Connect with us

تقنية

أسرار لعبة جاردن سكيبس gardenscapes

Avatar

نشر

على

أسرار لعبة جاردن سكيبس

أسرار لعبة جاردن سكيبس ، تعتبر لعبة gardenscapes من أفضل وأشهر الألعاب التي تم إصدارها ضمن سلسلة ألعاب الألغاز التي انتشرت مؤخرا على جميع الهواتف الذكية، فهي من الألعاب الممتعة التي تعتمد على إعادة ترميم الحديقة الخاصة بمنزلك، وقد حققت هذه اللعبة المزيد من النجاحات منذ إصدارها حتى الآن وتخطى عدد مرات تحميل اللعبة لأكثر من ملايين المرات في جميع أنحاء العالم، وخلال السطور القليلة القادمة في البرنسيسة سوف نتعرف سويا على كل تفاصيل اللعبة بالإضافة إلى أسرار لعبة جاردن سكيبس.

نبذة مختصرة عن لعبة gardenscapes جاردن سكيبس

قبل التطرق في الحديث لمعرفة أسرار لعبة جاردن سكيبس، يجب التعرف على أهم المعلومات الخاصة باللعبة، حيث تدور أحداث هذه اللعبة في بيئة الحديقة الخاصة بمنزلك والتي تتطلب المزيد من الإجتهاد وحل الألغاز من أجل إعادة ترميم هذه الحديقة مرة أخرى، وتساعدك هذه الألغاز المتواجدة في اللعبة على تطوير الحديقة والحصول على العديد من الجوائز والموارد التي تحتاجها من أجل ترميم الحديقة، ومن المعروف أن هذه اللعبة من إنتاج استديو الألعاب الرائع Playrix الذي قام بإنتاج كافة سلسلة ألعاب سكيبس للألغاز، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الأخرى المنتشرة على جوجل بلاي. 

والجدير بالذكر أن لعبة gardenscapes من الألعاب الرائعة التي حققت نجاح كبير جدا في جميع أنحاء العالم حتى وصل تقييمات اللعبة إلى 4.7 من أصل 5 عن طريق تصويت ملايين المستخدمين، وخلال هذه اللعبة سوف تواجه عشرات الشخصيات ويعد بطل هذه الشخصيات هو أوستن الذي يساعدك في تزيين وترتيب الحديقة من أجل الحصول عليها بالصورة المطلوبة، وخلال هذه اللعبة نجد أنه تم استخدام رسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة، بالإضافة إلى التأثيرات الصوتية الجميلة جدا التي تزيد من حماس اللاعبين لممارسة اللعبة لوقت أطول بدون أي ملل. 

أسرار لعبة جاردن سكيبس

أسرار لعبة جاردن سكيبس

ما هي أسرار لعبة جاردن سكيبس؟

من أجل حل كافة ألغاز اللعبة وإنهاء كافة المهام بنجاح عليك التعرف على بعض أسرار اللعبة التي تساعدك في تطوير وترتيب الحديقة بشكل أسرع، حيث تبدأ هذه اللعبة وأنت داخل حديقة كبيرة جدا وعليك إدارة هذه الحديقة حتى يتم ترميمها من جديد، ولكن يجب العلم بأن هذه الحديقة ظلت مهجورة لفترات طويلة جدا لذلك يجب الاستعداد لمواجهة مهمة صعبة وعليك تنفيذها بالكامل، ففي بداية اللعبة عليك باختيار منطقة صغيرة داخل الحديقة والتي تعد من المناطق التي تم تدميرها طوال هذه الفترة، وتطلب منك اللعبة مجموعة من المهام التي تؤدي إلى ترتيب الحديقة، وعقب الانتهاء من هذه المهام بنجاح، سوف تحصل على نجمة واحدة فقط، بعد ذلك تبدأ في حل الألغاز المتواجدة في الحديقة. 

مقالات ذات صلة  تسديد فاتورة زين البحرين

وعقب الانتهاء من حب كل لغز، سوف تفوز بالمزيد من المال ونجمة، وبواسطة هذا المال يمكنك شراء العديد من الموارد والأشجار والأزهار التي يتم زراعتها في الحديقة، وعقب الانتهاء من من إصلاح الجزء الخاص بمنطقة الحديقة التي تعمل فيها، ستقوم اللعبة بفتح أجزاء أخرى داخل الحديقة والتي تتطلب مهام جديدة وحل لمجموعة ألغاز مختلفة، والجدير بالذكر أن هذه اللعبة تعطيك من البداية عدد من الأرواح، ولكن مع عدم القدرة على حل اللغز، سوف تخسر روح من هذه الأرواح، ويمكنك السر في حل هذه الألغاز في وضع الثمار المتشابهة إلى جانب بعض بحيث لا يقل عن 3 ثمار، ومنها سوف تربح المزيد من النقاط، وتوفر لك هذه اللعبة قسم خاص لشراء كافة مستلزمات الحديقة من مجارف أو ديناميت وغيرها من الأمور الأخرى.   

ما هي مميزات تحميل لعبة Gardenscapes جاردن سكيبس على الاندرويد؟ 

تمتلك لعبة جاردن سكيبس مميزات كثيرة ومتنوعة أدت إلى زيادة عدد تحميلات اللعبة في كل مكان في العالم، ويعد أبرز هذه المميزات في الآتي:

  • استخدام رسومات 3D رائعة وجميلة أدت إلى زيادة قوة اللعبة في كافة مراحلها المختلفة. 
  • التنقل بين عدد من الحركات المحدودة التي تحددها لك اللعبة، لذلك يجب الأخذ في الاعتبار أن تكون أغلب هذه التحركات تصيب الهدف المراد. 
  • توفر اللعبة للمستخدمين خيارين في حالة خسارة المرحلة، ويتمثل الأول في دفع جزء من المال من أجل الحصول على بعض الحركات الإضافية، والثاني هو الرجوع وبدأ المرحلة من جديد ولكن يؤدي ذلك إلى خسارة روح من الأرواح. 
  • جاردن سكيبس متوفرة مجانا على كافة متاجر الهواتف الذكية. 
  • تدعم التشغيل على الاندرويد والايفون وغيرها من الأنظمة الأخرى. 
  • يتم ممارسة اللعبة بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. 
  • صممت بحجم صغير جدا، لذلك لا تتطلب توفير مساحة تخزين كبيرة في الجهاز من أجل تحميلها وتثبيتها. 
مقالات ذات صلة  تحميل لعبة Ludo Club 2023 مجانا لجميع انظمة التشغيل

كيفية تغيير مظهر التصميمات في لعبة Gardenscapes

مادمنا نتحدث عن أسرار لعبة جاردن سكيبس فيجدر الحديث عن الميزة الجديدة التي تساعدك  في تنسيق الحدائق داخل اللعبة وهو أحد النقاط الأساسية بها، فحينما تضغط مطولا على قطعة الأثاث أو المصنع أو أي بناء في اللعبة قمت بإنشائه، يمكنك أن تغير مظهره مجانا وتضفي ألوان جديدة وجذابة به وتعيد تصميم الحديقة وفقا لذوقك ورغبتك. 

ولا يتطلب البرنامج من المستخدم التفكير الكثير لكي يحقق هذا الأمر، فقط حينما تبدأ في إضافة القطع للصورة أو تبديل أماكنها ستحصل على المزيد من الأفكار حول طبيعة كل مبنى والسمات الخاصة به والتي ترغب في بنائها، فحاول قدر الإمكان أن تجل الحديقة في جاردن سكيبس أكثر جاذبية وشارك ذلك مع أصدقائك.

أسرار لعبة جاردن سكيبس

أسرار لعبة جاردن سكيبس

خصائص جديدة في لعبة جاردن سكيبس 

  • ضمن أسرار لعبة جاردن سكيبس الكثيرة أن هناك خاصية جديدة تمت إضافتها في اللعبة وهي التنافس مع كثير من اللاعبين الآخرين وتنشيط أكبر قدر من الألعاب النارية.
  • يمكنك ن تدخل إلى منطقة ستديو الأفلام من خلال فتح حديقة جديدة والدخول إليها من خلال استديو أفلام أوستن وروبي. 
  • إضافة المزيد من الألغاز المبتكرة لتزيد من حماس اللاعبين، كما أن اللعبة شهدت التحسن العام لتقدم أفضل تجربة لعب ممكنة.
  • إضافة المزيد من الشخصيات على اللعبة مثل شخصية ألبرت أرمسترونج الرئيسية والتي تكلف بالعديد من المهام المختلفة. 
  • الخصائص الجديدة في اللعبة تساهم في حل الكثير من الأخطاء والمشكلات التي كانت تواجه اللاعبين قبل ذلك. 

سلبيات لعبة جاردن سكيبس 

  • بعد المستخدمين رصدوا بعض العيوب أو السلبيات التي تشملها لعبة جاردن سكيبس ومن أبرز هذه السلبيات إدخال لعبة الكأس الذهبية والتي تعوق عن جمع اذهب الذي يساعد في بناء المنزل والبيوت المتجاورة في الحديقة.
  • ومن أهم السلبيات ايضا التي تعيق المستخدمين للعبة هي أنها تؤثر على كفاءة الجهاز وتجعل بعض الأجهزة تعمل ببطء، فيما توقفت اللعبة فجأة لدى بعض المستخدمين. 
  • والشعور بالملل أثناء اللعب عانى منه بعض المستخدمين مطالبين بضرورة تقليل عدد المحاولات، وتقليص عدد النجوم.
  • ومن سلبيات اللعبة كذلك أنه لو دعوت خمسة أصدقاء للعب معك وحصلتم على جوائز فإن تلك الجوائز يتم توزيعها على صديقين فقط، فتحسين اللعبة وضبط بعض الإعدادات بها يضفي عليها المزيد من المتعة والإثارة والتواجد عليها لتفرة أطول. 
مقالات ذات صلة  تحميل لعبة love nikki النسخة الاصلية للاندرويد

حمل اللعبة من هنا

Advertisement

أحدث المقالات

الأكثر قراءة