Connect with us

الصحة والجمال

تعرف على أسماء وتخصصات أطباء مستشفى الحبيب الخبر | 2022

عبداللطيف داود

نشر

على

أطباء مستشفى الحبيب الخبر

إن الاهتمام بالرعاية الصحية والطبية بالمملكة العربية السعودية قد وصل أوجه، حتى أن المستشفيات والصروح الطبية تتنافس فيما بينها على تضمين أفضل الكفاءات في طاقمها الطبي من أجل كسب ثقة المواطنين، لذا كان لزاماً علينا عرض قائمة بأسماء أطباء مستشفى الحبيب الخبر وتخصصاتهم، ذلك باعتبارها واحدة ضمن  أكبر مجمع مستشفيات بالمملكة، حيث تبلغ مساحة مستشفى الحبيب بمدينة الخبر حوالي مليوني قدم مربع، كما تشمل هذه المستشفى أكثر من 450 عيادة تغطي جميع التخصصات، فهيا نتعرف على أطباء هذا المشروع العظيم.

مستشفى د. سليمان الحبيب بمدينة الخبر

أطباء مستشفى الحبيب الخبر

أطباء مستشفى الحبيب الخبر

أسست هذه المستشفى من برجين يشكل كل منهما 16 طابقاً بارتفاع يفوق الـ 63 متراً، بسعة استيعابية ستمائة سرير مائة منها تخص العناية المركزة بكل أنواعها، وتمتلك مستشفى سليمان الحبيب التخصصي بالخبر أمهر الأطباء، الذين يتميزون بالخبرة العالية والبراعة والشهرة في جميع التخصصات الطبية، ولعل أبرزها مجال التجميل، لذا تعال معنا لنتعرف على اسماء أطباء التجميل بمستشفى د. سليمان الحبيب بالخبر

اقرأ أيضا: الاكتئاب مرض له 7 أنواع مختلفة.  تعرف عليهم بالتفصيل

أسماء أطباء التجميل في مستشفى الحبيب التخصصي بالخبر:

د.عبدالله الثنيان:

ويعتبر أحد أفضل الأطباء في مجال التجميل في مستشفى سليمان الحبيب التخصصي بالخبر، ويشتهر ببراعته وخبرته الهائلة في تخصصه طوال مسيرته الطبية.

مقالات ذات صلة  10فوائد مدهشة لاكليل الجبل او الروزماري

د. محمد بسام الحواري:

هو إستشاري جراحة التجميل، حيث إنه حصل على زمالة كلية الجراحة في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم نالها في كلية الجراحة في كندا.

اسماء اطباء مستشفى الحبيب بالخبر تخصص النساء والولادة

النساء والولادة من أكثر التخصصات التي تحتاج إلى تفكير عميق عندما نود اختيار الطبيب، لذا وفرنا لكم قائمة بأسماء امهر أطباء مستشفى الحبيب الخبر في هذا القسم وهم:

د. نادية الزرقي :

وتعد من أفضل دكاترة مستشفى الحبيب بالخبر في تخصص النساء ببراعتها في مجالها، حيث إنها تتميز بقدرتها على تشخيص حالات العقم وعلاجها، كما تقوم بمتابعة كافة حالاتها منذ بدأ الحمل حتى ما بعد عملية الولادة.

د. منيرة الشيحة:

وهي لاتقل براعة واجتهاد، حيث إنها تقدم خدمات طبية مميزة من كشف ومتابعة لحالاتها، كما إنها حصلت على شهادة البورد من المملكة العربية السعودية.

د. عائشة الشيباني:

لديها خبرة عالية في متابعة حالات الولادة، وايضاً حصلت على شهادة البورد من المملكة العربية السعودية، كما إنها متخصصة في علاج سرطان الرحم.

د.شادية مقصود:

تعتبر من أفضل الأطباء الإستشاريين في مستشفى سليمان الحبيب التخصصي، حيث إنها متخصصة في تشخيص وعلاج أورام الرحم، ومشاكل الأخصاب، كما إنها حصلت على شهادة الزمالة من جامعة إيران.

اقرأ أيضا: خلايا الدم البيضاء وظيفتها في الدفاع عن الجسم

أشهر أطباء في مستشفى د. سليمان الحبيب التخصصي بالخبر للعيون

إذا كنت تبحث عن أشهر وأفضل أطباء مستشفى الحبيب الخبر على وجه العموم، فإن الاسماء التالية قد حفرت إسمها من ذهب في المجال الطبي عامة.

د.سامي العضيب

هو من أمهر أطباء العيون في مستشفى سليمان الحبيب الخبر، وهو استشاري أول طب وجراحة العيون، تخصص دقيق في جراحات الماء الأزرق (الجلوكوما) والماء الأبيض، كما إنه عضو دولي في جامعة الجلوكوما الأمريكية، وله العديد من الأبحاث والمشاركات العلمية في المؤتمرات المحلية والعالمية.

مقالات ذات صلة  خلايا الدم البيضاء وظيفتها في الدفاع عن الجسم

د.أشرف الهزايمة

أكبر إستشاري طب وجراحة العيون، وهو أستاذ مساعد متعاون جامعة فيصل، وأيضاً حاصل على شهادة البورد الأردني في طب وجراحة العيون، وعضو في الجامعة الأوروبية للماء الأبيض والجراحات الإنكسارية.

د. سعيد القهيدان

ويعتبر من أمهر أطباء مستشفى الحبيب العليا، حيث إنه إستشاري أول طب وجراحة العيون، وصاحب تشخيص دقيق في جراحة الماء الأبيض وتصحيح العيوب الإنكسارية (الليزك) وزراعة القرنية الكلية والجزئية وزراعة بطانة القرنية (الديسك)، كما إنه تم تكريمة في عام 2004 لإجراء أكثر من مائة عملية عيون كبرى في خلال شهر واحد.

د.صباح جستنية

هي تعتبر إسم من أكبر أسماء أطباء مستشفى الحبيب التخصصي في مجال العيون، وتتميز ببراعتها وقدرتها في تخصصها، حيث إنها عضو في جمعية القرنيات والجمعية الأوروبية لطب وجراحة العيون والجمعية الأوروبية للبصر وأبحاث العيون، وأيضاً حازت على أكثر من 15 جائزة تميز في عدة مجالات بحثية، وحصلت على البورد السعودي لطب وجراحة العيون.

أسماء أطباء مستشفى الحبيب التخصصي في مجال العظام

د. وليد إبراهيم :

هو علامة من ذوي الخبرات ومن أكبر المتخصصين في جراحة العظام في مستشفى سليمان الحبيب التخصصي، فهو إستشاري علاج أمراض المفاصل، والظهر، والروماتيزم…إلخ.

د.سليمان اديكالي:

فهو لا يقل مهارة وشهرة من بين متخصصي الجراحة في مستشفى الحبيب، حيث إنه حاصل على زمالة الجراحين في جراحة العظام من بريطانيا، وعلى زمالة جراحة العظام من دولة كندا.

أشهر أطباء مستشفى الحبيب التخصصي في مجال الطب النفسي

الطب النفسي والتأهلي ومعالجة الإدمان هو تخصص دقيق للغاية، يحتاج إلى طبيب بارع يستطيع تشخيص المرض بحرفية وسرعة، وكذا يتوقع المضاعفات ويتجنبها منذ البداية، وهذا ما يجعل مستشفى الحبيب بالخبر تضم بين ثناياها باقة مختارة من أفضل أطباء هذا التخصص وهم:

مقالات ذات صلة  تنظيف البشرة بالمنزل زي الكوافيرات وصالونات التجميل

د. محمد عبد المحسن العزباوي:

هو يعد من أكبر استشاري الأمراض النفسية والعصبية طبقا لخبرته العالية والقديرة.

د.أمل عبد الوهاب:

تُعد أحد أفضل أطباء مستشفى الحبيب بالخبر متخصصي العلاج النفسي للأطفال والبالغين.

 

اقرأ أيضا: تعرف على أضرار البردقوش للنساء

أسماء أطباء مستشفى الحبيب بالخبر في مجال الأورام

أما عن تخصص الاورام، فإن المستشفى يمتلك مجموعة من المتخصصين في مجال جراحة الأورام ومن ضمن هؤلاء:

د. خيال خيال

هو من أكبر متخصصي في عمليات جراحة القولون، حيث أجرى العديد من عمليات جراحة القولون والمستقيم والتي أظهرت نجاحاً كبيرا، كما إنه حاصل على زمالة الأطباء الجراحين من دولة كندا.

د.عز الدين إبراهيم

هو من أفضل دكاترة مستشفى الحبيب لعلاج الأورام الحميدة والخبيثة، حيث إنه كبير إستشاري طب الأورام ورئيس المركز المتميز لطب الأورام، كما إنه أيضا حاصل على زمالة الكلية الأمريكية للأطباء في إيرلندا، وزمالة طب الأورام في جامعة كولومبيا البريطانية.

أشهر أطباء مستشفى الحبيب العليا

 إن مستشفى الحبيب بالخبر ومع تعدد وتكامل التخصصات الطبية بها، تضم هذه الكوكبة الكبيرة من الأطباء سالفة الذكر، بالإضافة إلى:

د. محمد رامز:

  • وهو من أكبر إستشاري الأنف والأذن والحنجرة.

د. محمد هيثم عودة:

  • أحد الأطباء البارعين في تخصص أمراض القلب في مستشفى الحبيب العليا.

د. أيمن العمودي:

  • أحد أفضل الأطباء في مجال العيون بالمستشفى .

وفي النهاية هكذا نكون قد عرضنا لكم أسماء أمهر أطباء مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بمدينة الخبر في جميع التخصصات، هذا بالإضافة إلى نبذة مختصرة عن المستشفى  ومما تتكون، وأخيراً نتمنى الشفاء العاجل لجميع مرضى المسلمين، ودوام الصحة والسلامة لكم اجمعين.

اقرأ أيضا: فوائد الكاركادية للنساء

 

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة