتنوعة، مثل حمام سباحة وسبا ومطاعم ومقاهي.

7. فندق البيراميدز:

يعد فندق البيراميدز واحداً من أفضل الفنادق الاقتصادية في الإسكندرية، حيث يوفر الفندق العديد من الخدمات الجيدة والميزات المريحة، مثل موقعه الرائع والمناسب للعائلات.

فنادق وشقق اسكندرية

فنادق وشقق اسكندرية

8. فندق ميدوم:

يتميز فندق ميدوم بموقعه الرائع في مركز المدينة، ويوفر الفندق العديد من الخدمات الجيدة والميزات المريحة، مثل خدمة الواي فاي المجانية ومكيفات الهواء ومطاعم ومقاهي.

9. منتجع مارينا 5:

يتميز منتجع مارينا 5 بموقعه الرائع على شاطئ البحر، ويضم العديد من الخدمات الفاخرة والمرافق المتنوعة، مثل المسابح والأنشطة الترفيهية والمطاعم والمقاهي.

10. شقق الخمس نجوم:

توفر شقق الخمس نجوم خيارًا جيدًا للزوار الذين يبحثون عن الإقامة في مكان مريح ومجهز بالكامل، وتضم الشقق جميع وسائل الراحة والخدمات التي قد يحتاجها الزوار أثناء إقامتهم في عروس البحر المتوسط.

11. فندق سان ستيفانو:

يتميز فندق سان ستيفانو بموقعه الرائع على شاطئ البحر ويوفر الفندق العديد من الخدمات الفاخرة والمرافق المتنوعة، مثل المسابح والأنشطة الترفيهية والسبا.

12. فندق جراند بلاس:

يعد فندق جراند بلاس واحدًا من أفضل الفنادق في الإسكندرية، حيث يتميز بموقعه الرائع على كورنيش الإسكندرية والإطلالة الخلابة على البحر.

13. فندق ميديتيرانيه بلازا:

يتميز فندق ميديتيرانيه بلازا بموقعه الرائع على شاطئ البحر ويضم العديد من الخدمات الفاخرة والمرافق المتنوعة، مثل المطاعم والمقاهي والنوادي الليلية.

14. فندق الراديسون بلو مارينا:

يتميز فندق الراديسون بلو مارينا بموقعه الرائع على شاطئ البحر ويضم العديد من الخدمات الفاخرة والمرافق المتنوعة، مثل المسابح والأنشطة الترفيهية والسبا.

مقالات ذات صلة  شروط دخول البحرين للسعوديين بالسيارة

15. فندق الأندلسية:

يتميز فندق الأندلسية بموقعه الرائع في وسط المدينة، ويضم العديد من الخدمات الجيدة والميزات المريحة، مثل مكيفات الهواء وخدمة الواي فاي المجانية ومطاعم ومقاهي.

هذه بعض الأماكن والفنادق التي يمكن الإقامة فيها في الإسكندرية، وهناك العديد من الخيارات الأخرى التي يمكن استكشافها حسب الاحتياجات والميزانية.

شط اسكندرية

شط اسكندرية

أفضل أماكن خروج بالاسكندريه لعام 2023

1. كورنيش الإسكندرية:

يعد كورنيش الإسكندرية واحدا من أشهر الأماكن في المدينة، حيث يوفر إطلالة رائعة على البحر المتوسط ويضم العديد من المطاعم والمقاهي والأنشطة الترفيهية.

2. سان ستيفانو:

يتميز منطقة سان ستيفانو بالعديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، ويعد مكانًا رائعا للاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر المتوسط.

3. مارينا الإسكندرية:

تعد مارينا الإسكندرية واحدة من أجمل المناطق السياحية في المدينة، حيث يمكن الاستمتاع بالشواطئ والمطاعم والمقاهي والأنشطة الترفيهية، مثل الغوص والتزلج على الماء وركوب الأمواج.

4. قرية الساحل الشمالي:

تعد قرية الساحل الشمالي واحدة من أفضل الأماكن للخروج في الإسكندرية، حيث يمكن الاستمتاع بالشواطئ والمطاعم والمقاهي والأنشطة الترفيهية المختلفة.

5. السوق القديم:

يعد السوق القديم في وسط المدينة واحدا من أفضل الأماكن للاستمتاع بالتسوق وتجربة الأطعمة المحلية والمأكولات الشعبية.

عروس البحر المتوسط

عروس البحر المتوسط

مكتبة الإسكندرية أفضل أماكن الخروج في عروس البحر المتوسط

تعد مكتبة الإسكندرية واحدة من أهم المعالم الثقافية في المدينة، حيث يمكن الاستمتاع بالمعارض والفعاليات الثقافية والعروض الفنية المتنوعه.

توفر مكتبة الإسكندرية العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية، ومن بينها:

1. العروض المسرحية:

تعرض المكتبة العديد من العروض المسرحية والمسرحيات المختلفة، ويمكن للزوار الاستمتاع بالعروض المسرحية المتنوعة من جميع أنحاء العالم.

2. الفعاليات الثقافية:

تنظم المكتبة العديد من الفعاليات الثقافية المختلفة، مثل المعارض الفنية والعروض السينمائية والندوات وورش العمل.

مقالات ذات صلة  7 أسماء لـ حيوان بحرف كاف "ك"

3. الحفلات الموسيقية:

تعقد المكتبة العديد من الحفلات الموسيقية المختلفة، ويمكن للزوار الاستمتاع بالموسيقى الحية من مختلف الأنواع والأذواق.

4. الأنشطة الثقافية:

تقدم المكتبة العديد من الأنشطة الثقافية المختلفة، مثل القراءة الجماعية والحوارات الثقافية وورش الكتابة والمسابقات الثقافية.

5. الأنشطة الترفيهية:

توفر المكتبة العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة، مثل الألعاب الإلكترونية والأنشطة الرياضية والتزلج على الجليد.

هذه بعض الأنشطة الترفيهية المتاحة في مكتبة الإسكندرية وهناك العديد من الفعاليات الأخرى التي يمكن الاستمتاع بها حسب الاهتمامات والميزانية.

أفضل أماكن خروجات وفنادق بالاسكندريه لعام 2023، هذه بعض الأماكن الرائعة للخروج في الإسكندرية، وهناك العديد من الخيارات الأخرى التي يمكن استكشافها حسب الاهتمامات والميزانية.

كاتب ومحرر فى موقع البرنسيسة - EL princesa وأخصائية أمراض النطق والكلام محاضر معتمد من جامعه عين شمس محاضر معتمد من مركز التدريب والتنميه محافظه القاهره ماجيستير صحه نفسيه من معهد البحوث والدراسات العربيه بتقدير إمتياز أخصائية تعديل سلوك وتنميه مهارات

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة